arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
أسعار النفط الخام ارتفعت وسط انخفاض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية، ليقلّص النفط الخام بذلك خسائره المسجلة في وقت مبكر من اليوم، و ذلك بعد صدور بيانات تقرير وكالة الطاقة الأمريكية والتي أظهرت انخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي بواقع 5.4 مليون برميل.

يجب أن نلاحظ ان جمهور المستثمرين ينتظر اجتماعات قادة أوروبيين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيقوم جون كلود يانكر رئيس وزراء مالية منطقة اليورو بزيارة اليونان يوم الأربعاء لمناقشة طلب البلاد لتمديد برنامجها في تصحيح أوضاعها المالية، وفي المقابل فإن رئيس الوزراء اليوناني ساماراس سيسافر إلى برلين وباريس يومي الجمعة والسبت لملاقاة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند لمباحثة التطورات الاقتصادية في اليونان.

صدر عن اقتصاد الولايات المتحدة تقرير وكالة الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام للأسبوع المنقضي في 17 من آب/أغسطس الحالى و الذي أوضح عجز في المخزونات بنحو 5.4 مليون برميل، مقارنة بعجز بنحو 3.7 مليون برميل في القراءة الأسبوعية السابقة، و بذلك تعد القراءة الحالية أسوء من توقعات المحللين التي أشارت لعجز بقيمة 2.5 مليون برميل، ليصل بذلك مخزونات النفط الأمريكية إلى ما قيمته 360.7 مليون برميل، إي أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.

انخفضت مخزونات وقود المحركات لدى الولايات المتحدة الأمريكية بما قيمته 1.0 مليون برميل وبذلك تظل أقل من المدى المتوسط، كما أوضح التقرير اليوم أن مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة قد ارتفعت بما قيمته 1.0 مليون برميل لتظل بذلك أيضا أقل من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى