Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الوون الكوري ينهي إنخفاض أستمر لأربعة أيام

ارتفع الوون للمرة الأولى في أسبوع مع اقبال المستثمرين في الخارج على تعيزز ممتلكاتهم في الاسهم الكورية الجنوبية و إستغلال المصدرين الضعف الأخير لإعادة الدخل مع سعر صرف أفضل. وتقدمت السندات الحكومية.

اشترى المستثمرون الأجانب الأسهم الكورية أكثر مما باعوا لليوم الحادي عشر، وهي أطول سلسلة من صافي المشتريات منذ يناير كانون الثاني. و قد ساعد الوون على الإرتفاع اليوم التفاؤف في أوروبا تجاه تكثيف الجهود من أجل حل أزمة الديون الإقليمية مع تراجع الطلب على الدولار. تقدم اليورو لليوم الثاني قبل زيارة رئيس وزراء لوكسمبورغ جان كلود يونكر اليونان غدا لمناقشة طلب البلاد لتمديد برنامجها لتصحيح أوضاع المالية العامة.

و أرتفع الوون 0.4 في المئة الى 1،131.15 للدولار الواحد في سيول، بعد تراجع 0.5 في المئة في الأيام الأربعة الماضية، وفقا لبيانات تم جمعها. و كان التقلب الضمني للون في شهر واحد قد أنخفض مع تراجع مؤشر تقلبات سعر الصرف المستخدم لخيارات الأسعار 33 نقطة أساس، أو 0.33 نقطة مئوية، إلى 7.04%.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى