ما الجديد

arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
ارتفع الذهب بسبب ضعف الدولار الأمريكي وسط انتشار حالة من التفاؤل النسبية في العالم بعد أن قام بنك الشعب الصيني بضخ الاقتصاد اليوم بمقدار 220 مليار يوان صيني أي بما يعادل 34.6 مليار دولار , يجب الإشارة من الجانب الآخر أن التفاؤل بشأن المفاوضات بين واضعي السياسات في أوروبا ساعد أيضا على دعم الدولار الاسترالي بالإضافة إلى العملات ذات العائد الأعلى كاليورو، هذا بالإضافة .

سوف تستقبل المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يوم الخميس في برلين كي تبحث معه الازمة في منطقة اليورو، في حين سيصل رئيس الحكومة اليونانية انتونيس ساماراس الجمعة الى برلين حيث سيلتقي ميركل على ان ينتقل السبت الى باريس للقاء الرئيس هولاند وذلك بماحثة الأوضاع الاقتصادية والتطورات في اليونان.

سعر تداول للذهب ارتفع بالمقارنة بمستويات الافتتاح التي بلغت 1620.60 دولار للأونصة ليتداول معدن الذهب في تمام الساعة 15:33 بتوقيت (جرينتش +3) عند مستويات 1635.09 دولار، واضعين بعين الاعتبار بأن الذهب لامس أدنى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند 1618.54 دولار، بينما وصل للمستوى الأعلى عند 1635.47 دولار.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى