arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
يعاني الذهب مرة أخرى من ضغوطات أمام قوة الدولار الأمريكي، بحيث أن تداولات اليوم اتسمت بالضعف وسط غياب البيانات الرئيسية الصادرة عن كبرى اقتصاديات العالم، في حين أن الأنظار اتجهت في الوقت الحالي تجاه الاجتماعات التي سيجريها كل من ميركل وهولاند وساماراس خلال نهاية الأسبوع الجاري.

سوف تقوم المستشارة الالمانية انجيلا ميركل باستقبال الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند يوم الخميس في برلين حتى تتباحث معه حول ازمة الديون في منطقة اليورو، في حين سيصل رئيس الحكومة اليونانية انتونيس ساماراس يوم الجمعة الى برلين حيث سيقوم بلقاء ميركل على ان ينتقل يوم السبت الى باريس للقاء الرئيس هولاند وذلك لبحث الأوضاع والتطورات الاقتصادية في اليونان.

و قام وزير الاقتصاد الاسباني لويس دي غويندوس بأن حث البنك المركزي الأوروبي على اتخاذ المزيد من الاجراءات و الخطوات الجدية في سبيل خفض تكاليف الاقتراض المرتفعة جداً و التي تعاني منها اسبانيا و غيرها من الدول الأوروبية المتعثرة بشكل كبير، و ذلك وفقاً لوكالة الأخبار الاسبانية إي إف إي.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى