arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
وصلت الأسواق المالية الأوروبية الى أسبوع اقتصادي من العيار المتوسط يصحب معه بعض البيانات الهامة، قد يكون له آثار عظيمة على مسيرة الاسواق في الفترة القادمة، سوف يصدر من اقتصاديات المنطقة القراءات الثانية لمؤشر مدراء المشتريات سواء الصناعي أو الخدمي و من المتوقع أن تؤكد على انكماش هذه القطاعات في المنطقة. كما سيقوم الاقتصاد البريطانى بالإفصاح عن بيانات النمو خلال الربع الثاني.

في منطقة اليورو، حالياً يبدو بان صناع القرار بانتظار المزيد من الاشارات السلبية في سبيل دفعهم على أخذ المزيد من الاجراءات التحفيزية و الداعمة للاقتصاد و التي قد تساعده في محاربة أزمة الديون السيادية التي ارهقت المنطقة في الفترة الأخيرة.

شهدنا المضاربات و التكهنات في الفترة الماضية بأن صناع القرار و البنوك المركزية سواء الأوروبية أو العالمية على وشك اقرار سياسات تيسيرية و تحفيزية لدعم و مساعدة الاقتصاد المتراخى، و هذا ما دعم الأسواق خلال الأسبوع الماضي و ساعدها على تحقيق بعض المكاسب رغم سوء الأوضاع الاقتصادية بشكل عام.

قد يحصل صناع القرار هذا الأسبوع على مبتغاهم و على ما ينتظرونه من الاشارات السلبية فتحوم التوقعات بأن تؤكد قراءات مؤشر مدراء خدمات المشتريين لقطاعي الصناعة و الخدمات على انكماش القطاعين خلال شهر آب الجاري في منطقة اليورو وسط ترهل الاقتصاد و انخفاض مستويات الطلب المحلية و العالمية بشكل عام.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى