Forex Trader AE

عضو مميز
إنضم
27 يوليو 2012
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
العقود الآجلة في الولايات المتحدة ترتفع مع بقاء العائدات في إسبانيا عالية

ارتفعت الأسهم الأمريكية في مؤشر العقود الآجلة في حين أنخفضت الاسهم الاوروبية و محت المكاسب مع بقاء عوائد السندات الاسبانية مرتفعة بعد بيع الديون. وارتفعت الذرة الى أعلى مستوى في سبعة أشهر.

أرتفعت العقود الآجلة في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.2 في المئة في الساعة 9:45 صباحا في لندن. وتراجع مؤشر داو جونز ستوكس 600 مؤشر أوروبا بأقل من 0.1 في المئة. و أرتفع العائد الاسباني للسندات لمدة سنتين 3 نقاط أساس إلى 4.88 في المئة، مع ارتفاع معادل للاستحقاق 10 نقاط أساس في العائد الايطالي. وارتفعت تكلفة التأمين على ديون الحكومة الاسبانية لليوم الثاني. صعد اليورو 0.1 في المئة الى 1.2517 $. وقفزت الذرة 2.4 في المئة بعد صعودها 7.2 في المئة أمس. تداول النفط دون 80 دولارا للبرميل لليوم الرابع.

باعت إسبانيا 3.08 مليار يورو (3.85 مليار دولار) من السندات، مقارنة مع هدف الحد الأقصى عند 3 مليارات يورو. خفضت وكالة موديز لخدمات المستثمرين تصنيف 28 مصرفا اسبانيا امس بسبب قلقها إزاء الحكومة، و القدرة على سداد ديونها، وارتفع حجم الخسائر على القروض العقارية. خفضت إتش إس بي سي هولدنجز توقعاتها لنمو الصين، مع هبوط اقتصاد هذا العام الى 8.4 في المئة من 8.6 في المئة. ورفضت المستشارة انجيلا ميركل السندات المشتركة لمنطقة اليورو في كلمة ألقتها أمس قبل قمة الاتحاد الاوروبي هذا الاسبوع.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى