abahe

عضو جديد
التسجيل
16/8/12
المشاركات
2
الإعجابات
0
#1
وظائف شاغرة في شبكة المدونين العرب (منظمة عمل تطوعي غير ربحية)
شهر سبتمبر/أيلول 2012
تعلن شبكة المدونين العرب عن توفر فرص العمل التالية :
- موظف أو موظفة في قسم الترجمة بين اللغتين العربية و الانجليزية (عدد 2) / مع اشتراط إجادة الترجمة من العربية إلى الانكليزية بنفس مستوى إجادة الترجمة من الانكليزية للعربية من حملة الجنسية المصرية.
الوصف الوظيفي العام :
- يتم العمل من مكان إقامة الموظف لمدة 6 ساعات متصلة دون انقطاع من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 2 ظهراً أو من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً بتوقيت مكة في جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
- يطلب من الموظف إتمام ترجمة 8000 كلمة يومياً كحد أدنى (حوالي 24 صفحة بقياس A4) و تسليمها قبل نهاية يوم العمل سواء من الانجليزية إلى العربية أو بالعكس.
- يحتاج المتقدم إلى معرفة جيدة باستخدام الحاسب الآلي و برمجياته الاستثمارية و إلى وجود جهاز حاسب شخصي خاص به و اتصال عالي السرعة بشبكة الانترنت DSL أو ADSL حصراً.
- حصول المتقدم على شهادة جامعية بمستوى البكالوريوس كحد أدنى سابقاً في اللغة الانجليزية أو الترجمة حصراً.
- القدرة الفائقة على التعلم السريع و على تحمل ضغوط العمل.
العوائد الوظيفية:
يحدد الراتب الأساسي عقب مرحلة التجريب المبدئي غير المأجورة (و التي تمتد لمدة أسبوعين) بـ 3000 جنيه مصري شهرياً ، أو ما يعادلها بالعملة المحلية في بلد المترجم.
للراغبين بالتقدم لإحدى فرص العمل المعروضة يطلب تحضير الحزمة المتكاملة التالية:
- سيرة ذاتية مفصلة باللغة العربية أو الإنكليزية.
- صورة عن كافة المؤهلات الأكاديمية و المهنية للمتقدم.
- صورة عن جواز السفر.
- صورة عن الإقامة الشرعية في حال إقام المتقدم خارج بلده الأم.
- رسالة موجهة إلى إدارة شبكة المدونين العرب تشرح العناصر التي تدعو المتقدم إلى الثقة بأنه سوف ينجح في عمله في حال فوزه بفرصة العمل.
و يتم إرسال جميع هذه المتطلبات ضمن ملف مضغوط (Zip File) خالي من الفيروسات إلى العنوان الالكتروني التالي:
و يحتاج المتقدم حتى يتم قبول النظر في طلب العمل المقدم منه إلى عنونة رسالته الالكترونية بطلب للعمل في قسم الترجمة من (الدولة التي يحمل جنسيتها ) ليتم تحويلها إلى المدير المختص بالنظر فيها. و سوف يتم إهمال و حذف أي طلب تقديم لا يلبي كامل متطلبات حزمة التقديم المتكاملة المفصلة أعلاه و خاصة تلك الرسائل التي تحتوي على السيرة الذاتية فقط.
سوف يتم النظر في طلبات المتقدمين و إعلام المقبولين منهم مبدئياً بشروط وتوقيت امتحان قدراتهم للعمل في فريق شبكة المدونين العرب.
متمنين لكم دوام التوفيق و النجاح .
شبكة المدونين العرب
 

أعلى