arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
فى افتتاح جلسة اليوم كانت مفاجأة جديدة تتمثل في البيانات الرئيسية الصادرة من الولايات المتحدة الامريكية، وبعد أن كانت الأسواق تعوّل على تدخل للبنوك المركزية حول العالم، جاءت البيانات الأمريكية لتمحى هذه التكهنات وتعيد للدولار الأمريكي قوته ، و الجدير بالذكرحدوث انخفاض أسعار الذهب بحوالي 1.25% حتى الآن.

فى بداية الجلسة الأمريكية ظهر تقرير مبيعات التجزئة الذي جاء مبهراً عن شهر تموز/ يوليو، حيث ارتفعت المبيعات بأعلى وتيرة منذ شهر شباط/ فبراير للعام الجاري، وذلك بنسبة 0.8% مقارنة بالانخفاض السابق الذي بلغ -0.7% وبأعلى من التوقعات عند 0.3%، كما وارتفعت المبيعات باستبعاد المواصلات بنفس الوتيرة وبأفضل من التوقعات أيضاً.

صدر تقرير أسعار المنتجين الأمريكي الذي جاء مرتفعاً أيضاً بنسبة 0.3% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.1% وبأفضل من التوقعات عند 0.2%، كما وارتفعت مستويات التضخم بأعلى وتيرة منذ شهر كانون الثاني/ يناير بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة والمتوقعة عند 0.2%، وهذا ما عمل على تلاشي مخاطر الانكماش التضخمي وبالتالي انخفض المعدن النفيس.

بالنسبة لسعر تداول للذهب ، فقد انخفض بشكل كبير للتداول بانخفاض مقارنة مع مستويات الافتتاح اليوم والتي بلغت 1609.50 دولار للأونصة، ليتداول معدن الذهب في تمام الساعة 15:52 بتوقيت (جرينتش +3) عند مستويات 1596.62 دولار، واضعين بعين الاعتبار بأن الذهب لامس أدنى مستوى له خلال اليوم وحتى الآن عند 1592.91 دولار، بينما وصل للمستوى الأعلى عند 1616.15 دولار.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى