Forex Trader AE

عضو مميز
#1
الدولار يرتفع مقابل اليورو والين

ارتفع الدولار مقابل اليورو والين وسط تكهنات بأن البنوك المركزية العالمية لن تتحرك بسرعة كافية لإضافة المحفزات الإقتصادية في الوقت المناسب مع وصول العائد على سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوياته في أكثر من شهر، مما جذب المستثمرين.

وهبط اليورو مقابل معظم نظرائه الرئيسيين بعدما أظهر إستطلاع تم إجراءه لآراء الإقتصاديين تراجع توقعاتهم تجاه البنك المركزي الأوروبي و النمو في 2013 إلى 0.6 في المائة من 1 في المائة. في حين أن البنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي أشاروا في الأسبوع الماضي أنه قد يكون هناك مزيد من الخطوات لحفز النمو الاقتصادي، مع إمتناعهم عن اتخاذ أي إجراء. وارتفع العائد الإضافي للاستثمار في الولايات المتحدة لمدة عامين مقابل ديون الأوراق المالية اليابانية، وتقلبت الاسهم الامريكية.

وانخفض اليورو 0.5 في المئة الى 1،2306 $ في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك ليسجل خسارته اليومية الثالثة. و اتجه لإنخفاض لمدة 5 أيام بعد صعوده في الأسبوعين الماضيين. تراجعت العملة الـ 17 دولة 0.3 في المئة الى 96،69 ¥، بعد أن ارتفع في وقت سابق بما يصل الى 0.3 في المئة. و أرتفع الدولار 0.2 في المئة الى 78،57 ¥.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى