arabicdealer54

عضو مميز
التسجيل
7/8/12
المشاركات
256
الإعجابات
0
#1
انخفض اليورو مع القلق على اقتصاد المنطقة بأنه سيشهد مزيدا من التدهور. قلص البوند الالماني الانخفاض القياسي، وتأرجحت الأسهم الأوروبية ما بين المكاسب والخسائر.

انخفض اليورو بنسبة 0.5 في المئة الى 1،2305 $ في 8:35 صباحا في نيويورك. وارتفع مؤشر داو جونز ستوكس في أوروبا أقل من 0.1 في المئة وستاندرد اند بورز في منطقة اليورو بأن الاقتصاد سينكمش بنسبة 0.3 في المئة هذا العام انخفاضا من 0.2 في المئة وتوقع انكماشا في وقت سابق، و ذلك وفقا لدراسة أجراها خبراء مهنيين في البنك المركزي الأوروبي. وارتفعت الاسهم في وقت سابق وتخفيف معدلات التضخم في الصين غذت واضعي السياسات بتكهنات بفعل المزيد لتعزيز النمو.

تراجعت العقود الآجلة بنسبة 0.1 في المئة، والبقاء على انخفاض بعد بيانات مطالبات العاطلين عن العمل. ولم يطرأ تغير يذكر على العائد على السندات 10 سنوات في ألمانيا، بعد أن قفز نقطة أساس لتصل إلى خمس سنوات. تقدمت الذرة بنسبة 0.9 في المئة قبل تقرير حصاد الولايات المتحدة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى