Forex Trader AE

عضو مميز
#1
اليورو يبقى منخفضا قبل بيانات الإنتاج الفرنسي

ظل اليورو على انخفاض بعد هبوطه أمس مقابل العملات الرئيسية قبل تقرير يتوقع أن يظهر انخفاضا في الانتاج الصناعي الفرنسي في شهر يونيو، إضافة إلى بوادر تشير إلى أن أزمة الديون في المنطقة آخذة في التعمق.

و حافظت عملة الـ 17 دولة على خسائرها مقابل الين بعدما خفضت شركة DBRS التصنيف الإئتماني لاسبانيا وايطاليا، مشيرة الى ضعف توقعات النمو. بقيت العملة اليابانية مرتفعة مقابل الدولار قبل عقد بنك اليابان اجتماع لمدة يومين اليوم، حيث من المتوقع أن البنك المركزي سيحافظ على سياسته بدون تغيير. و انخفض الدولار النيوزيلندي بعدما ارتفعت نسبة البطالة.

وتداول اليورو عند 1،2368 $ اعتبارا من الساعة 8:30 صباحا في طوكيو من 1،2365 $ أمس، عندما هبط بنسبة 0.3 في المئة. ولم يطرأ تغير يذكر على العملة المشتركة عند ¥ 97،01 من 96،97، بعد تراجع بنسبة 0.5 في المئة في نيويورك. و بقى الين الياباني دون تغيير عند 78.43 للدولار الواحد. خسر الدولار النيوزيلندي، والمعروف باسم الكيوي، 0.5 في المئة الى 81.17 سنتا أمريكيا.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى