!XFo0oX-TeaM!

عضو ماسـي
#1
بعد ساعات قليلة من إطلاق شركة "مايكروسوفت" أمس خدمة البريد الإلكتروني الجديدة على شبكة الإنترنت "Outlook.com" تجاوز عدد المستخدمين الذي قاموا بالتسجيل لدى هذه الخدمة مليون مستخدم سواء التسجيل في الخدمة الجديدة أو ترقية المستخدمين لحساباتهم القديمة لدى بريدهم الإلكتروني "هوت ميل".

فقد كشفت شركة "مايكروسوفت" أمس عن خدمتها البريدية الجديدة عبر الويب "Webmail" بتصميم وواجهة جديدة تتوافق كلياً مع نظام تشغيلها القادم "ويندوز 8" وواجهته الشهيرة "ميترو" الداعمة للّمس.
وقامت بتزويدها بمجموعة واسعة من المميزات تهدف إلى تقديم تجربة أفضل للمستخدمين في إدارة البريد الإلكتروني.

وبذلك ستحلّ هذه الخدمة في وقت لاحق محل خدمة "هوت ميل Hotmail، فمن الوهلة الأولى سيشعر المستخدم بعد التسجيل مدى الاختلاف بين "Outlook"، و"Hotmail"، من حيث ملاءمتها مع واجهة "ميترو".

ومن أبرز مزايا الخدمة الجديدة أنها تتيح للمستخدمين الدخول إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"جوجل" بمجرد النقر على أيقونة يتم من خلالها ربط هذه المواقع مع حساب المستخدم عبر الويب والتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل.

وفي وقت لاحق سيتم إضافة خدمة "سكايب" أيضاً، وبذلك سيكون بإمكان المستخدم إجراء محادثات ومكالمات عبر الفيديو مع الأصدقاء وكتابة رسالة بريد إلكتروني في الوقت ذاته، كما يسمح أيضاً بعرض الصور وتشغيل الفيديو وتحديث الإشعارات.

إلى جانب ستقوم خدمة "Outlook.com" بشكل تلقائي تصنيف وترتيب وتنظيم كافة الرسائل الواردة للمستخدم كل على حدة، بحيث تكون الرسائل القادمة من قائمة الاتصالات والأصدقاء منفصلة عن الرسائل الإخبارية وتحديثات المواقع الاجتماعية.

مع إمكانية حذف أو نقل هذه الرسائل بمجرد النقر. كما تشمل أيضاً هذه الخدمة تطبيقات أوفيس المجانية عبر الويب مثل "وورد"، و"إكسل"، و"باور بوينت"، و"OneNote"، كما يوفر 7 غيغابايت مجاناً للتخزين لدى خدمة مايكروسوفت للتخزين السحابي "سكاي درايف-SkyDrive".

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة الجديدة مازالت في مرحلة الاختبار والمعاينة، وسيتم لاحقاً إطلاقها بشكل كامل.

كما أكدت شركة مايكروسوفت تعهدها بعدم نشر أية إعلانات أثناء إجراء المكالمات والمحادثات الشخصية مع الحفاظ على سرية البيانات والمعلومات والخصوصية.
 

هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
#2
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
 

أبو الدحداح

الوسـام الماسـي
#3
شكرا لك على الخبر
 

micron

الوسـام الماسـي
#4
مشكور اخي عبد الله علي معلوماتكـ وجاري التسجيل
 

khaled99

عضوية الشرف
#5
مشكورأخى الكريم
 

أعلى