Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الدولار الاسترالي يصل للمستوى الأدنى في أربعة أشهر قبل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي

تداول الدولار الاسترالي بنسبة 0.4 في المئة من أعلى مستوى منذ اربعة اشهر ضد نظيره الأمريكي بسبب الطلب المتزايد على الأصول الخطرة بسبب التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي سوف يتخذ تدابير تحفيزية إضافية عندما يختتم اجتماعها اليوم.

مسح الدولار الاسترالي في وقت سابق من خسائر بقدر 0.4 في المئة مقابل الدولار. صعد الدولار النيوزيلندي بسبب التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف ينفذ إجراء جولة أخرى من التسهيل الكمي، الذي من شأنه أن يخفض قيمة العملة الامريكية. مما خفف من الطلب على العملات في دول جنوب المحيط الهادي بعد ورود تقارير اليوم أشارت إلى تباطؤ في الصناعة التحويلية في الصين، الشريك التجاري الأكبر لاستراليا ونيوزيلندا و ثاني أكبر وجهة للصادرات.

وكان الدولار الاسترالي عند 1،0503 $ اعتبارا من الساعة 4:17 في سيدني، من دون تغيير أمس، عندما ارتفع ليصل الى 1،0538 $، أقوى مستوى له منذ 27 مارس. كما انخفض إلى 1.0464 دولار في وقت سابق اليوم. ولم يطرأ تغير يذكر على الدولار الاسترالي 82،09 ¥. العملة في نيوزيلندا، والمعروفة باسم الكيوي، وصلت إلى 81،17 سنتا أمريكيا، بنسبة 0.4 في المئة فوق إغلاق يوم أمس. وارتفعت 0.4 في المئة الى 63،44 ¥ بعد هبوط بنسبة 0.6 في المئة في اليومين السابقين.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى