warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية

سجل مزيج برنت الخام تراجعا في تعاملات اليوم الاربعاء ليصل الي نحو 104 دولارات للبرميل و ذلك نتيجة صدور بيانات ضعيفة للصناعات التحويلية في الصين أكبر دولة مستهلكة للطاقة في العالم لتخفض من معنويات السوق الضعيفة كما تأثرت الأسعاربالاحباط بتبني الولايات المتحدة اجراءات تحفيز اقتصادي.
في الساعة 04.40 بتوقيت جرينتش سجل مزيج برنت الخام انخفاضا بقيمة 51 سنتا ليصل إلى 104.41 دولار للبرميل مرتفعا عقب انخفاضه في وقت سابق قرب أقل مستوى في أسبوع عند 104.06 دولار.
وسجل الخام الامريكي تراجعا بمقدار 24 سنتا ليصل إلى 87.82 دولار للبرميل مرتفعا من المستوى المنخفض الذي سجله خلال الجلسة عند 87.51 دولار.
و تراجع المؤشر الرسمي لمديري المشتريات لادني مستوى في 8 أشهر في يوليو ليجدد المخاوف بفقد ثاني أكبر اقتصاد في العالم الزخم إلى جانب اليابان وكوريا الجنوبية وتايوان عمالقة التصدير ايضا في اسيا وكانت تلك الدول اعلنت تفاقم الضغوط الاقتصادية.
و بعدما ارتفع مؤشر اتش.اس.بي.سي لمديري المشتريات في الصين لأعلى مستوى منذ فبراير عوض النفط بعض خسائره المبكرة لتهدأ المخاوف التي زادت من حدتها أرقام المؤشر الرسمي التي جاءت دون توقعات.
و نتيجة اجتماع لجنة السياسات لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) الامريكي الذي بدأ أمس الثلاثاء ويستمر يومين واجتماع البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس من المرجح ان يبتعد المستثمرون عن السوق .
...
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية


توصيات شراء - توصيات بيع- اسعار النفط - سعر الذهب - توصيات يومية
شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com
 

أعلى