Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
ارتفعت الاسهم اليابانية لليوم الرابع وسط تكهنات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي قد يتحركوا لتحفيز النمو الاقتصادي. و أرتفعت الأسهم أيضاً بسبب تراجع معدل البطالة في اليابان بشكل غير متوقع.

وارتفع شركة هوندا موتور لصناعة السيارات التي تحصل على نحو نصف مبيعاتها من أمريكا الشمالية وأوروبا، بنسبة 2.1 في المئة. ارتفعت هوكوريكو للطاقة الكهربائية بنسبة 14 في المئة بعد إرتفاع أرباح الربع الاول من العام. شركة ميتسوي O.S.K. لخطوط الشحن أرتفعت بنسبة 2.1 في المئة بعد أن سجلت خسائر صغيرة. ارتفعت شركة كانون الشركة الأكبر في العالم لصناعة الكاميرات، 5.8 في المئة بعد ان قالت انها ستشتري أسهمها مرة أخرى.

ارتفع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.7 في المئة الى 8،695.06 في ختام 3 مساء من التداول في طوكيو. خسر المؤشر 3.6 في المئة هذا الشهر، وهو أسوأ أداء في فترة ما بعد إسبانيا من بين 24 مؤشر من مؤشرات الأسهم في السوق. وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا اليوم 0.6 في المئة الى 736.31، وعكس تراجع في وقت سابق بنسبة 0.5 في المئة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب
 

أعلى