amwal-ar

عضو مشارك
التسجيل
22/6/12
المشاركات
27
الإعجابات
0
#1


أخواننا الكرام كثيرا منا قد سمع سواء بالقصد او بالصدفة عن الفوركس والاستثمار فى الفوركس وعن الارباح الخيالية التى يمكن تحقيقها من خلال هذا السوق الضخم ، ولكن القليل جدا منهم يعي خطورة هذا السوق وكيفية الاستثمار به بشكل أمن بدون طمع وبخطوات ثابتة ، ونحن نوفر لك متاجرين على اعلى مستويات الكفائة ليقومو بالتداول بدلا عنك وتحقيق أرباح شهريه ، تسهدف شريحتنا كلاً من هؤلاء .

1- اذا كنت ترغب باستثمار أموالك ولا تعرف كيف
2- اذا كنت ترغب بدخل شهرى اضافي الى جانب الراتب
3- اذا كنت تبحث عن مشروع تجارى

نحن نوفر لك برامج امنه جدا ، حيث يمكنك تحقيق ارباح تصل الى 50% من رأس المال وبأقل نسبة مخاطر على الاطلاق بالاضافة الى امكانية تعويض العميل فى حال حدوث خسائر لا قدر الله

واليكم تفاصيل البرامج الخاصة بنا :::



نقدم لكم ثلاثة برامج للمخاطر لتتناسب مع جميع المستثمرين صغيرهم وكبيرهم ، وهي التالية :

1- منخفض المخاطر : نسبة الأرباح المتوقع تحقيقها من خلال هذا البرنامج هي 20% الى 30% أرباح من رأس المال شهريا ، نسبة المخاطر التي نلتزم بإيقاف التداول على الحساب بشكل كامل حين الوصول اليها هي 30% من رأس المال ولا يتم التداول على الحساب مرة أخرى أطلاقا إلا بعد الحصول على موافقة رسمية بتوقيع يدوي من قبل العميل .

2- متوسط المخاطر : نسبة الأرباح المتوقع تحقيقها من خلال هذا البرنامج هي 30% الى 60% من رأس المال شهرياً ، نسبة المخاطر التي نلتزم بإيقاف التداول على الحساب بشكل كامل حين الوصول إليها هي 50% من رأس المال ولا يتم التداول على الحساب مرة أخرى أطلاقا إلا بعد الحصول على موافقة رسمية بتوقيع يدوي من قبل العميل .


3- عالي المخاطر : سيتم أيقاف العمل بهذا البرنامج في الوقت الراهن حتى نثبت نجاح البرامج السابقة بشكل عالي الكفائة ، وحتى يرى عملائنا الكرام نتائج العمل بالبرامج الأولى .


شروط قبول المحفظة الإستثماريه :


1- الحد الأدنى للمحفظة هو 1000 $ . ( لفتره محدودة )

2- أن لا يمثل المبلغ المستثمر من قبل العميل أكثر من نسبة 25% من أصول المستثمر (خاص ببرنامج متوسط المخاطر وعالي المخاطر فقط )

3- يحصل الموقع على نسبة 30% تخصم تلقائياً (شهريا) من الأرباح الجديدة أجراً لمدراء المحافظ .

4- جميع الحسابات تكون على منصة فلاش تريدر في شركة WWM وبرعاية منتديات أموال العرب


مميزات المحفظة الإستثمارية :


1- يحصل كل عميل على كلمة مستخدم وكلمة مرور خاصة بالمشاهدة فقط ويستطيعون متابعة الحساب لحظياً .

2- يحق للعميل السحب والإيداع في أي وقت .

3- الحسابات خالية تماما من الفوائد الربوية .

4- يحصل كل عميل على بونص أضافي عن كل إيداع جديد .

5- يمكن للعميل إلغاء التفويض بإدارة حسابة في أي وقت .

6- يقوم الموقع بمشاركة العملاء في الخسائر لا قدر الله عن طريق رد العمولة الناتجة عن التداول بنسبة 100% في حال وصلت إلى نسبة إيقاف المحفظة ولا يلغي هذا إيقاف التداول على المحفظة حتى حصول على تفويض جديد من العميل كما ذكرنا .

مثال على مشاركة الموقع في الخسائر لنفترض أن عميل قام بفتح محفظة بقيمة 1000 $ ثم حدثت خسائر لا قدر الله ووصل الحساب الى النسبة المتفق عليها 30% وتم إيقاف التداول فى هذه الحالة يتم احتساب العقود المتداولة من قبلنا و رد العمولة التي حصل عليها الموقع بالكامل فإذا كان قد تم فتح 30 عقد إستاندر يحصل العميل على 300 دولار وهكذا يكون العميل لم يخسر شي وحصل على 1000 $ وإذا كان قد تم إفتتاح 40 عقد إستاندر يحصل العميل على 400 $ أي أن حسابه يصبح 1100 $ وبهذا يكون قد خرج بأرباح أيضاً .



لمشاهدة بعض النتائج السابقة لمديرين المحافظ اضغط هنا


لمزيد من التفاصيل عن كيفية الاشتراك اضغط هنا

رقم هاتف خدمة العملاء : 00201003553823
 

متدااااول

عضو جديد
التسجيل
3/9/12
المشاركات
9
الإعجابات
0
الإقامة
المدينة المنورة
الجنس
Male
#2
ادارة حسابات الفوركس
مؤسسة أربيك فوركس مؤسسة تعليمية هدفها الوصول بالمستثمر العربي الي النجاح في عالم سوق المال . دائما ما نكون جسر التواصل بينك وبين خبراء مديري الأموال بما يتميزون من استخدام احدث الطرق عالميا لإدارة المحافظ بأمان وربحية عالية .
ملاحظة : تؤكد مؤسسة أربيك فوركس علي أن نسبتها تكون فقط من الربح وليس من رأس المال بنسبة %5
برنامج ادارة المحافظ لسوق الفوركس:
هو برنامج هدفه توفير للاشخاص الذين يرغبون في الاستثمار في هذا المجال الطريق للدخول الى السوق بشكل غير مباشر ويتم ذلك من خلال مدير للتداول يكون هو المسؤول عن العمليات الخاصة بحسابهم و عن متابعة السوق طوال الاسبوع و يكون ذو خبرة و كفاءة و معرفة بجوانب هذا العمل الموكل اليه. وبطبيعة الحال هؤلاء الاشخاص ليس لديهم الخبرة الكافية او الوقت الكافى لمتابعة حساباتهم وصفقاتهم لذلك تقوم مؤسستنا اربيك فوركس بتولى هذه المهمة من خلال المديرين المحافظ اصحاب الخبرة فى المجال فهمتهم الاولى ادارة هذه المحافظ الاستثمارية بأقل مخاطرة واعلى ربح محقق.

من اهم الاهداف المنشودة فى برنامج ادارة محافظ سوق العملات لدينا هو تحقيق الربح للمتداولين فى وطننا العربى وليس الربح فحسب بل عامل الثبات والاستمرارية شرط قوى واساسى وجوهرى ولابد ان يكون مصدر اهتمامنا وغايتنا .

ويقوم البرنامج لدينا بادارة المحافظ بشكل يتناسب مع حجم المحفظة واتباع ادارة رأس مال صارمة حتى نقوم بتحقيق الربح بأقل هامش خسارة وبمخاطرة قليلة جداً فى ظل تحقيق عنصرى الثبات والاستمرارية

.​
 

أعلى