warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي انخفاضام امام الفرنك السويسري انخفاضا في تعاملات اليوم الخميس و ذلك بعد ان قال ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي بأنه سيفعل كل ما هو ضروري للحفاظ على اليورو.
خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم سجل الدولار الامريكي امام الفرنك السويسري اعلى سعر للدورة ليتداول عند 0.9911 منخفضا بنسبة 0.20?.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الفرنك السويسري الدعم عند 0.9776 و ذلك يعتبراقل سعر منذ 20 يوليو والمقاومة عند 0.9962، اعلى سعر يوم الاربعاء وفي 19 شهرا.
وسط القلق المستمر أن أسبانيا قد تتطلب خطة انقاذ واسعة النطاق واحتمال خروج اليونان قد الخروج من منطقة اليورو فتراجعت معنويات السوق .
وسجل العائد على السندات الاسبانية ذات ال10 سنوات ارتفاعا من نسبة 7.38? يوم الخميس، الي 7.74?، و هي اعلى نسبة منذ بدء التعامل باليورو والتي تعتبر نسبة حرجة 7?، ولايمكن تحملها على المدى الطويل.
و صرح البنك المركزي الأوروبي في وقت سابق ان ودائع القطاع الخاص لدى البنوك اليونانية انخفض بنسبة 4.1? على أساس شهري في يونيو الى أقل مستوى منذ يوليو 2008، و وقد ادت الاضطرابات السياسية لتقليل ثقة المستثمرين.
وسط تصاعد التوقعات حول احتمال عمل المزيد من التيسير النقدي من مجلس الاحتياطي الفيدرالي من أجل دعم النمو وتشجيع العمالة، وقبل اجتماع السياسة الاسبوع القادم فتاثر الطلب على الدولار.
و سوف تصدر الولايات المتحدة بيانات رسمية عن طلبيات السلع المعمرة وطلبات إعانة البطالة الأولية في وقت لاحق من اليوم، فضلا عن بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل المعلقة.
و سجل الفرنك السويسري استقرارا امام اليورو دون تغيير مع تراجع اليورو بنسبة0.01? ليصل الي 1.2009......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى