warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاعا بسيطا امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاربعاء و ذلك في انتظار بيانات سوف تصدرها بريطانيا حول النمو الاقتصادي خلال الربع الثاني، في حين لازالت المخاوف بشأن أزمة الديون المتصاعدة في منطقة اليورو تؤثر على معنويات السوق.
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي اعلى سعر للدورة ليتداول عند 1.5541 وتماسكا بعد ذلك عند 1.5529، مرتفعا بنسبة 0.14٪.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني والدولار الامريكي دعم المدى القصير عند 1.5485، و ذلك يعتبر اقل سعر يوم الثلاثاء والمقاومة عند 1.5579، اعلى سعر منذ 13 يوليو.
وكان هناك تكهنات ان تظهر البيانات في بريطانيا تشير الي أن الاقتصاد لا يزال في حالة ركود في الاشهر الثلاثة حتى يونيو، والتي من شأنها ان توسع نطاق الركود الاقتصادي في بريطانيا في الربع الثالث.
و تظل المخاوف مستمرة من ان اسبانيا ستكون الدولة المقبلة التي تتطلب خطة انقاذ واسعة النطاق بعد ان سجل العائد على السندات الاسبانية ذات ال 10 سنوات ارتفاعا بنسبة 7.70٪، أعلى بكثير من نسبة 7٪ والتي تعتبر غير محتملة على المدى البعيد.
يوم الثلاثاء اشارت بيانات ان نشاط الصناعات التحويلية في ألمانيا تراجع الي اقل مستوى في أكثر من 3سنوات في يوليو مما يشير الى تأثر الاقتصاديات الأساسية في منطقة اليورو من الأزمة.
و سوف تقوم الولايات المتحدة اصدار بيانات رسمية عن مبيعات المنازل الجديدة في وقت لاحق من اليوم، وكذلك تقريرا عن مخزونات النفط الخام.
و سجل الجنيه الاسترليني ارتفاعا امام اليورو مع انخفاض اليورو بنسبة 0.17٪ ليصل الي 0.7791.
.....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى