ALAA

عضوية الشرف
#1
فيرغوسون يؤكد التفاوض حول لوكاس















أكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون صحة التقارير التي تحدثت عن دخول "الشياطين الحمر" في مفاوضات مع ساو باولو البرازيلي من اجل اقناع النادي بالتخلي عن نجم وسطه الشاب لوكاس مورا، لكنه نفى توصل الطرفان الى اتفاق.
وذكرت بعض التقارير ان لوكاس (19 عاما) الذي برز الى الساحة في اوائل العام الماضي، يثير اهتمام مانشستر يونايتد وريال مدريد الاسباني وانتر ميلان الايطالي، وتحدث احدها امس الاحد عن ان فريق "الشياطين الحمر" توصل الى اتفاق مع ساو باولو من اجل تخلي الاخير عن لاعب الوسط المهاجم مقابل 26 مليون جنيه استرليني.
لكن فيرغوسون نفى صحة هذا التقرير، مضيفا من شنغهاي في مؤتمر صحافي على هامش الجولة التحضيرية التي يقوم بها فريقه في اسيا، "ليس صحيحا. لم نتوصل الى اتفاق بالنسبة لهذا اللاعب. اظهرنا اهتمامنا لكن حتى توصلنا الى اتفاق لا يمكننا القول بانه لاعبنا".
واشار فيرغوسون الى ان فريقه ما زال يبحث عن بعض الخيارات التي يسعى من خلالها الى تعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، مضيفا "لقد وقعنا مع لاعبين هذا الصيف: كاغاوا وباول. نعتقد بان اللاعبين يملكان قدرات مذهلة. في الوقت الحالي نحن نبحث عن خيارات اخرى في ما يخص التعاقد مع لاعبين اخرين. نحن لا نستلقي على ظهرنا دون ان نفعل اي شيء. نحاول جاهدا الحصول على لاعبين اخرين".
وكان يونايتد تعاقد مع لاعب الوسط الدولي الياباني شينجي كاغاوا (23 عاما) من بوروسيا دورتموند الالماني بعقد يمتد لأربعة اعوام الدولي الياباني شينجي كاغاوا لمدة 4 اعوام، ولاعب الوسط الواعد نيكولاس باول (18 عاما) من كرو الكسندرا الذي يلعب في الدرجة الثانية الانكليزية.


تحياتي



 

أعلى