warda2211

موقوف
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاعا امام الدولار الامريكي ليصل الى أعلى مستوى في اسبوعين في تعاملات اليوم الخميس كذلك صعدت ارباح الشركات القوية ودعمت ثقة المستثمرين، في حين ينتظر المشاركين في السوق بيانات المملكة المتحدة حول مبيعات التجزئة.
خلال التعاملات الأوروبية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار أعلى سعر منذ 3 يوليو عند 1.5694
و تماسكا عند 1.5676، مرتفعا بنسبة 0.16٪
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني والدولار الدعم عند 1.5580، ادنى سعر اليوم الاربعاء والمقاومة عند 1.5720، اعلى سعر منذ 2 يوليو.
كرر برنانكي استعداد البنك المركزي الأميركي اتخاذ مزيد من الإجراءات لدعم الانتعاش الاقتصادي إذا لزم الأمر في اليوم الثاني من شهادته امام اللجنة المالية والاقتصادية دون اي علامات إلى ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يشرع في جولة ثالثة من التخفيف الكمي فظل الدولار تحت الضغط .
و كان العائد على السندات الاسبانية ذات العشر سنوات 6.97٪،يقترب من عتبة حرجة 7٪، والتي تعتبر غير محتملة على المدى البعيد، وسط قلق متواصل حول الشؤون المالية في مدريد.
و ظل المستثمرون حذرين بعد مزاد اسبانيا الذي كان ينظر له كاختبار رئيسي لرغبة المستثمرين للدين في مدريد و الذي من المقرر ان يبيع 3 مليار يورو للثلاث وسبع سنوات للسندات الحكومية في وقت لاحق من نفس اليوم، .
و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حكومية بشأن مطالبات البطالة الأولية في وقت لاحق اليوم، فضلا عن تقارير عن مبيعات المنازل القائمة ونشاط الصناعات التحويلية في فيلادلفيا وسوف تقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة .
و علي صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني انخفاضا امام اليورو ليقترب من ادنى مستوى له في ثلاثة أعوام ونصف مع انخفاض اليورو بنسبة 0.04٪ منخفضا بنسبة 0.7842.....
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى