warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي ارتفاعا امام الدولار الكندي في تعاملات اليوم الاربعاء وذلك مع ميل المستثمرين الى اليوم الثاني من تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي ، في حين هدأت البيانات المتفائلة عن الاسكان في الولايات المتحدة المخاوف بشأن التوقعات الاقتصادية للبلاد .
خلال التعاملات الأمريكية المبكرة سجل الدولار الامريكي امام الدولار الكندي اعلى سعر للدورة عند 1.0149 وتماسكا بعد ذلك عند 1.0131، مرتفعا بنسبة 0.12٪.
و من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الدولار الكندي الدعم عند 1.0115و ذلك يعتبر ادنى سعر للدورة ، والمقاومة قريبة المدى عند 1.0172، اعلى سعر يوم .
بعد تصريحات المستشارة ميركل في مقابلة انها ليست متأكدة من نجاح المشروع الأوروبي ، لكنها كرر ت التأكيد أنها كانت متفائلة على الرغم من الصعوبات الحالية ولذلك تعرضت ثقة المستثمرين .
و قد صوت 7 من 9 أعضاء في لجنة السياسة النقدية، بما في ذلك ميرفين كينج لتنفيذ التحفيزات النقدية ودفع مبلغ 50 مليار جنيه و ذلك بناءا علي محضر اجتماع بنك انجلترا يوليو
واشار البنك البريطاني "وعلاوة على ذلك ان التحفيز الاقتصادي مطلوب من أجل تحقيق هدف التضخم في المدى المتوسط"،. "وكانت التكلفة المحتملة لتوفير مزيد من الحوافز أقل من ذلك .".
واستمر المستثمرون في انتظار تصريحات البنك المركزي الغير واضحة بعد ان امتنع برنانكي عن توضيح ما إذا كان. مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يشرع في عمل جولة ثالثة من التيسير الكمي لتحفيز الاقتصاد، لكنه كرر . استعداد البنك المركزي لاتخاذ مزيد من الإجراءات لدعم الانتعاش الاقتصادي إذا لزم الأمر فظلت معنويات السوق هادئة.
و اشارت بيانات رسمية في الولايات المتحدة أن عدد المساكن الجديدة صعد أكثر من المتوقع في يونيو، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ أبريل 2010.
وقالت وزارة التجارة الامريكية ان المساكن الجديدة ارتفعت بنسبة 6.9٪ في يونيو إلى معدل موسميا 1 0.760 مليون ، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 5.2٪.
و صعدت الوحدات السكنية الجديدة التي نقحت في مايو لتصل الى 0711000 وحدة، بزيادة من وحدات 0708000 عنها سابقا.
واظهر التقرير ان عدد تراخيص البناء الصادرة تراجع الى 3.7 % في يونيو على وتيرة وحدة 755000.
و سوف يقوم برنانكي بالإدلاء بشهادته أمام اللجنة المالية في مجلس الشيوخ في وقت لاحق الأربعاء. وسوف تقوم الولايات المتحدة ايضا بنشر البيانات الرسمية حول تصاريح البناء والمساكن.
توصية امس على اليورو ين من مسار فوركس حققت الاهداف
تفاصيل التوصية كانت كالآتى:
SELL EURJPY @ 97.11....
.....

:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى