warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس:-
الباوند دولار يسجل تراجعا ملحوظا ليوم الإثنين

سجل الجنيه الاسترليني انخفاضا امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاثنين وسط ترقب المشاركين في السوق شهادة بن برنانكي رئيس مجلس ادارة البنك الاحتياطي الفدرالي في ظل توقعات بشأن احتمال حدوث مزيد من إجراءات التخفيف من البنك المركزي الأمريكي .
خلال التعاملات الاوروبية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي 1.5545 و هذا ادنى سعر للدورة و تماسك الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي عند 1.5544، منخفضا بنسبة 0.20٪.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي الدعم عند 1.5485،و ذلك ادنى سعر منذ 11 يوليو والمقاومة عند 1.5592، اعلى سعر للدورة.
وبعد ان اعلن بنك انجلترا عن تخصيص 80 مليار باوند في تمويل القروض " يوم الجمعة، والتي سوف تقدم أرخص القروض إلى الأسر والشركات ظل الجنيه الاسترليني مدعوما.
و بسبب العطلة الوطنية كان حجم التبادل التجاري لا يزال خفيفا مع إغلاق الاسواق في اليابان و بقي المستثمرون حذرون قبيل شهادة برنانكي أمام مجلس الشيوخ يومي الثلاثاء والاربعاء.
و صرح برنانكي ان البنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال على استعداد لاتخاذ خطوات اضافية لدعم النمو الاقتصادي إذا لزم الأمر، بما في ذلك شراء الأصول إضافية.
و سوف يتم نشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو في وقت لاحق من اليوم.
وسوف تقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير عن نشاط التصنيع في نيويورك وبيانات رسمية عن مبيعات التجزئة ومخزونات الشركات
و سجل الجنيه ارتفاعا علي مدى ثلاثة أعوام ونصف العام امام اليورو مع انخفاض اليورو بنسبة 0.02٪ليصل الي 0.7862
ولك سجل انخفاضا امام الين على نطاق واسع، مع انخفاض الجنيه الاسترليني بنسبة 0.37٪ ليصل الي 122.85.....


:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم
 

أعلى