عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
#1







لك أن تتخيل أن يكون هذا الرجل هو رب أكبر أسرة في العالم معترف بها وذلك لما تضمه من أعداد ضخمة جدا , الهندي صهيون تشان يسكن في ولاية ميزورام الشرقية هو صاحب أكبر عائلة بالعالم ولا يوجد لهذه العائلة مثيل أبدا .


يبلغ رب الأسرة الهندي صهيون تشان من العمر 67 عاما وقد تزوج من 40 زوجة ويملك أيضا 100 طفلا و 33 حفيد و 15 حفيدة .






يسكن الهندي صهيون تشان في منزل كبير وبه الكثير من الأدوات المساعدة لمقاومة هذا الكم الكبير ممن يسكنون معه في هذا المنزل الكبير المكون من أربع طوابق وأيضا يحتوي علي 100 غرفة وأيضا توجد أدوات مساعدة كثيرة مثل أنشاءه لورش عمل و حظيرة بها العديد من الخنازير والدجاج وأيضا حقل للأرز وحدائق للترفيه .







وعندما بدأت الأحاديث الصحفية تنهال علي هذه العائلة كان من ردود الزوجات والزوج أمورا عجيبة حقا , فكانت تري زوجات صهيون تشان أنه الرجل الأول بالقرية وهو الأكثر جمالا بين رجال القرية كما شددوا علي أنه رجل مهذب يستطيع التعامل جيدا مع زوجاته الكثيرين وأولاده ويعلم جيدا أن السر الحقيقي وراء أقامته علاقات زوجية ناجحة هو الأحترام المتبادل بين كل أفراد العائلة .


وكان لصهيون تشان رأي يركد كلام زوجاته وعائلته الكبيرة وأيضا أعترف بأنه لو أتيحت له الفرصة للزواج مرة أخري سيقوم بالزواج وأنه مستعد للسفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية والزواج من هناك .


حقا أنها اغرب واكبر عائلة بالعالم..














 

محمد السفير

الوسـام الذهبي
#2
والله موضوع غريب , جزاك الله خيرا
 

أبو الدحداح

الوسـام الماسـي
#3
شئ عجيب جدا

و شكرا جزيلا لك
 

أعلى