warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
عن موقع مسار فوركس موقع توصيات مجانية

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاعا ملحوظا أمام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الاربعاء و ذلك يعتبر أعلى مستوى في أربعة أيام ولكن المكاسب كانت محدودة وسط تزايد الشكوك بشأن حكم المحكمة الأمانية في صندوق الاتحاد الأوروبي لخطة الانقاذ الدائمة.
خلال التعاملات الأوروبية المبكرة من صباح اليوم سجل الجنيه الاسترليني أمام الدولار الامريكي 1.5556 وهو أعلى سعر للجنيه الاسترليني والدولار الامريكي منذ 5 يوليو، و تماسك الجنيه الاسترليني و الدولار الامريكي عند 1.5549، مرتفعا بنسبة 0.19٪.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني الدعم عند 1.5477، ادنى سعر يوم الثلاثاء المقاومة عند 1.5622، اعلى سعر منذ 28 يونيو .
و بعد قرارات المحكمة الدستورية الألمانية اليوم الثلاثاء تأجيل قرارها بشأن ما إذا كان الصندوق في منطقة اليورو و خطة إنقاذ، وآلية الاستقرار الأوروبي، والتغييرات المزمعة لقواعد الميزانية في المنطقة متوافقة مع القانون الألماني فظل اليورو تحت الضغط
ومن المتوقع ان القرار قد يستغرق شهورا وليس اسابيع نظرا لتعقيدات هذا الحكم. دون الدعم الالماني، لا يمكن للإدارة السليمة بيئيا، والتي كان من المفترض أصلا أن تبدأ في 1 يوليو، وتأجلت إلى 9 يوليو، ان تدخل حيز التنفيذ و هذا ما قالته المحكمة
و صرح فولفغانغ شوبليه وزير المالية الالماني أنه واثق من ان المحكمة ستحكم على أن الإدارة السليمة بيئيا والمدمجة المالية متوافقة مع الدستور.
و كان الجنيه قد وجد الدعم يوم الثلاثاء بعد ان ذكر مكتب الاحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة ان الانتاج الصناعي ارتفع بنسبة 1.2٪ في مايو، مخالفا التوقعات السابقة للحصول على مكاسب أكثر تواضعا بنسبة 0.1٪، بعد انخفاضه بنسبة 0.8٪ في ابريل.
وسط توقعات بأن البنك المركزي قد يقوم بتنفيذ تدابير جديدة من التخفيف النقدي لدعم النمو. تترقب الأسواق أيضا لنتائج محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي للسياسة الأخيرة التي ستنشر في وقت لاحق من نفس اليوم
وأشار تقرير منفصل ان العجز في المملكة المتحدة في التجارة السلعية انخفض الى 8.4 ميليار جنيه استرليني معدلة موسميا في مايو من عجز 9.7 مليار جنيه في أبريل، كما زادت قيمة الصادرات بنسبة 6.6٪.
و سوف تصدر الولايات المتحدة بيانات رسمية عن الميزان التجاري ومخزونات النفط الخام، يليها محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي لوضع السياسات لشهر يونيو في وقت لاحق من اليوم
و سجل الجنيه ارتفاعا امام اليورو على مدى ثلاثة اعوام ونصف العام مع تراجع اليورو بنسبة 0.02٪ ليصل الي 0.7892.



شاهد نصيحة اليوم للـتداول فى الموقع ويمكنك ايضا متابعةاخبار العملات على مدار اليوم
مسار فوركس توصيات مجانية توصيات على الجوال
شاهد سعر صرف العملات اليوم
www.masarfx.com
تابع توصياتنا على الفيس بوك وعلى التويتر

 

أعلى