warda2211

موقوف
التسجيل
24/1/09
المشاركات
319
الإعجابات
3
#1
موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية

سجلت العقود الآجلة للذهب في بداية التعاملات اليوم الأربعاء انخفاضا في تجارة محصورة في نطاق ضيق في حين أن التجار مترقبون بدء قمة الاتحاد الاوروبي في بروكسل يوم الخميس فى سوق العملات.
تم تداول العقود الآجلة للذهب تسليم اغسطس عند 570.95، 1 دولار للأونصة خلال التعاملات الاوروبية في صباح اليوم وذلك منخفضا بنسبة 0.25٪ في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجاري.
كان تداول الذهب في نطاق ضيق بين 568.85، 1 دولارللأوقية وهو أقل سعر يوميا ,واعلى سعر للدورة من 575.35، 1 دولار للأونصة.وذلك في عقود أغسطس .
وكانت العقود الآجلة للذهب من المتوقع أن تجد الدعم عند 546.35، 1 دولار للأونصة ، ادنى مستوى منذ 1 يونيو والمقاومة على المدى القريب عند 605.25، 1 دولار للأونصة ، اعلى سعر منذ 21 يونيو .
قبيل قمة الاتحاد الاوروبي المقرر ان تبدأ يوم الخميس ظلت معنويات السوق منخفضة وسط شكوك بأن يكون زعماء منطقة اليورو قادرين على التغلب ضد الأزمة عبر زيادة التكامل المالي والسماح لصندوق الانقاذ بشراء الدين الحكومي.
ان أزمة الديون في منطقة اليورو جعلت الاقبال على المعدن الثمين قليل في الأشهر الأخيرة.بالإضافة الى ضعف اليورو وارتفاع الدولاربالرغم من جاذبية الذهب لأنه يعتبرملاذ آمن في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي.......

توصيات الذهب
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية


 

أعلى