ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
DVD Region-Free 5.0.58

VD Region-Free is an unique* effective DVD tweaking tool. It allows you to watch all region DVDs on any DVD drive even if it has been locked. You don't need flash firmware which is sometimes dangerous* useless* or unavailable. It also disables region check for popular software-based DVD players such as PowerDVD* WinDVD* CinePlayer. Other features include Region-Free for RCE DVDs* Macrovision-Free* Operation-Free* and run self at DVD players startup automatically.

عذرا لتقديمي الشرح بالانكليزية، لأن العربية في بعض الأحيان تبدو فقيرة في مصطلحات الكمبيوتر بكثافة رهيبة، ماذا بمكن ترجمة كلمة region هل هي المناطقية أو الاقليمية أو الوطنية مثلا، على العموم ليس موضوعنا هذا ولكن هذا البرنامج يحتاجه كل من يتعامل مع الـ DVD أو ينزل أفلام من الأنترنت، ميزاته كبيرة ومتنزعة.

نزل هذا البرنامج المهم من الرابط التالي

DVD Region-Free 5.0.58

والمفتاح السحري بالانتظار مع المرفقات

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

cat=Video

qarqeaan

عضو ذهبي
الإعجابات
6
برنامج يجب توفره لكل من لديه مشغل دىفىدى

شكرا لك اخى الكريم

cat=Video

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
أخي العزيز qarqeaan شكرا لمرورك الجميل وتصنيفك الذي تصر عليه، تقبل تحياتي الحارة

AboAmeer

عضو مشارك
الإعجابات
0
اعتقد ان من يستخدم هذا البرنامج عليه ان يعرف ان كان مشغل او ناسخ الدي في دي الذي لديه هو Region Free ام لا فبعض الاجهزة هي بالاساس Region Free وبهذه الحالة لا حاجة لمثل هذا البرنامج مع هذه الاجهزة.
واحب ان اشير ايضا الا ان حاجته ليست ضرورية الى هذا الحد الا لمن لديه قرص دي في دي لا يعمل عنده بسبب كود المنطقة فيقوم هذا البرنامج بتشغيله برفع الكود بشكل مؤقت وليس دائم كما يفعل الباتش. اما الافلام المنزلة من الانترنيت فلا علاقة لها بهذا الامر على الاطلاق
اسف للسماجة

تقبل تحياتي

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
في البدء أرحب بك أخي العزيز AboAmeer بشدة في أول حضور لك في مشاركاتي ، هذا الحضور الذي آمل أن يتكرر، أشكرك على هذه المعلومات المهمة التي أضقتها للمشاركة، وأريد أضافة نقطة بسيطة بأنه بالامكان عند تنزيل فلم من الانترنت ان لا يعمل بسبب كود المنطقة أيضا وهذا ما حصل معي مرارا. يبدو أن له علاقة بالافلام المنزلة من الانترنت. تقبل تحياتي الحارة

AboAmeer

عضو مشارك
الإعجابات
0
شكرا اخي Enough لحسن ادبك وسمو اخلاقك

احترامي وتقديري

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
أخي العزيز أشكرك على كلماتك الطيبة التي تبعث في النفس الرضا، نحن دائما بخدمة الطيبين أمثالك. تقبل تحياتي الحارة

Speedy

عضو فعال
الإعجابات
0
شكرا لك على البرنامج

Enough

عضوية الشرف
الإعجابات
184
أخي العزيز Speedy بكل الود أرحب بك، أشكرك على وجودك هذا، تقبل تحياتي

الهاوي

الوسـام الماسـي