عبد ضعيف

عضو مشارك
التسجيل
25/6/11
المشاركات
33
الإعجابات
20
#1






بُستان البوهيمان.... حصري لعبادة الشيطان؟!


بُستان البوهيمان" " Bohemian Grove, هو نادي تأسس من قبل الممثل المسرحي الانجليزي "هنري ادوردHenry Edwards " عام 1872, تبلغ مساحته 2700 فدان, و يقع في شارع بوهيما رقم 20601 في مونت ريو بكاليفورنيا, مُلك خاص ومقره في سان فرانسسكو.

في صيف كل عام يستضيف النادي لمدة ثلاثة اسابيع تقريباً, أكثر الرجال في العالم نفوذا من الصحفيين والكُتاب والمُثقفين والفنانين والموسيقيين في السينما ألامريكية "هوليوود" والسينمات ألعالمية وقادة المؤسسات المالية الكُبرى وقادة شركات النفط والسلاح والطاقة بما فيها الطاقة الكهربائية والنووية وأعضاء السُلطات الكبرى بما في ذلك المتعاقدين العسكريين والرؤساء السابقين والحاليين للولايات المتحدة الامريكية وأوربا, أضافة الى قادة اللوبي الصهيوني في أمريكا وجُلهم من ألاشكيناز.
يحق للاعضاء استضافة اُناس في البُستان لكن يخضع ذلك الى الفرز, وغير مسموح لهم أستضافة الزوجات او أفراد الاسرة او الاصدقاء, وبعد 40 عاما يكسب الرجل لقب "الحارس القديم", ويتم منحه مقعد محفوظ في البستان لاجراء المحادثات اليومية, فضلا الى مميزات اخرى.


شعار النادي حاجز لحمايتهم من الخارج:
شعار النادي هو "نسج العناكب لا تأتي هنا"، يعني أن المخاوف من الصفقات التجارية وهزات الخارج لايمكن ان تاتي الى الاعضاء, ويتم في البستان عقد الصفقات التجارية والسياسية المُهمة,كما حدث في اجتماع التخطيط في شهر ايلول سبتمبر عام 1942, الذي نبع منه لاحقا صنع القنبلة الذرية.

منذ تاسيس النادي, وبستان البوهيمان يحمل رمز البومة, وتعني المعرفة, طولها 12 متر, وصنم البومة مصنوع من الصلب يقف على راس البحيرة في البستان, قد صممه أحد النحاتين واثنين من رؤساء النادي عام 1920, ومنذ عام 1929 صار التمثال خلفيه لحرق الخشب الاحمر برعاية الحفل.
تقول الاسطورة ان القديس يوحنا "النبي يحيى عليه السلام" عانى الموت على يد ملك بوهيميا بدلا منأفشاء اسرار مذهبه للملك, لذلك فالتمثال يرمز الى السرية ايضاً منذ زمن طويل.


الاعلام الامريكي المُستقل يبدأ بشم الرائحة:
- ذكرت مجلة ماكلين في عددها الصادر في الثالث والعشرين من مارس أذار عام 1981: "في كُل صيف ولمدة ثلاث اسابيع, ما يُقارب 2000 بهويمي مع الضيوف ياتون بسرعة بسياراتهم وطائرات رجال الاعمال الى البستان المُشدد الحراسة بالقرب من قرية مونتي ريو على النهر الروسي بكاليفورنيا, الشعار الشكسبيري للبستان "نسج العناكب لا تاتي هنا", ما يجعل من الصعب الوصول الى هناك للحصول على التفاصيل, ومن الغريب ان يحظر على الصحفيين الدخول الى النادي !".
-نشرت مجلة الام جونز في الصفحة 28 في عددها الصادر يوم السادس من اغسطس اب عام 1981 قائمة جزئية لاعضاء البارزين في النادي وهم: "جورج شولتز, ستيفن بيكتل, هنري كيسنجر, وليام أف باكلي, فريد أل هارتلي, ميرف غريفين, توماس هايوود, جوزيف كورس, ادوارد تيلر, رونالد ريغان, أي دبليو كلوسن, جورج بوش, وليام سميث, جون أي سويرينغتين, كاسبر دبليو وينبيركير, جوستين دارت, وليم أي سيمون, ومئات من الساسة البارزين ورجال الاعمال !".
-كاثي أوبراين ومارك فيليبس كتبوا في كتاب تشكيل الغيبوبة الامريكية الصفحات من 1- 170: "التصور الى بُستان البوهيمان يُفيد بانه ليس مُجرد سُكر وأستخدام غير محدود من الكحول والمخدرات مع النغمات الغامضة ومثلي الجنس, لكن هنالك أنشطة أكثر خطورة, الاختطاف والاغتصابات وممارسة الجنس مع الاطفال, واللواطة, والقتل الشعائري, والاحتجاز غير القانوني للاطفال, تم حظر التحقيق بموجب قانون الامن القومي عام 1947, ولعقود من الزمن كانت هنالك شائعات غامضة وغريبة حول الاحداث الجارية في البستان مثل الطقوس حيث يسيرون في موكب ويرددون هتافات البومة العظمية -مولوخ Moloch - ويحرقون الجثث, وهنالك العشرات من الرجال يعملون كخادمات في البوهيميا !".
-ذكرت صحيفة المجتمع المحلي في تموز يوليو عام 1993: "أسطورة مولوخ وعبادة كنعان في بُستان البوهيمان, هي عبادة وثنية مولوخ النحر وهي التضحية البشرية, في مُنتصف عام 1980 كان هنالك شائعات عن عمليات القتل في المناطق النائية من الممتلكات, وتوجهت الشرطة المحلية للتحقيق بخصوص ذلك, ووفقاً لضحية المراقب والقريب فان هنالك غرف وملاذات داخلية في بوهيمان وحتى الديكورات سرية وهنالك صالة تحت الارض مكتوب عليها (sign spelled U.N.derground ) أضافة الى غرف مُظلمة وغرفة مجامعة الاموات ! ".
تنويه: مولوخ أو مولك Moloch هو إله الفينيقيون، إنتسب تاريخيا إلى ثقافات عديدة في كافة أنحاء الشرق الأوسط منها ثقافة العمونيون والثقافة العبرية والكنعانية والفينيقية, وأيضا ثقافات بلاد الشام وشمال أفريقيا. مولوخ كان إلهاً ذو نزعة شريرة، و كان لا يرضيه شيئا إلا قرابين الأطفال, التي كان الفينيقيون القدماء واليهود يقدمونها له لإرضاءه، فيتم حرق الأطفال بالقرب من مذبحه وتقديمهم له كقربان, وفقاً للطقوس أنذاك.


تسلُل أليكس جونز ومايك هانسون للبُستان عام 2000:
المخرج " أليكس جونز " وزميله المصور "مايك هانسون" تمكنا من التسلسل داخل بستان البوهيمان مع كامرتين رقميتين خفيتين في الخامس عشر من تموز يوليو عام 2000, جونز وهانسون كانا يُعدان فيلما عن الحرق في الحفلات, يقولجونز ان عملية الحرق كانت تحت رعاية كنعانية قديمة وكانت شيطانية أقرب الى اله الكنعانيين (بعل) في فلسطين, وبابل سر مراسيم الدين والسحر, حيث أنتجَ فلما في القناة الرابعة الامريكية بعنوان"حكام السرية في العالم", ووصفَ مغامرته بانها كانت وسط متطرفينوغريبة بالنسبة لحكام العالم ان يقضوا أوقات عطلاتهم الصيفيةفي هذا "البستان السري الشيطاني", ومن بين طقوسهم هي القيامة من العناية و ممارسة الجنس فيما بينهم "الشذوذ الجنسي-لواطة" بشكل مُنتظم, وأشار الى ان بعضاً من الرجال يرتدون ملابس نسائية بينما تتدفق الخمور بحُرية مع بعض الفوانيس اليابانية التي توهج الاحتفالات في النادي, ثم يجلس ألاعضاء حتى ساعة متأخرة على البطانيات الموضوعة على حُصر مصنوعة من أبر الخشب الاحمر, وفقاً للمخرج ألامريكي.
تنويه: بعل أهم إله لدي الكنعانيين في سورية القديمة, وكانوا يعتبرونه الإله المحارب، لهذا صوروه مسلحا, وكان الفينيقيون يعتبرونه إله الشمس وقد نقلوا معهم عبادته لقرطاج بشمال أفريقيا حيث أطلقوا عليه الإله بعل هامون.
ومن آلهتهم أيضًا عشتار وبلوخ وأدونيس, وكان بعل إله الزوابع والأمطار والخصوبة، وورد اسمه في التناخ, وفي القرآن الكريم: "أتدعون بعلًا وتذرون أحسن الخالقين" صدق الله العظيم-سورة الصافات أية 125.


ألاعضاء البارزين في النادي:
ومن أبرز الاعضاء شهرة فيه وفقاً لوسائل الاعلام الامريكية, هم عائلة جورج بوش بما فيهم جورج بوش الاب وجورج بوش الابن و بيل كلينتون وباراك أوباما ورونالد ريغن وريتشارد نيكسون وميخائيل غورباتشوف وإرنست لورانس وألان غرينسان ووايت ايزنهاور وروبرت نوفاك وارنولد شوارزنيغروديك تشيني وهنري كيسنجر ورئيس جامعة هارفارد وممثلين عن شركة ستاندرد أويل وجنرال الكتريك ودوغلاس برينكلي مؤرخ في جامعة رايس و ميخائيل أرماكوست السفير الامريكي في الفلبين وجويل كلاين مُستشار التربية والتعليم ورضا أصلان المؤلف في جامعة كاليفورنيا وغاري سميث مُدير الاكاديمية الامريكية في برلين وتوماس ميتز الجنرال الامريكي المتقاعد المتخصص في هزيمة العبوات الناسفة كسلاح في التأثير الاستراتيجي ومايكل مالين الرئيس التنفيذي لشركة أنظمة مالين لعلوم الفضاء, وقد أجتمعَ ألاحياء من هؤلاء الاعضاء مع أكثر من ثلاثة الاف شخصية أخرى في البستان خلال الفترة من السادس عشر تموز يوليو حتى الاول من أغسطس أب عام 2010, بموجب كُراس بُستان البوهيمان.


الباحث "هوارد راتكليف Howard Ratcliffe ":
هوارد راتكليف أجرى بحثاً مُكثفاً حول بُستان البوهيمان والطقوس الدينية فيه ونُشرَ أواخر عام 2010 على شبكة الانترنيت, يقول راتكليف: "2000 من رجال العالم الاغنياء والاقوياء يقضون أسبوعين في بستان البوهيمان ويمارسون الطقوس الكنعانية في الحادي عشر تموز يوليو عام 2008, في حقبة مرت عليها 2300 سنة مضت أو مُجرد أسم القديس الاحمر وتوقف جورج بوش كما فعل باراك اوباما وجون ماكين يكون أمراً مُثير للفضول , فالحيثيون الذين سكنوا سوريا منذ 3000 ق.م بنفس الفترة التي سكن أباء عمومتهم السومريون بلاد الرافدين عبدوا اله اسمه سانتا في بساتين على جبل حرمون -يقصد جبل الشيخ بالجولان- في شمال أسرائيل", وفقاً لهوارد.
ويضيف هوارد: " يمارسون الالعاب التي لانهاية لها من الدومينو ومحاضرات عن النُظم الجديدة للاسلحة النووية العسكرية وعبارة "مرحبا, النحس في الجنة" والنيران التي تجتاح الاربعين قدم من ألبومة المعدنية المعروفة باسم مولوخ, وتماثيل للالهة ايزيس المصرية والالهة أرتميس اليونانية وبوذا ويرتدون ملابس النساء مثل الغجر الرُحل من المناطق الحدودية لايران والهند الذين دخلوا اوربا وعبارة "مرحباً, النحس يلعب" التي يعرفها الاريين المُختلطين مع الامبراطورية الفارسية وكهنتهم المجوس والميديين, ويبدو للعبارة تاثير بشأن ملوك العالم مثل سرجون الاول وسرجون الثاني والفلاسفة اليونانيين وغيرهم او مثل أفلام ستار تريك الذي يعتمد على التدمير من الداخل, نطلق اليوم على هؤلاء تسمية كهنة النظام العالمي الجديد", وفقاً لهوارد.
ويقول هوارد: "كُل امة اكتسبت اله كالسامريون وبابل والى أخره, وكثيرٌ منهم كان يقدم أولاده الى النار, وحصاد النفوس لالهتهم جرى بتقديم 150,000 الف عراقي عام 1991, و جرت مذبحة المدنيين في لبنان في تموز يوليو عام 2006 حينما كان 2000 من البوهيميين في البُستان, ووقع حصاد مُماثل من النفوس عندما كريستوفر كولومبس أبحر في رحلته من الذبح الى العالم الجديد, وقتل أحدى عشر مليون أوربي بعد مقتل فرانز فرديناند عام 1914 " وفقاً لهوارد.
ويضيف هوارد: "أبرز المُفترضين أنهم مسيحيين في البوهيمان هم عائلة بوش وبيل كلينتون ورونالد ريغان ودوايت أيزنهاور و هنري كيسنجر وكولن باول و أرنولد شوارزنيغر, ومن المعروف ايضاً اليهود الاشكيناز من نسل يافث وغالباً ما يُشار اليهم باسم شامان أو السحرة كذلك, ومن المتوقع أن اليهود يعبدون الله وليس عبادة الاوثان في البساتين أو تمرير أطفالهم من خلال الحرائق والتضحية بهم لمولك, فمجتمعات البوهيمي مشهورة بجذب مثيلي الجنس من جميع أنحاء العالم وهذا بالاساس ثقافة الغجر وكل شيء مُباح وينبغي تدمير سدوم وعمورة سببا القلق", وفقاً لهوارد.
ويكمل هوارد: "الشيوعي ميخائيل غورباتشوف يذهب الى هناك وريغان قدمَ له واحدة من اغلى قطع العقارات, وروسيا تُزود أيران بالمواد النووية وصواريخ كروز وطوربيدات متطورة ! ", وفقاً لهوارد.
ويضيف هوارد: " لـ6000 سنة يتصور رجال النُخبة أنفسهم أن يكون المختار "العرق" من "العمالقة" كما وُصفَ في الكتاب المقدس, الاناجيل الجديدة غيرت كلمة "العملاق Giant " الى كلمة " Nephilim " التي تعني "السقوط" باللغة العبرية , هؤلاء المغفلين يعتقدون أنهم شياطين نصف السلالات, البومة تُمثل ألهة الام أبتداء من الصراخ القبلاني " ليليث" الى عنات وحتحور و ايزيس و سمير أميس و عشتار وأشتوريت", وفقاً لهوارد.
ويقول هوارد: "كلمة " Grove” تُشير الى منطقة غابات صغيرة أنشئت لأغراض تعليمية من "كرافت", بقيادة كهنة وكاهنات ويكا وهي أشهر ديانة وثنية جديدة برزت على السطح عام 1954, وصورة بُستان البوهيمان مثل السمك لان ملوك الصيادين الفينيقيين ولدو عالياً "حيرام" الاتاوات الكنعانية", وفقاً لهوارد.
ويضيف هوارد: "الاساس الكامل لهم مُستمد من مُهندس هيكل سليمان "حيرام أبي", وجميع هذه الطقوس بدأت في بلاد سومر باسم "الزواج المُقدس", والفلسفة هي مجوسية لان الكهنة هم من المجوس", وفقاً لهوارد.










 

سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,874
الإعجابات
15,882
الإقامة
Türkiye
#2
اعتقد ان المقصود هو الماسونية والله اعلم لأن بوش الاب والابن اعضاء برتب عاليه بالماسونية العالمية بحسب عدة افلام أجنبية شاهدتها مثل حرب ابدية و القادمون الاحرار

وبالمناسبة تعود اصولهم الى مجموعة كانت تسمى حراس الهيكل "هيكل سليمان"
 

AHMED_NABIL

عضـو
التسجيل
22/4/11
المشاركات
2,044
الإعجابات
392
الإقامة
EGYPT
#3
مشكووووووووووووووووووووور معلومات قيمة ولو إن عينى زعللت من القراءة
 

أعلى