احمد صلاح شهاب

عضو جديد
التسجيل
3/10/11
المشاركات
12
الإعجابات
6
#1




Cosmos System Care Free 2.2.260.4





Cosmos System Care هو مجموعة كاملة من خدمات الكمبيوتر للمساعدة في تنظيف وصيانة أجهزة الكمبيوتر التي تشغل نظام التشغيل ويندوز (32 و 64 بت). ويتضمن البرنامج أدوات تجميعها في فئات مختلفة مثل: الأمن والخصوصية، والنسخ الاحتياطي واستعادته في القرص أبتيميزر أبتيميزر، أبتيميزر ويندوز. كل هذه الأدوات تعمل معا لتحسين وتنظيف واصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الميزات:
الأمثل: كوزموس العناية النظام يساعد على تحسين نظام الكمبيوتر. يقوم بحذف الملفات المكررة، وتستخدم في كثير من الأحيان يعيد بناء، والملفات الكبيرة. ويوفر البرنامج أيضا Managerwhich انطلاق، والتي تسمح لك لحذف البرامج غير الضرورية من جهاز الكمبيوتر بدء التشغيل، للمساعدة في تحسين تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الإصلاح: مع أداة المثبت PC، الذي يحدد تلقائيا العديد من مشاكل الكمبيوتر الشائعة. الفضاء على سبيل الاحتياط، وأداة استرداد واستعادة وظيفة حتى تتمكن من منع فقدان الملفات والبيانات القيمة.

تنظيف: كوزموس العناية نظام ينظف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإزالة الأنقاض ودخيلة الملفات وتحرير مساحة القرص أكثر. يتم أيضا إزالة نسخ من قائمة والحطام. برنامج إزالة الملفات غير المرغوب فيه التي خلفها برامج تصفح الإنترنت، بما في ذلك ملفات المخبأ، التاريخ، الكوكيز، وملفات إنترنت المؤقتة، وتاريخ التحميل.

الدفاع: وهناك العديد من الميزات المضمنة في نظام اCosmos System Care للمساعدة على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وزيادة الأمن والسرية. يمكن للبرنامج اخفاء الملفات الهامة، وإزالة آثار المعلومات الشخصية في متصفح الإنترنت، والرسائل الفورية وتوفير حماية كلمة السر للملفات والمجلدات. كون نظام العناية يساعد أيضا على حماية المستندات والملفات، وتوفير النسخ الاحتياطي للبيانات بسيطة ويمكن استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من القرص الصلب، والأقراص القابلة للإزالة ومحركات أقراص فلاش.






اثبات الاصدار





من هنا


 

مجدي صمد

عضو ماسـي
التسجيل
2/7/08
المشاركات
1,100
الإعجابات
13
#2
مشكور للغايه
 

محمد السفير

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/11/11
المشاركات
2,211
الإعجابات
425
العمر
21
الإقامة
عراقـي وأفتخـر .
#3
سلمت يدااك . بارك الله فيك
 

أعلى