الحالة
موضوع مغلق

the_hunter

عضو ماسـي
الى اعضاء مشرف منتدى البرامج​
لقد وجدت برنامج رائع لااختراق الايميل لانى وجدت اناس كثيرون سرقت منهم كلمات السروهو سهل الستخدام فهل تسمح لى بوضعه:(

chessbase

عضو محترف
سلام عليكم
اخي لا تزيد الطين بله :)
يكفي البرامج والثغرات اللي تطلع كل يوم
وانت تعلم انه سيتم استخدام البرنامج في الاختراق علي الرغم من نيتك الحسنه
الهوتميل لها ايميل خاص ترسل لها بيانات محدده (اسمك -اخر مجلد عملته - الباسورد الاخيرة ) يرجعوا لك الايميل
الياهو لازم تكون كاتب كل بيانات وهيرجعوا لك الباسورد
اعمل طيب وابعت البرنامج للدعم الفني الخاص بالهوتميل
ممكن يدولك ايميل 10 جيجا :D
تحياتي يا غالي

warez

عضو ذهبي
أخوي وإنت شو تستفيد لو حطيت البرنامج؟
الشباب بيخترقون بعض* و مشاكل* و يمكن مسائل قانونية......إلخ
و إنت ما بتاخد غير الإثم من رب العالمين
هادا رأيي

the_hunter

عضو ماسـي
انا كنت ساضعه للذى سرق منه كلمة السر

New star

Administrator
طاقم الإدارة
لا اعتقد بوجود مثل ذلك البرنامج فقط يوجد برنامج تخمين للباسورد واي باسورد يزيد عن سة احرف او ارقام لايستطيع معرفتة
او حتى اذا وجد نجمة او اي اشارة اخرى ويحتاج لسرعة اتصال عالية متل الدي اس ل يعني ما ينفع معالدايل اب

يعني برنامج فاشل حتى انه مع بدء التشغيل يعطيك مسج ويوهمك بانك سوف تحصل على الباسورد ههههههه ثم يقول فشل

the_hunter

عضو ماسـي
اخى new star لقد قمت بتجربه هذا البرنامج على اميلين الاول له باسورد 14 حرف و الثانى 7 حروف واعطى كلمات السر صحيحه ولن اضعه حتى يوافق مشرق منتدى البرامج حتى تعم الفائدة متكرما على بان اضيف اول موضوع وله الشكر وايضا من يريد مثل هذه البرامج يجدها فى اى موقع فلماذا لا تكون على بوابتنا و موقعنا المفضل داماس و متاحه للجميع

chessbase

عضو محترف
طيب يا اخي اعمل خير وارسل البرنامج لشركه هوتميل وياهو
ومثل ما ذكرت لك توجد طرق (شرعيه) اخري لاستعاده الايميل
ضع نفسك في موقف يخترق فيه ايميلك بواسطه نفس البرنامج

the_hunter

عضو ماسـي
جارى الارسال و لو سمحت تقولى ازاى لو احد اكتشف كلمة الر لايميلك وقام بتغيير الpassword &secret questions

سعد الدين

المسؤول الفني
أخي العزيز siso
كلام ومداخلات الأخوة الأكارم صحيحة 100 % فالأفضل عدم نشر هذا البرنامج من الناحية الأخلاقية وبغض النظر عن فاعليته أو جدواه

تقبل تحياتي والف شكر لنيتك الحسنة

snake_eyes

عضـو

اخي الكريم

اذا كنت تقدر ترسله عن طريق الايميل يكون افضل

يعني اللي بيحتاج البرنامج بيحطي ايميله و انت ترسل البرنامج او وصلة التحميل .. ترسلهم على الايميل

و انا اولهم ... و اوعدك اني ما استخدمه في اذية الناس

almosta7eeel@hotmail.com

"اذا كنت تقدر "

SnAkE

basel23d

الوسـام الذهبي
new star قال:
لا اعتقد بوجود مثل ذلك البرنامج فقط يوجد برنامج تخمين للباسورد واي باسورد يزيد عن سة احرف او ارقام لايستطيع معرفتة
او حتى اذا وجد نجمة او اي اشارة اخرى ويحتاج لسرعة اتصال عالية متل الدي اس ل يعني ما ينفع معالدايل اب

يعني برنامج فاشل حتى انه مع بدء التشغيل يعطيك مسج ويوهمك بانك سوف تحصل على الباسورد ههههههه ثم يقول فشل
كلامك صحيح يجب ان يكون لديك نيت سريع 100%
ولكن يوجد برنامج يحطم الايمل يعني البرنامج عبارة عن اداة ترسل رسائل الى لبريد بمعدل 150 رسالة في 3 دقائق بعد ذلك تقوم الشركة باغلاق الايمل بسبب وجد رسائل كثيرة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى