3rbmall company

عضو مشارك
#1
ابل هي الشركة الأكثر قيمة على الأرض فى تطبيقات البرمجيات والوصول إلى عشرات الملايين من المستخدمين في غضون أسابيع.ويجري التراجع عن أسماء شركات التكنولوجيا الكبرى مثل نوكيا فهي ايضا تتمكن من التغيرات السريعة فى اسواقها وسلعها الكامنة وراء هذه التطورات: سرعة لم يسبق لها مثيل في أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تنتشر.

فمثلا جلب كابلات الكهرباء أو أسلاك الهاتف إلى منازل فردية استغرق الأمر ما يقرب من قرن من الزمان على الهواتف الأرضية للوصول إلى الإشباع، ويبدو أن ينتشر ببطء أكثر. النقطة التي يقع قبالة الطلب الجديد. الهواتف النقالة، وعلى النقيض من ذلك، حققت التشبع في 20 عاما فقط . الهواتف الذكية هي على الطريق الصحيح لخفض هذا المعدل مرة أخرى ، على تسجيل مستويات قياسية متتالية للسرعة إلى تشبع السوق في الولايات المتحدة.

من الصعب أن نستنتج بشكل قاطع من البيانات المتاحة أن الهواتف الذكية أصبحت تنتشر بوتيرة أسرع من أي تكنولوجيا سابقة. الإحصاءات ليست دائما متاحة على الصعيد العالمي، ويتم تعقب بسهولة ليس كل التكنولوجيا. أيضا، وذلك لأن الهواتف الذكية لم نصل بعد تشبع السوق، والكهرباء والتلفزيون لديها، فإن النتائج لا تزال تأتي فيها.
 

أعلى