الحالة
موضوع مغلق

warez

عضو ذهبي
إخواني و إخواتي بالمنتدى
صراحة المنتدى الجميل و أعضائه الأجمل هادا هو اللي شجعني بالإستمرار بوضع مشاركاتي و إفادة إخواني و أخواتي
اليوم أقدم لكم برنامجي الثالث* برنامج جبار بمعنى الكلمة* برنامج تستخدمه كبرى الشركات الغربية في تكبير الصور الملتقطة بواسطة الأقمار الصناعية و الصور المتقطة من الجو.
------------------------------------------------------------------------------
نصائح مهمة جدا قبل الإستخدام: الصور التي تريد تظهيرها ينصح بأن تكون من نوع TIFF أو BMP أو أي نوع من أنواع الملفات الأخرى التي يستخدمها البرنامج بكفائة مثل RAW أو IMG و أنواع أخرى يمكن ما حد سامع فيها من قبل.
يمكنكم أيضا إستخدام صور الــJPG لكن لن تكون نتيجة التكبير جيدة لأن هاذا النوع من الصور يفقد جودته كثيرا عند التكبير و أنا قمت شخصيا بالتجربة و المقارنة بين JPG و BMP و كان الفرق كبير جدا حيث كانت BMP أفضل من JPG بــ1000 مرة.
حجم البرنامج: 18 MG أكيد أنت قلتوا شو هادا WareZ كل برامجه كبيرة :un5: :un5:

الإصدارة: كاملة و مجانية على الرغم من أن الموقع يذكر غير ذلك لكني لم أجد أي شيء قول أن البرنامج تجريبي أو ديمو أو حتى SHAREWARE فكل الميزات كاملة بالبرنامج و لا يطلب منك شرائه لا حتى ينزلك إعلانات مثل الــKazaa و الـFlashget

Features:
  • Initial display speed has been vastly improved. In some instances images may display an order of magnitude faster than in previous versions of ViewFinder®.
  • Military Grid Reference System (MGRS) coordinate
    display in the Inquire Cursor dialog.

[*]Brightness and Contrast thumbwheels have been
    added for quick and easy image enhancement.

[*]Copy the contents of the Main View to the Windows clipboard. Data is then easily available for pasting into any application which uses the clipboard.
    [*]
    Copy the contents of the Main View to the Windows clipboard. Data is then easily available for pasting into any application which uses the clipboard.
    [*]
    Image information can be displayed* such as the number of rows* columns and bands* layer statistics* projection parameters* etc. Provision is also made for building image statistics and pyramid layers.

[*]
    Extended library of US and international projection systems for reprojecting to and from.

[*]
    Extended range of raster formats are supported* including JPEG (JFIF)* ERMapper .ers and generic binary BIL* BIP and BSQ formats.

[*]
    Filter files on all raster formats to see all supported images in a directory.

[*]
    Quickly swap between non-stretched and 2 Standard Deviation modes of displaying the images. If an image has been pre-processed to stretch its data across the entire data range* then you may not want to have displayed it with the “Automatically Stretch Contrast” display option on and wish to swap to no stretch without redisplaying the image.

[*]
    Easily display separate files as a multi-band True Color image. Some data providers deliver multispectral images as separate files (one band per file). You can now open one of these bands as a True Color image and then use the Band Combinations dialog to add in other bands to the color guns.
الشرح المصور: أفضل تحميله من المرفقات لأن عند رفعه على السيفر يصبح جودته سيئة جدااااااا كما حصل بشرح برنامجي الاّخر Laptop Locate.net

و أخيرا الشيء الذي كنتم تنتظرونه بفارغ الصبر
شو هو؟؟؟؟:confused: :confused:
صراحة نسيت:p :p
لا لا لا تعصبون علي :un5: :un5:
:uu5: :uu5: :uu5: خلاص خلاص خلاص ليش الضرب :uu4:
تفضلوا البرنامج بعد مبهدلتوني* شوفوا شو إيش سويتوا في:eye:
الوصلة
http://www.gis.leica-geosystems.com/Products/Imagine/downloads/files/VF_Setup_21.EXE

و سلام

warez

عضو ذهبي
أوه عفوا نسيت وضع المرفق
تفضلوا
ملاحظة: مذكور أن الشرح إعداد dA Tracer لكن هادا كان النك نيم القديم تبعي

egyptian hak

عضوية الشرف
الف شكر اخى العزيز

sikovluv

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي warez

سوليد سنيك

مشرف سابق
مشكور على البرنامج الرائع يا اخ واريز .....

khalid fathy

عضو فعال
متشكر جدا علي هذا البرنامج الرائع

ZERO FATAL

عضوية الشرف
بارك الله فيك أخي WareZ

semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
شكرا لك اخي الكريم على هذه المشاركة ..

و لكن للافادة فالبرنامج هو مجاني و يستخدم لعرض مختلف انواع الـ raster formats اي الصور و بالأخص الصور الجوية ..

اما اخر نسخة منه فهي:

[font=Arial* Helvetica* sans-serif]ViewFinder® v2.1[/font]​

[font=Arial* Helvetica* sans-serif]
[/font]​

[font=Arial* Helvetica* sans-serif]

Download the free ViewFinder 2.1 for Windows NT / 2000 / XP (19MB)

[/font]

warez

عضو ذهبي
معك حي semo1 أنا بس نسيت و طلع صح أنه مجاني بالموقع

ArabsMan

الوسـام الماسـي
شكرا لك أخي العزيز
warez

على هذه المشاركة الرائعة

Enough

عضوية الشرف
بارك الله فيك أخي العزيز warez على هذه المساهمة الرائعة، تقبل تحياتي