عبدالرحمن حساني

عضو جديد
التسجيل
15/3/10
المشاركات
4
الإعجابات
0
#1



وجه المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا نجم فريق أتلتيكو مدريد الشكر إلى باقي زملائه بالفريق على مساعدته في تقديم موسم رائع مع أتلتيكو توجه اليوم بإحراز لقب الدوري الأوروبي.

وأحرز فالكاو /26 عاما/ هدفين قاد بهما الفريق للفوز على أتلتيك بلباو 3/صفر اليوم الأربعاء في نهائي أسباني خالص للدوري الأوروبي بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وأحرز فالكاو الهدفين أمام حشد هائل من المشجعين في المدرجات بلغ تعداده أكثر من 52 ألف مشجع وكان في مقدمة الحضور كل من ولي العهد الأسباني الأمير فيليب والمدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني.

وقال فالكاو ، عقب انتهاء المباراة ، "انتقلت إلى أتلتيكو من أجل الانتصارات ، وأشكر الله على هذه الفرصة التي سنحت لي الليلة والتي تسنح لعدد قليل للغاية من اللاعبين".

وأضاف "أود توجيه الشكر لزملائي وأعضاء الجهاز الفني والمسئولين بالنادي وإلى زوجتي وعائلتي في كولومبيا. حققت هذا الفوز من أدجلهم ومن أجل جميع مشجعي أتلتيكو".

وقال زميله البرازيلي دييجو ريباس الذي سجل الهدف الثالث للفريق "كانت مباراة صعبةولكننا لعبنا بشكل جيد واستثنائي". وأضاف ""لعبنا الليلة بشكل شبه متكامل رغم أننا واجهنا فريقا كبيرا. إنه حلم. إنها لحظة خيالية".


 

أعلى