عبدالرحمن حساني

عضو جديد
التسجيل
15/3/10
المشاركات
4
الإعجابات
0
#1


أكد مدرب أثليتيك بلباو، مارسيلو بييلسا أن فوز أتليتكو مدريد في نهائي بطولة دوري أوروبا "مستحق"، الا أنه أشار الى أن النتيجة جاءت كبيرة.



وقال بييلسا، في مؤتمر صحفي عقد اليوم عقب المباراة، إن فوز أتليتكو مدريد باللقاء كان مستحقا الا أن النتيجة جاءت كبيرة بشكل لم تعكس معه مجريات الأمور.



وأشار الى أن ما حدث في الملعب هو أن الفريق المنافس استغل ثلاثة من أصل ثمان فرص للتهديف لاحت له، لكن فريقه أهدر الفرص التسعة التي سنحت للتهديف.



ورغم ذلك، فقد بدا بييلسا "محبطا" من أداء الفريق، دون أن يفقد الشعور ب"المسئولية" عن عدم قدرة لاعبيه على استغلال ولو جزء ضئيل من الفرص التي سنحت لهم.



وأهدى الهداف الكولومبي راداميل فالكاو فريقه اليوم لقب بطولة دوري أوروبا بعد أن سجل هدفين من اصل ثلاثية بيضاء تفوق بها على مواطنه أثلتيك بلباو في المباراة النهائية التي احتضنتها العاصمة الرومانية بوخارست.



وتفوق المدرب الأرجنتيني الشاب دييجو سيميوني على أستاذه بييلسا، ليحسن ختام موسم الفريق المدريدي الذي تركه سلفه جريجوريو مانزانو حطاما، فيما ودع ممثل إقليم الباسك حلم التتويج القاري للمرة الأولى في تاريخه، وبالمثل فشل المدرب القدير في الظفر بأول لقب له على صعيد الأندية.


 

أعلى