الحالة
موضوع مغلق

warez

عضو ذهبي
شباب شي يقهر سويت الشرح و تعبت فيه بعدين بالغلط ضغطت back و رجعت للصفحة الرئيسية و أنمسح كللل شي
لكن عالعموم أسمحولي هادا شرح بسيط و سريع للبرنامج الذي يسمحلك بمعرفة مكان اللابتوب تبعك إذا إنسرق و إستعمله السارق لدخول الإنترنت
ففي كل مرة يدخل السارق الإنترنت يرسل البرنامج لك على ايميلك أي بي ماله و هكذا يمكنك إستخدام neo trace express or visual route (ليس إجباري) لمعرفة مكانه من خلال الــ IP طبعا

اااااااخخخخخخخ شي يقهر*عالعموم
البرنامج يعمل جميع إصدارات ويندوز و هو إصدارة SHAREWARE (يعني مش ديمو و ما تنتهي مدته بس مش مجاني 100%) و حجمه حوالي 8*30 MG ((كبير معكم حق لكن يستاهل))
الشرح من إعدادي الخاص وهو مرفوع لموقعس لذا إذا لم تظهر بعض الصور يرجى إعلامي و سأكتفي بالصور لأنها كافية ووافية و عشان نعست و الساعة الحين 5 الصبح و أريد أنام :eek: :eek:

1

2

3

4

5

وإذا لم تظهر الصور يمكنكم تحميلها من المرفقات و أنا أنصح بذلك لأنها أوضح بــ1000 مرة من هادي الصور اللي داخلة ضرابة :uu5: :eye: :uu8: خيييبة

و أخيرا ما أريد شي من إخواني و إخواتي غير 3 أشياء
(1) إستمتعوا بالبرنامج
(2) الردود الحلوة
(3) و الأهم أنكم تدعولي أجيب فوق الــ500 بإمتحان الـToefl اللي سويته اليوم عشان يقبلوني بالجامعة و إلا يعطوني طاف :un2:

و

sikovluv

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي warez على البرنامج الحلو الذي فهمت وظيفته رغم أن الصور لا تظهر مع الأسف
أتمنى لك التوفيق و النجاح

warez

عضو ذهبي
أخوي الشرح موجود بالمرفقات نزل المرفق

ZERO FATAL

عضوية الشرف

جزاك الله خيرا اخي الفاضل على الشرح والبرنامج
وقد تم تعديل الصور وفي المرة القادمة ان شاء الله قم برفعها لسرفر البوابة
بانتضار شروحاتك الرائعة

AL-KASEM

عضو مميز
جزاك الله خير ا اخى الفاضل وبانتظار المزيد

ALMUSLIM

عضو محترف
ألف شكر وبارك الله فيك

semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
شكرا لك و ان شاء الله تجب 600 بالتوفل

warez

عضو ذهبي
مشكوووور على الردود اللوة و شكرا أخي Zero atal على تعديل الصورة
تحياتي و إن شاء الله يكون عجبكم البرنامج* و إنتظروا برنامجي الا؛ر الرهيييييييب و القوي للـzooming

generation_1

عضو فعال
اشكرك اخوي على هذا البرنامج

بس عندي سؤال شغل بالي وهو

ماذا لو ان السارق عمل فورمات او Fdisk للجهاز ؟

ولك جزيل الشكر

warez

عضو ذهبي
generation_1
و اله سؤالك بمحله و أكثر من في محله
وقتها ما نقول غير
we r doooooooooomed
و راح اللابتوب بدون رجعة
بس ما أعتقد أن اللصوص شاطرين عندنا في الوطن العربي
تتوقع أن اللص يقدر يسوي فورمات
أراهن إذا حصل الــSTART
تحياتي
WareZ

الفريد

عضو محترف
مشكور على البرنامج ....

طبعاً لا يمكنك تحديد المكان بدقة .... و ثانياً ما راح أحد يعطيك وجه لو رحت لشركات الانترنت ليساعدوك و يعطوك رقم الهاتف لللآي بي المذكور أو مكانه

:) و لكن

خلوا عندكم أمل بعض الشيء ... و لا تكون نظرتكم سوداوية للأمور :)

تحياتي للجميع

warez

عضو ذهبي
صح معك حق أخوي
بس البرنامج كان لازم ينكتب عليه Designed for the first and second world only
و
not compatible with the third world

عشان بالعالم الثالث شركات الإنترنت زبالة ((مثل اللي عندنا بالوطن العربي الله يخليلنا ياهم)) و فعلا ما راح يعطونا وجه على عكس عند الغرب

المثـابـر

عضـو
يا اخوان توجد حماية حقيقة على أي جهاز ليس فقط اللاب توب وكذلك جهاز الديسك توب
توجد احدى الشركات بامريكا تقوم بالاشتراك لديهم وانزال البرنامج في الجهاز
وحسب ضمان الشركة بان البرنامج الخاص بهم لا يمكن ازالته حتى لو قمت بعمل فورمات او اي حاجة في الهارديسك
الطريقة الوحيدة لخداع الشركة في عدم الكشف عن الجهاز هو استبدال الهارديسك بهارديسك جديد ورمي القديم في اقرب
سطل زبالة لاهم سيكتشفون ذلك حتى لو قمت بوضع الهارديسك في جهاز اخر لان حياة البرنامج هو الهارديسك
وهذه الشركة من ضمن وثيقة الضمان التي ستوافق عليها هو تعويض اي مستخدم لبرنامجها في حالة انهم لم يستطيعو العثور على مكان الجهاز بعد 60 يوم من ابلاغهم عن السرقة

warez

عضو ذهبي
و الله عجبتني فكرة لموقع لكن معقول حتى بالفورمات
بعدين لو إنسرق الجهاز بالإمارات مثلا أو أي مكان تاني هم ما عندهم أي سلطة لمعاقبة السارق أو حتى الإمساك به
بعدين على فكرة أخوي أنت جبتلي فكرة جبرارة و مضمونة 10000000% للعثور على أي جهاز إنسرق لكن A bit advanceD
إنتظروني..........................

المثـابـر

عضـو
موقع الشركة

هذا رد [دعم العملاء] من الشركة في اخر رسالة تلقيتها منهم

Dear Sir*

Absolute Software's products comes with a recovery guarantee. So* if we can not recover computer within 60 days of it being stolen* we will pay you up to $1000.

Cheers*
Pascal

موقع الشركة
http://absolute.com/public/main/default.asp

Enough

عضوية الشرف
بالفعل جهد تستحق الشكر الجزيل عليه أخي العزيز warez تقبل تحياتي

ArabsMan

الوسـام الماسـي
شكرا لك أخي

warez

على الشرح و البرنامج