عبدH

عضو ماسـي
اريد برنامج يقفل الراوتر حتى لو حد شبك على الراوتر ما يقدر يستخدم الانترنت

يعني انا عندي راوتر وعندي انترنت بس المشكلة انو حتى لو قفلت شبكة الانترنت

في كثير ناس بفوتو عندي على الراوتر وبشبكو نت حتى لو اخفيت اسم الشبكة

وقفلتها برقم سري .. وهاي مشكلة كبيرة لانو الي بفوتو على الراوتر عندي كثار بنفس الوقت

انا بفوت على الراوتر الي عندي عن طريق الويرلس .. يعني مش قادر اني استغني عن الويرلس

يا ريت شرح برنامج او طريقة لفعل ذلك .. !! لاني كثير متضايق

وانت عندي محدود .. والي بفوتو على النت عندي بنزلو كثير على النت

انا بطفي النت لما اخلص منو والراوتر موجود على ضهر الحيط على شان يوصل كل الدار

يا ريت الحل العاجل

ahmadmaher

عضو ذهبي
غير باسوورد الادمن على الراوتر الى واحده قويه على الاقل 12 مقطع متنوع حروف و ارقام ثم ادخل على الوايرليس و غير باسوورد الوايرليس ايضا بواحده قويه و حدد اقصى عدد للاستخدام 1 جهاز ونوع التشفير غيرة الى WPA2-PSK وقم بعمل اختيار اخفاء الشبكه من الظهور عند البحث عن الشبكات

واعمل حفظ اعدادات و اطلع

من جهازك حتلاقي ان اسم الراوتر و شبكه الوايرليس عندك اختفى و اصبح الاسم مش ظاهر لكن حتلاقي شبكه قويه اسمها مش معروف حتبقى هي دي الشبكه بتاعتك لانها اقوي ارسال و انت جنب الراوتر يعني

من ويندوز 7 بتروح على اعدادت الاتصال و من الخواص بتعمل انه يشبك عليها اوتوماتيك حتى لو الاسم مش ظاهر

ثم تعمل طلب اتصال حيطلب منك اولا اسم الشبكه .. تكتبه زي ما هو في الراوتر ثم الباسوورد و خلاص

كل ما تشغل الجهاز بتاعك حيشبك عليها تلقائي

وبما انك محدد العدد ب 1 للاجهزة محدش تاني حيشبك معاك وايرليس حتى لو معاه الباسوورد الا لما انت تخلص و تقفل

المهم انه حضرتك بتقول انه لما بتغير الباسوورد بيدخلوا برضه فتأكد انك بتغير باسوورد الادمن على الراوتر علشان محدش يدخل و يعدل باسوورد الوايرليس

عبدH

عضو ماسـي
يعطيك الف عافية على المتابعة ..

رح شوف وين بقدر الاقي هاي الاوامر في الراوتر .. واعمل الي انت قلتلي عليه ..

ان شاء الله خير

رح ارجعلك بردود اخرى

عبدH

عضو ماسـي
ما شاء الله كلو تمام التمام

يسلمو ايديك

اسف ما رجعت لاني انشغلت في الجامعة .. الصيفي ملزوز على الاخر

أعلى