waedqossous

الوسـام الذهبي
#1

بعد الكثير من الزخم والتوقعات صدر جهاز الجالاكسي إس 3 قبل عدة أيام وقد علق الكثير من الأندرويديين الكثير من الأمال على هذا الجهاز لأنه يمثل منافس الأيفون الرئيسي، شخصياً مللت من هذه الحرب.
دعونا نلقي نظرة سريعة على مواصفات الجهاز:
- شاشة 4.8 إنش عالية الدقة سوبر أمولد.
- 1 جيجابايت رام.
- معالج Exynos رباعي النواة.
- كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية 2 ميجابكسل.
- أندرويد 4.0 بواجهة TouchWiz.
- المساحات التخزينية الداخلية ستتراوح مابين 16 ، 32 و64 جيجابايت.
- إمكانية زيادة المساحة التخزينية عبر كرت SD Card.
- متوفر باللونين الأزرق والأبيض.
العتاد والمواصفات ليس كل شيء الجديد هو في النظام نفسه ومميزاته فمثلاً شاشة الجهاز لن تنطفئ حين تقوم بقراءة أي شيء إلا حين تدير وجهك، ويبدو أنه سيكون بالإمكان مشهدة الفيديو وأنت تقوم بأشياء أخرى مثل التصفح.
خاصية المشاركة عن طريق تقنية NFC التي شاهدناها أول مرة في الجالاكسي نيكسوس موجودة هنا بإسم S Beam وبالنسبة لخدمة التخزين السحابي التي سمعنا عنها فهي غير موجودة لكن كل مشتري للجهاز سوف يحصل إشتراك في خدمة دروب بوكس بسعة 50 جيجابايت لمدة سنتين.
خيار الشراء هو أمر نسبي، لو كنت تمتلك المال فالترقية للجالاكسي إس 3 ستكون منعشة إلى حد ما ولن تعتبر نقلة نوعية، فالجهاز يقدم الجديد عن النسخة السابقة ولكنه لايعتبر ترقية ضرورية خصوصاً لأصحاب الجالاكسي إس 2.
السعر في البداية لن يقل عن 700$ دولار ولو إنتظرت 4 أشهر سيتناقص هذا السعر بشكل رهيب، أما إذا كنت لاتستطيع الإنتظار فمن المنتظر أن يبدأ بيع الجهاز أواخر الشهر الحالي وكل ما أتمناه أن لاأرى أحد يبيع كليته من أجل الحصول عليه.
 

khaled99

عضوية الشرف
#2
الشركات العالمية تربح الملايين
ونحن نستهلك بشراهة ولا نشارك فى الانتاج بشىء
شكرا لك اخى
 

hadi almawt

الوسـام الماسـي
#3
لايبدو ان هناك اختلاف كبير بينه وبين الاس 2
 

أعلى