samossam

عضو محترف
التسجيل
19/3/07
المشاركات
643
الإعجابات
185
الإقامة
لبنان
#1
TitanFTP Server


برنامج TitanFTP Server 8.10 تأمين سيرفر FTP/SFTPلتبادل الملفات مع مستخدمين آخرين هو الحل لسيرفر فئة المؤسسات لتخزين وتبادلالملفات. بأداء وتدرجية لم يسبق له مثيل ، يخدم برنامج Titanمجموعة متنوعة من متطلبات أكبر المشاريع للمستخدمين المنزليين . كما يوفر Titan مجموعة متقدمة من المميزات ، مما يتيح لك المرونة والتحكم. واجهةالمستخدم البديهية تجعل من برنامج Titan FTP Serverبرنامجا سهل التثبيت و البقاء .

Titan FTP Serverمتوافق مع FIPS-140-2 . للشركات الكبيرة: يقدم برنامج Titan حسابات غير محدودةللمستخدمين (الإصدار المهني المحترف ) والضوابط لإدارتهم بشكل مناسب . سرعة نقلعرض النطاق الترددي القصوى تسمح لك بتخصيص عرض النطاق الترددي لأي مستخدم أو أيسيرفر . يمكنك تنظيم عدد الاتصالات من IPالمتاحة لديك ، ومنع المستخدمين والملكية الفكرية IPبعد عدد من الأوامر الغير صالحة. التحكم والتوسع الذي يتيحه برنامج TitanFTP server يقدم حلا ممتازا لتبادل الملفات لأكبرالشركات .

الأمن والتحكم في الوصول : يوفر برنامج Titanميزات التحكم في الوصول والأمن مثل خدمة تصميم المواقع SSLلتأمين نقل الملفات ، تشفير كلمة المرور S/Key MD4و MD5 ، وتمكين أو تعطيل الوصول المجهول ، والقدرةعلى السماح أو منع الوصول بناء على معالجة الملكية الفكرية IP . الملقم يتضمن أيضا القدرة على منع تحويلات وضع FXP و PASV.

لمستخدمي المنزل HomeUsers : جميع الوظائف المتقدمة لإصدار المؤسسةمضمنة في نسخة منزلية أقل تكلفة. و الميزات مثل معدلات التحميل / تنزيل والحصصالنسبية للقرص ، يمكنك التحكم في طريقة تبادل الملفات على النظام الخاص بك .


للتحميل:





كود:
http://www.mediafire.com/?u9a42xe22vpsvfv

كود التحميل
samossam

بعد فك الضغط ستحصل على ملف أيزو

تعامل مع الأيزو كما ينبغي...

نصب البرانامج وبعد أن يطلب إعادة إقلا ع النظام لا تقلعه

واستبدل ملف الهوستس... استبدل الملف الموجود داخل نظامك على التوجه الآتي

C:\Windows\System32\drivers\etc\hosts

بالهوستس المرفق
مفتاح البرنامج هو ملف التكست

وبعد الإقلاع من جديد أدخل المفتاح المرفق...

والنتيجة كما من جهازي:
 

abohasham

abohasham

مشرف سابق
التسجيل
20/5/11
المشاركات
3,486
الإعجابات
981
العمر
45
#2
بارك الله فيك اخى الكريم
 
هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
التسجيل
27/4/08
المشاركات
8,251
الإعجابات
2,078
#4
اخي الغالي شكرا
 

أعلى