damasgate king

عضو محترف
التسجيل
21/9/11
المشاركات
458
الإعجابات
2
#21
اخى العزيز
wish-master

جزيل الشكر لك على حسن متابعتك وعلى معلوماتك القيمه وليتنى رايت ردك هذا امس ولكن قدر الله وماشاء فعل

انا فعلا قارنت بين هذين الجيلين corei3 و corei5 وبصراحه عمليه شراء لاب توب يجمع كل المواصفات وبسعر جيد صعب جدا ومحير

انا كنت ميال لديل لانه يحتوى على مواصفات عاليه جدا ولكن علمت انه اقل تصميما من توشيبا ولينوفوا وغيره حيث ان الهارد يكون تحت لوحه المفاتيح عكس توشيبا يكون فى مكان اخر

لذلك قصرت المفاضله بين توشيبا ولينوفو واسوس

وكنت اتمنى ان اجد اسوس كور اى فايف لكن لم اجد واستبعدت اللينوفوا لعدم وجود Usb3 به

وظل الاسوس وتوشيبا فى المقارنه ورغم ان الاسوس كتكنولوجيا ربما يكون افضل واحدث كما ذكرت وخصوصا ان ترتيبه رقم 1 يليه توشيبا لكن كان الفيصل فى الاختيار ان corei5 تتمتع بخاصيه التربوبوست وهى تقلل الانبعاث الحرارى للمعالج عند العمل الشاق هذا علاوه على انها تجعل المعالج يعمل على الطاقه المنخفضه فى حاله عدم الاستخدام او العمل على برامج صغيره او غير عاليه وهذه ميزه جيده جعلتنى اضحى باسوس corei3 من اجل توشيبا corei5 رغم ان باقى الامكانيات تكاد تكون واحده من رام وكاش وخلافه

وبناء عليه قمت بعمل اورد لجهاز توشيبا هذا الموديل

http://egyptlaptop.com/-toshiba-satelite-l755-s9531.html

وهو تقريبا نفس مواصفات الجهاز الذى تم سرقته منى

ويبقى شئ واحد اخير ان فارق السعر تقريبا حوالى 1200 ج مصرى بين هذا الجهاز وبين اسوس corei3

ربما يكون الفرق عالى على حساب امكانيات ليست كبيره وربما يكون الفرق لصالح علامه تجاريه ربما تستحق التضحيه وربما لاتستحق التضحيه فى مقابلها

على اى حال هذا ماحدث معى والشركه قامت بشحن الجهاز وسوف يصل لى خلال 48 ساعه ودفع الفلوس عند الاستلام من شركه
www.egyptlaptop.com

أخى الكريم الهاك المصرى

هل قرأت جيدا مواصفات الجهاز
الذى وقع عليه الإختيار من قبلكم ( Toshiba Satelite L755-S9531 )
لأن حضرتك ضحيت باللينوفو ذو (الإمكانات والبروسيسور ) المشابهة تقريبا لعدم وجود USB 3 به
برغم فرق السعر ( 1200 جنيه ) تقريبا

ولكن Toshiba Satelite L755-S9531

أيضا ليس به USB 3

وغالبا تكون موجودة فى أجهزة Core i7 2nd generation

وليس ماقبلها حسب ما وجدت بالسوق المصرية منذ شهر تقريبا

راجع من فضلك صفحة الجهاز التى وضعتها فى أول موضوعك

والصورة التى بالمرفقات

قلت ألحقك

قبل دفع الفلوس

يمكن تخسر فقط ( قيمة الحجز أو الشحن ) حوالى 35 إلى 50 جنيه
أفضل

وتحياتى لحضرتك

وللأخ الكريم wish-master

صاحب المعلومات القيمة التى أفادتنى كثيرا

على فكرة

أنا كنت متابع جميع المداخلات

لأننى كنت إشتريت بالفعل لابتوب جديد Core i7 2nd generation

وكنت عايز أتأكد من حسن إختيارى له

والحمد لله ربك سلم
 

المرفقات

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#22
أخى الكريم الهاك المصرى

هل قرأت جيدا مواصفات الجهاز
الذى وقع عليه الإختيار من قبلكم ( Toshiba Satelite L755-S9531 )
لأن حضرتك ضحيت باللينوفو ذو (الإمكانات والبروسيسور ) المشابهة تقريبا لعدم وجود USB 3 به
برغم فرق السعر ( 1200 جنيه ) تقريبا

ولكن Toshiba Satelite L755-S9531

أيضا ليس به USB 3

وغالبا تكون موجودة فى أجهزة Core i7 2nd generation

وليس ماقبلها حسب ما وجدت بالسوق المصرية منذ شهر تقريبا

راجع من فضلك صفحة الجهاز التى وضعتها فى أول موضوعك

والصورة التى بالمرفقات

قلت ألحقك

قبل دفع الفلوس

يمكن تخسر فقط ( قيمة الحجز أو الشحن ) حوالى 35 إلى 50 جنيه
أفضل

وتحياتى لحضرتك

وللأخ الكريم wish-master

صاحب المعلومات القيمة التى أفادتنى كثيرا

على فكرة

أنا كنت متابع جميع المداخلات

لأننى كنت إشتريت بالفعل لابتوب جديد Core i7 2nd generation

وكنت عايز أتأكد من حسن إختيارى له

والحمد لله ربك سلم
اهلا بك اخى العزيز

بخصوص ملاحظتك انا فعلا لاحظتها ولكن انا الجهاز اللى اتسرق منى كان توشيبا ستلايت l750 وكان به USB3.0 واعتقد ان هذا الموديل L755 اعلى فمن باب اولى يكون فيه ولكن للامانه جهازى اللى اتسرق كنت شاريه من الهند وليس مصر
فهل ممكن الاجهزه اللى بمصر تكون مختلفه ؟
ونقطه تانيه الجهاز غالبا يكون فيه على الاقل 3 مداخل Usb
فاذا سلمنا بكلامك فانه يكون به 2 فقط فاين الثالثه ؟
اعتقد ان الثالثه هى USB3.0 ولكن المسمى بتاعها ربما اختلف ؟

عموما انا تلقيت تليفون اليوم من شركه الشحن وذهبت ولكنى لم استلم الطرد بصراحه قلقت وخفت لان الطرد مغلق وانا خايف يكون فيه عيب او كسر لاقدر الله لذلك اجلت الاستلام لغدا حتى استشيركم

اولا محتاج مشورتكم لان هذه هى شروط البيع والشحن بالموقع

http://egyptlaptop.com/index.php?target=pages&page_id=Conditions

PHP:
إعتبارات وشروط عامة

·      الموقع مزود عام للمنتجات " التقنية " وهو موزع معتمد لكثير من الماركات العالمية ؛ لذا فالأسعار وتوافر المنتجات تتغير بدون أى إشعار مسبق لعملاء الموقع أو مشتركيه .

·      الخطأ وراد ؛ لذا وارد جداً خطأ ما من أحد مدخلى المنتجات بالموقع ورغم أننا نسعى لأتمتة نظام الإدخال على " إيجبت لاب توب " إلا أنه حالياً نجد بعض الأخطاء البسيطة جداً ونرجو إلتماس العذر , فإن ذلك يحدث فى كبريات المواقع الألكترونية ..... لذا ننوه على ضرورة الإستعلام عن المنتج المراد شراؤه من مبيعات الموقع المتواجدين كل يوم " أونلاين " بالموقع .

·      العروض والخصومات على " إيجبت لاب توب " قابلة للتغيير دوماً

·        الضمان الخاص بالمنتجات سارى المفعول من بدء شراء المنتج نفسه , ويعتمد على سياسة الشركة المصنعة للماركة أو توكيلها بمصر
 
 

شروط الشحن والتوصيل " ديليفرى "

·       التوصيل يتم داخل القاهرة فى خلال 24 ساعة عمل ,ومصاريف الشحن من 20 جنيهاً مصرياً الى 50 جنيهاً مصرياً والشحن خارج القاهرة يتم فى خلال 48 ساعة عمل , ومصاريف الشحن من 30 جنيهاً مصرياً حتى 100 جنيهاً مصرياً على حسب المحافظة ,مواعيد العمل يستثنى منها الأجازات الرسمية " الجمعة والسبت " والعطلات الرسمية مثل العيدين , والشحن خارج مصر على حسب البلدة نفسها ونوع الشحن المطلوب .

·       وتبعاً لما سبق فإن طلبات الشراء فى يوم مثل الخميس , سوف يترتب عليه توصيل المنتج يوم " الأحد " نظراً للأجازة الرسمية " الجمعة & والسبت " أيضاً طلبات الشراء فى أيام العطلات الرسمية أو العيدين يترتب عليه توصيل المنتج بعد هذه العطلات 

·       المتنجات التى يتم التنويه عنها بالموقع بإلزامية الدفع مسبقاً " سواء بالفيزا أو برقم حساب بنكى أو بأحد المحافظ الألكترونية مثل باى بال " لا تخضع للضمان , وفترة التوصيل تترواح من 3 الى 4 أيام الى مقر إقامتك أو عملك ؛  لأن المنتج يأتى من توكيل خارج مصر , وأسعار هذه المنتجات شاملة كل شئ " جمارك , شحن , تخليص , ضرائب " مما يعنى أن سعرها على الموقع شامل كل شئ ولا تدفع إلا سعر المنتج الموجود على الموقع وأيضاً ليس هناك على هذه المنتجات أى رسوم جمارك أو توصيل أو شحن ؛  لذا وجب التنبيه .

·       عدم الدقة فى بيانات " طلب شراء المنتج " مثل العنوان أو رقم الهاتف أو الإسم , يؤدى الى التأخير فى توصيل المنتج

·       بعد عمل " طلب الشراء " الأوردر من" إيجبت لاب توب " يتم الإتصال بك من أحد مسئولى المبيعات بالموقع فى نفس اليوم .
 
 
 

إلغاء طلبات الشراء 

·    " داخل مصر " يمكنك إلغاء طلب الشراء أو عملية الشراء بعد وصول المنتج الى منزلك أو مقر عملك ولكن بشرط دفع مصاريف الشحن ذهاباً فقط , يعنى فى حالة شراء منتج ولم يعجبك أو حدث ظرف ما فإنه يجب عليك دفع مصاريف الشحن والتى فى الإغلب الأعم تترواح بين 25 جنيه حتى 75 جنيه .    

·        "خارج مصر " يمكنك إلغاء طلب الشراء أو عملية الشراء بعد وصول المنتج الى منزلك أو مقر عملك فى البلدة التى تعيش فيها " أى بلد بالعالم " بشرط دفع تكلفة التوصيل الى بلدتك , ثم يتم رد المبلغ الذى دفعته سواء بالفيزا أو بأحد المحافظ الإلكترونية مثل الـ " باى بال , ألرت باى " أو بالإيداع البنكى مرة أخرى إليك بعد عملية إلغاء الشراء مباشرة ولكن يستثنى الإجازات والعطلات الرسمية من وقت عملية رد المبلغ إليك مرة أخرى , ويمكنك متابعة ذلك عن طريق الهواتف أو الميل الرسمى للموقع أو الشات الموجود بالموقع   .

·        شركات الشحن ليست ملك لـ " إيجبت لاب توب " لذا الموقع يقدم خدمة التوصيل " دليفرى " أو "الشحن " عن طريق " طرف ثالث " 
 
 
 

الضمان على المنتجات
 

·       الضمان لأى منتج على الموقع مرتبط بسياسة الماركة المصنعة للمنتج وليس لـ " إيجبت لاب توب " تدخل فى هذه السياسة 

·       الضمان يسرى من بداية شراء المنتج .

·        الضمان لمدة ( 3 – 6 – 11 ) شهراً من تاريخ الشراء على حسب المنتج نفسه.

·       كل المنتجات لها ضمان من التوكيل عدا بعض المنتجات والتى ليس عليها ضمان والشراء على مسئولية أصحابها ولا يحق لصاحب المنتج مراجعة " إيجبت لاب توب " فى أى مشكلة قد يتعرض لها المنتج , وهذه المنتجات يتم التنويه عنها بجوار إسم المنتج , وفى جدول المواصفات , وفى الصورة الرئيسية للمنتج وأيضاً يتم التنويه عنها بعبارة " الدفع مسبقاً ولا يوجد ضمان " هذه العبارة تلحق دائماً بمثل هذه المنتجات .

 

·        بعض المتنجات معاد تصنيعها وضمانها من " إيجبت لاب توب " نفسه , ويتم التنويه عن مثل هذه المنتجات بجوار إسم المنتج , وفى جدول المواصفات , وفى الصورة الرئيسية للمنتج وأيضاً يتم التنويه عن مثل هذه المتنجات بعبارة " معاد تصنيعه " هذه العبارة تلحق دائماً بمثل هذه المنتجات . 

·        الضمان لا ينطبق على أعطال نظام التشغيل أو البرامج والتطبيقات , وكذا سوء الإستخدام أو فتح الجهاز لعمل صيانه له خارج مراكز الصيانة المعتمدة من قبل التوكيل , وينطبق فقط على عيوب الصناعة لـ " قطع العتاد " hardware , وأى كسر – خدش – حرق يوقف الضمان.

·        فى حالة إحضار المنتج الى الضمان يجب إحضار جميع الملحقات والإغلفة " الخاصة  بالجهاز كما تم شراؤه .

·       فترة الصيانة لدى التوكيل تتراوح ما بين 10 الى 15 يوم , وفى حالة التأخير لعدم وجود " قطع غيار " لدى التوكيل فليس لـ " إيجبت لاب توب " " أى مسئولية عن ذلك . 
 

·       فى حالة تكرار دخول المنتج الى الصيانة بالتوكيل بنفس العيب ذاته " 3 مرات " يتم إستبدال المنتج فوراً بآخر جديد وتسرى عليه ما تبقى من فترة الضمان . 
 

·        " إيجبت لاب توب " غير مسئولة عن فقدان أى بيانات " Data "  أو أى برامج محملة على القرص الصلب " H.D.D " وفى حالة فقدانها لا يحق للعميل المطالبة بأى تعويضات .
 

·        " إيجبت لاب توب " يضمن وحدات الباور لمدة ثلاثة شهور فقط ( بطارية – شاحن )
 

·        يجب فحص المنتج والملحقات " فى حالة تواجدها مع المنتج " والتأكد من أنها بحالة جيدة وبحالة أصلية وجديدة  وإلا يتم الرفض فى حالات كثيرة من قبل " إيجبت لاب توب "  فى حالة شكواك إذا كان المنتج غير مكتمل الملحقات أو تم فتح الصندوق ووجدت مثلاً فى أى جزء من المنتج أى كسر بسيط أو ما شابه ؛ لذا يجب فحص منتجك قبل الإستلام  .
 

·        طبقاً لقرارات الشركات المصنعة للمنتجات ذات الشاشات العارضة " أجهزة لاب توب , شاشات , حواسب , أجهزة لوحية " لا يعتبر عدد من 1- 5 بيكسل عيباً فى الشاشة وعند ظهور عدد أكبر من ذلك يتم إحضار المنتج الى مركز الصيانة للإصلاح .
 

·        نحن نحتفظ بالحق في تغيير أسعار المنتجات، والعروض , والضمانات دون سابق إشعار أو تنبيه .بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لنا مراجعة وتعديل شروط الاستخدام في أي وقت عن طريق التحديث لها هنا على الموقع .
 
 
 

 

 ما يجب أن تفعله بعد شراء منتج "اللاب توب" على وجه الخصوص :

عند شـراء لاب توب جديد، هناك خطوات هامـة و ضرورية يجب القيام بها قبل البدء بأي شيء، هذه الخطوات تساعدك في الحصول على أداء مستمر وممتاز واستخدام سليم. سنساعدك  في ترتيب هذه الخطوات التي يستحسن أن تقوم بها مباشرة بعد شراء لاب توب جديد.

1- افحص المحتويات : عند الوصول للمنزل، تأكد من أن العلبة مختومة فعلاً وغير مفتوحة، قم بفتحها ومن ثم قم بجرد وعد كل المحتويات الداخلية وتعرف على كل محتوى وفائدته، ما فائدة هذا القرص ؟ ما فائدة هذا الكيبل ؟ ما فائدة هذا الكتيب ؟ تعرف على كل شيء وافحصه.

2- افحص اللاب توب : قبل تشغيل اللاب توب، افحص وتأكد ما إذا كان هذا هو الشكل واللون والحجم الذي طلبته، بعد ذلك افحصه جيداً من أعلى وأسفل ومن الخلف وافحص الشاشة ولوحة المفاتيح وابحث عن أي أعطال أو كسور أو خدوش.

3- شغل واشحن : بعد أن فحصت اللاب توب وقمت بإزالة اللصقات، قم بتركيب البطارية وتشغيل اللاب توب ومن ثم قم بشحنه حتى تصل البطارية لـ 100%

4- قم بإعداد الخطوات الأولى : عادة عند تشغيل لاب توب جديد سيأتيك نافذة تجهيز نظام التشغيل وفيها تقوم باختيار اللغة واسم الكمبيوتر وكلمة السر والدولة وما إلى ذلك من الإعدادت، قم بإنهاءها حتى يتم تنصيب نظام التشغيل بشكل كامل.

5- تأكد من المواصفات : تأكد من مواصفات المعالج وكرت الشاشة والقرص الصلب والذاكرة وما إلى ذلك، تأكد من أنها هي ما اشتريتها، يتم ذلك بالذهاب والاطلاع على خصائص الكمبيوتر.

6- حدث نظام التشغيل : هذه الخطوة هامة لحمياتك من الثغرات الأمنية وإعطاءك أداء مستقر ويجب أن تقوم بها، قم بإجراء كل تحديثات نظام التشغيل وسيأخذ هذا منك وقتاً طويلاً خصوصاً إذا كان اتصالك بطىء لكنه إجراء هام وضروري.

7- شغل واختبر برنامج مكافحة الفيروسات : أغلب اللاب توبات الجديدة تأتي ببرنامج مكافح فيروسات مع فترة تجريبية لمدة قصيرة "مثلاً شهر أو شهرين" قم بتشغيله وتفعيل المدة التجريبية ومن ثم قم بتحديثه حتى يحميك من آخر الفيروسات الجديدة، أو إن كنت تفضل استخدام برنامج مكافح فيروسات آخر، قم بحذف البرنامج الموجود مسبقاً ومن ثم قم بتركيب برنامجك المفضل، المهم أن لا يبقى جهازك بدون مكافح فيروسات.

8- حدث تعريفات الجهاز : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، من الجيد تحديث تعريفات الجهاز لآخر نسخة ويكون هذا بالدخول لصفحة الدعم للاب توب في موقع الشركة المصنعة ومقارنة إصدارات التعريفات مع الإصدارات الموجودة في الجهاز وتحديث ما يلزم، تحديث التعريفات يضمن لك أفضل أداء ممكن ومشاكل أقل، والتعريفات قد تكون تعريفات كرت الشاشة، كرت الصوت، المودم، كرت الشبكة، البلوتوث، كرت الوايرليس....إلخ.

9- احذف البرامج الغير مطلوبة : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، تقريباً كل لاب توب جديد تقوم بشراءه ستجده ممتلىء ببرامج غير مفيدة وتجريبية توضع من قبل الشركات المصنعة، في أغلب الأحيان حذف هذه البرامج سيساعد في تحسين أداء الجهاز، إن كنت تعرف ما هي البرامج الغير مهمة فقم بحذف ما لا تريد.

10- حدد البرامج التي تعمل في البداية : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، هناك عدد من البرامج التي تعمل عند تشغيل الجهاز، المشكلة أنه في أغلب الأحيان أنت لا تحتاج لهذه البرامج في البداية ووجودها عند التشغيل يسبب بطىء تشغيل الجهاز، لذلك يمكنك تحديد ما هي البرامج التي تريد أو لا تريد أن تعمل عند التشغيل، حدد البرامج الغير مفيدة والغير ضرورية وقم بإلغاءها.

الآن لاب توبك الجديد جاهز للاستخدام وتركيب برامجك المفضلة وتصفح الانترنت وتشغيل ملفاتك بأمان.
وانا دلوقت امامى خيارين

1- استلم وبعدين اعاين فى البيت وربما يطلع كويس او يطلع به مشكله وهنا سوف احتاج الى مشوار وربما اكثر الى مقر الشركه بالقاهره وادخل فى احتمالات

2- ارفض الاستلام واعتذر وادفع تكاليف الشحن وارضى باخفف الضررين واشترى من مكانى بسعر اعلى لكن مضمون واعاين بنفسى قبل الشراء


وفى حاله رفضى الشراء ودفع الشحن سوف ادخل فى اختيار ثانى للجهاز لانه جدت معلومات جديده لى حيث علمت من بعض الاشخاص ان الهارد فى الديل لم يعد تحت الكيبورد وكان ذلك فى الموديلات القديمه

هذا علاوه على احتماليه انى اشترى ايضا اسوس

اقصد ستتغير المعادله والحسابات وهنا بصراحه انا محتار وتايه ومش عارف اعمل ايه ياريت تشورونى
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#23
على فكره اخى مانوع الجهاز الذى اشتريته وعامل معاك ايه
 

damasgate king

عضو محترف
التسجيل
21/9/11
المشاركات
458
الإعجابات
2
#24
اهلا بك اخى العزيز

بخصوص ملاحظتك انا فعلا لاحظتها ولكن انا الجهاز اللى اتسرق منى كان توشيبا ستلايت l750 وكان به USB3.0 واعتقد ان هذا الموديل L755 اعلى فمن باب اولى يكون فيه ولكن للامانه جهازى اللى اتسرق كنت شاريه من الهند وليس مصر
فهل ممكن الاجهزه اللى بمصر تكون مختلفه ؟
ونقطه تانيه الجهاز غالبا يكون فيه على الاقل 3 مداخل Usb
فاذا سلمنا بكلامك فانه يكون به 2 فقط فاين الثالثه ؟
اعتقد ان الثالثه هى USB3.0 ولكن المسمى بتاعها ربما اختلف ؟

عموما انا تلقيت تليفون اليوم من شركه الشحن وذهبت ولكنى لم استلم الطرد بصراحه قلقت وخفت لان الطرد مغلق وانا خايف يكون فيه عيب او كسر لاقدر الله لذلك اجلت الاستلام لغدا حتى استشيركم

اولا محتاج مشورتكم لان هذه هى شروط البيع والشحن بالموقع

http://egyptlaptop.com/index.php?target=pages&page_id=Conditions

PHP:
إعتبارات وشروط عامة
 
·      الموقع مزود عام للمنتجات " التقنية " وهو موزع معتمد لكثير من الماركات العالمية ؛ لذا فالأسعار وتوافر المنتجات تتغير بدون أى إشعار مسبق لعملاء الموقع أو مشتركيه .
 
·      الخطأ وراد ؛ لذا وارد جدا خطأ ما من أحد مدخلى المنتجات بالموقع ورغم أننا نسعى لأتمتة نظام الإدخال على " إيجبت لاب توب " إلا أنه حاليا نجد بعض الأخطاء البسيطة جدا ونرجو إلتماس العذر , فإن ذلك يحدث فى كبريات المواقع الألكترونية ..... لذا ننوه على ضرورة الإستعلام عن المنتج المراد شراؤه من مبيعات الموقع المتواجدين كل يوم " أونلاين " بالموقع .
 
·      العروض والخصومات على " إيجبت لاب توب " قابلة للتغيير دوما
 
·        الضمان الخاص بالمنتجات سارى المفعول من بدء شراء المنتج نفسه , ويعتمد على سياسة الشركة المصنعة للماركة أو توكيلها بمصر
 
 
 
شروط الشحن والتوصيل " ديليفرى "
 
·       التوصيل يتم داخل القاهرة فى خلال 24 ساعة عمل ,ومصاريف الشحن من 20 جنيها مصريا الى 50 جنيها مصريا والشحن خارج القاهرة يتم فى خلال 48 ساعة عمل , ومصاريف الشحن من 30 جنيها مصريا حتى 100 جنيها مصريا على حسب المحافظة ,مواعيد العمل يستثنى منها الأجازات الرسمية " الجمعة والسبت " والعطلات الرسمية مثل العيدين , والشحن خارج مصر على حسب البلدة نفسها ونوع الشحن المطلوب .
 
·       وتبعا لما سبق فإن طلبات الشراء فى يوم مثل الخميس , سوف يترتب عليه توصيل المنتج يوم " الأحد " نظرا للأجازة الرسمية " الجمعة & والسبت " أيضا طلبات الشراء فى أيام العطلات الرسمية أو العيدين يترتب عليه توصيل المنتج بعد هذه العطلات 
 
·       المتنجات التى يتم التنويه عنها بالموقع بإلزامية الدفع مسبقا " سواء بالفيزا أو برقم حساب بنكى أو بأحد المحافظ الألكترونية مثل باى بال " لا تخضع للضمان , وفترة التوصيل تترواح من 3 الى 4 أيام الى مقر إقامتك أو عملك ؛  لأن المنتج يأتى من توكيل خارج مصر , وأسعار هذه المنتجات شاملة كل شئ " جمارك , شحن , تخليص , ضرائب " مما يعنى أن سعرها على الموقع شامل كل شئ ولا تدفع إلا سعر المنتج الموجود على الموقع وأيضا ليس هناك على هذه المنتجات أى رسوم جمارك أو توصيل أو شحن ؛  لذا وجب التنبيه .
 
·       عدم الدقة فى بيانات " طلب شراء المنتج " مثل العنوان أو رقم الهاتف أو الإسم , يؤدى الى التأخير فى توصيل المنتج
 
·       بعد عمل " طلب الشراء " الأوردر من" إيجبت لاب توب " يتم الإتصال بك من أحد مسئولى المبيعات بالموقع فى نفس اليوم .
 
 
 
 
إلغاء طلبات الشراء 
 
·    " داخل مصر " يمكنك إلغاء طلب الشراء أو عملية الشراء بعد وصول المنتج الى منزلك أو مقر عملك ولكن بشرط دفع مصاريف الشحن ذهابا فقط , يعنى فى حالة شراء منتج ولم يعجبك أو حدث ظرف ما فإنه يجب عليك دفع مصاريف الشحن والتى فى الإغلب الأعم تترواح بين 25 جنيه حتى 75 جنيه .    
 
·        "خارج مصر " يمكنك إلغاء طلب الشراء أو عملية الشراء بعد وصول المنتج الى منزلك أو مقر عملك فى البلدة التى تعيش فيها " أى بلد بالعالم " بشرط دفع تكلفة التوصيل الى بلدتك , ثم يتم رد المبلغ الذى دفعته سواء بالفيزا أو بأحد المحافظ الإلكترونية مثل الـ " باى بال , ألرت باى " أو بالإيداع البنكى مرة أخرى إليك بعد عملية إلغاء الشراء مباشرة ولكن يستثنى الإجازات والعطلات الرسمية من وقت عملية رد المبلغ إليك مرة أخرى , ويمكنك متابعة ذلك عن طريق الهواتف أو الميل الرسمى للموقع أو الشات الموجود بالموقع   .
 
·        شركات الشحن ليست ملك لـ " إيجبت لاب توب " لذا الموقع يقدم خدمة التوصيل " دليفرى " أو "الشحن " عن طريق " طرف ثالث " 
 
 
 
 
الضمان على المنتجات
 
 
·       الضمان لأى منتج على الموقع مرتبط بسياسة الماركة المصنعة للمنتج وليس لـ " إيجبت لاب توب " تدخل فى هذه السياسة 
 
·       الضمان يسرى من بداية شراء المنتج .
 
·        الضمان لمدة ( 3 – 6 – 11 ) شهرا من تاريخ الشراء على حسب المنتج نفسه.
 
·       كل المنتجات لها ضمان من التوكيل عدا بعض المنتجات والتى ليس عليها ضمان والشراء على مسئولية أصحابها ولا يحق لصاحب المنتج مراجعة " إيجبت لاب توب " فى أى مشكلة قد يتعرض لها المنتج , وهذه المنتجات يتم التنويه عنها بجوار إسم المنتج , وفى جدول المواصفات , وفى الصورة الرئيسية للمنتج وأيضا يتم التنويه عنها بعبارة " الدفع مسبقا ولا يوجد ضمان " هذه العبارة تلحق دائما بمثل هذه المنتجات .
 
 
 
·        بعض المتنجات معاد تصنيعها وضمانها من " إيجبت لاب توب " نفسه , ويتم التنويه عن مثل هذه المنتجات بجوار إسم المنتج , وفى جدول المواصفات , وفى الصورة الرئيسية للمنتج وأيضا يتم التنويه عن مثل هذه المتنجات بعبارة " معاد تصنيعه " هذه العبارة تلحق دائما بمثل هذه المنتجات . 
 
·        الضمان لا ينطبق على أعطال نظام التشغيل أو البرامج والتطبيقات , وكذا سوء الإستخدام أو فتح الجهاز لعمل صيانه له خارج مراكز الصيانة المعتمدة من قبل التوكيل , وينطبق فقط على عيوب الصناعة لـ " قطع العتاد " hardware , وأى كسر – خدش – حرق يوقف الضمان.
 
·        فى حالة إحضار المنتج الى الضمان يجب إحضار جميع الملحقات والإغلفة " الخاصة  بالجهاز كما تم شراؤه .
 
·       فترة الصيانة لدى التوكيل تتراوح ما بين 10 الى 15 يوم , وفى حالة التأخير لعدم وجود " قطع غيار " لدى التوكيل فليس لـ " إيجبت لاب توب " " أى مسئولية عن ذلك . 
 
 
·       فى حالة تكرار دخول المنتج الى الصيانة بالتوكيل بنفس العيب ذاته " 3 مرات " يتم إستبدال المنتج فورا بآخر جديد وتسرى عليه ما تبقى من فترة الضمان . 
 
 
·        " إيجبت لاب توب " غير مسئولة عن فقدان أى بيانات " Data "  أو أى برامج محملة على القرص الصلب " H.D.D " وفى حالة فقدانها لا يحق للعميل المطالبة بأى تعويضات .
 
 
·        " إيجبت لاب توب " يضمن وحدات الباور لمدة ثلاثة شهور فقط ( بطارية – شاحن )
 
 
·        يجب فحص المنتج والملحقات " فى حالة تواجدها مع المنتج " والتأكد من أنها بحالة جيدة وبحالة أصلية وجديدة  وإلا يتم الرفض فى حالات كثيرة من قبل " إيجبت لاب توب "  فى حالة شكواك إذا كان المنتج غير مكتمل الملحقات أو تم فتح الصندوق ووجدت مثلا فى أى جزء من المنتج أى كسر بسيط أو ما شابه ؛ لذا يجب فحص منتجك قبل الإستلام  .
 
 
·        طبقا لقرارات الشركات المصنعة للمنتجات ذات الشاشات العارضة " أجهزة لاب توب , شاشات , حواسب , أجهزة لوحية " لا يعتبر عدد من 1- 5 بيكسل عيبا فى الشاشة وعند ظهور عدد أكبر من ذلك يتم إحضار المنتج الى مركز الصيانة للإصلاح .
 
 
·        نحن نحتفظ بالحق في تغيير أسعار المنتجات، والعروض , والضمانات دون سابق إشعار أو تنبيه .بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لنا مراجعة وتعديل شروط الاستخدام في أي وقت عن طريق التحديث لها هنا على الموقع .
 
 
 
 
 
 
 ما يجب أن تفعله بعد شراء منتج "اللاب توب" على وجه الخصوص :
 
عند شـراء لاب توب جديد، هناك خطوات هامـة و ضرورية يجب القيام بها قبل البدء بأي شيء، هذه الخطوات تساعدك في الحصول على أداء مستمر وممتاز واستخدام سليم. سنساعدك  في ترتيب هذه الخطوات التي يستحسن أن تقوم بها مباشرة بعد شراء لاب توب جديد.
 
1- افحص المحتويات : عند الوصول للمنزل، تأكد من أن العلبة مختومة فعلا وغير مفتوحة، قم بفتحها ومن ثم قم بجرد وعد كل المحتويات الداخلية وتعرف على كل محتوى وفائدته، ما فائدة هذا القرص ؟ ما فائدة هذا الكيبل ؟ ما فائدة هذا الكتيب ؟ تعرف على كل شيء وافحصه.
 
2- افحص اللاب توب : قبل تشغيل اللاب توب، افحص وتأكد ما إذا كان هذا هو الشكل واللون والحجم الذي طلبته، بعد ذلك افحصه جيدا من أعلى وأسفل ومن الخلف وافحص الشاشة ولوحة المفاتيح وابحث عن أي أعطال أو كسور أو خدوش.
 
3- شغل واشحن : بعد أن فحصت اللاب توب وقمت بإزالة اللصقات، قم بتركيب البطارية وتشغيل اللاب توب ومن ثم قم بشحنه حتى تصل البطارية لـ 100%
 
4- قم بإعداد الخطوات الأولى : عادة عند تشغيل لاب توب جديد سيأتيك نافذة تجهيز نظام التشغيل وفيها تقوم باختيار اللغة واسم الكمبيوتر وكلمة السر والدولة وما إلى ذلك من الإعدادت، قم بإنهاءها حتى يتم تنصيب نظام التشغيل بشكل كامل.
 
5- تأكد من المواصفات : تأكد من مواصفات المعالج وكرت الشاشة والقرص الصلب والذاكرة وما إلى ذلك، تأكد من أنها هي ما اشتريتها، يتم ذلك بالذهاب والاطلاع على خصائص الكمبيوتر.
 
6- حدث نظام التشغيل : هذه الخطوة هامة لحمياتك من الثغرات الأمنية وإعطاءك أداء مستقر ويجب أن تقوم بها، قم بإجراء كل تحديثات نظام التشغيل وسيأخذ هذا منك وقتا طويلا خصوصا إذا كان اتصالك بطىء لكنه إجراء هام وضروري.
 
7- شغل واختبر برنامج مكافحة الفيروسات : أغلب اللاب توبات الجديدة تأتي ببرنامج مكافح فيروسات مع فترة تجريبية لمدة قصيرة "مثلا شهر أو شهرين" قم بتشغيله وتفعيل المدة التجريبية ومن ثم قم بتحديثه حتى يحميك من آخر الفيروسات الجديدة، أو إن كنت تفضل استخدام برنامج مكافح فيروسات آخر، قم بحذف البرنامج الموجود مسبقا ومن ثم قم بتركيب برنامجك المفضل، المهم أن لا يبقى جهازك بدون مكافح فيروسات.
 
8- حدث تعريفات الجهاز : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، من الجيد تحديث تعريفات الجهاز لآخر نسخة ويكون هذا بالدخول لصفحة الدعم للاب توب في موقع الشركة المصنعة ومقارنة إصدارات التعريفات مع الإصدارات الموجودة في الجهاز وتحديث ما يلزم، تحديث التعريفات يضمن لك أفضل أداء ممكن ومشاكل أقل، والتعريفات قد تكون تعريفات كرت الشاشة، كرت الصوت، المودم، كرت الشبكة، البلوتوث، كرت الوايرليس....إلخ.
 
9- احذف البرامج الغير مطلوبة : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، تقريبا كل لاب توب جديد تقوم بشراءه ستجده ممتلىء ببرامج غير مفيدة وتجريبية توضع من قبل الشركات المصنعة، في أغلب الأحيان حذف هذه البرامج سيساعد في تحسين أداء الجهاز، إن كنت تعرف ما هي البرامج الغير مهمة فقم بحذف ما لا تريد.
 
10- حدد البرامج التي تعمل في البداية : خطوة للخبراء وقد لا تكون سهلة للجميع، هناك عدد من البرامج التي تعمل عند تشغيل الجهاز، المشكلة أنه في أغلب الأحيان أنت لا تحتاج لهذه البرامج في البداية ووجودها عند التشغيل يسبب بطىء تشغيل الجهاز، لذلك يمكنك تحديد ما هي البرامج التي تريد أو لا تريد أن تعمل عند التشغيل، حدد البرامج الغير مفيدة والغير ضرورية وقم بإلغاءها.
 
الآن لاب توبك الجديد جاهز للاستخدام وتركيب برامجك المفضلة وتصفح الانترنت وتشغيل ملفاتك بأمان.
وانا دلوقت امامى خيارين

1- استلم وبعدين اعاين فى البيت وربما يطلع كويس او يطلع به مشكله وهنا سوف احتاج الى مشوار وربما اكثر الى مقر الشركه بالقاهره وادخل فى احتمالات

2- ارفض الاستلام واعتذر وادفع تكاليف الشحن وارضى باخفف الضررين واشترى من مكانى بسعر اعلى لكن مضمون واعاين بنفسى قبل الشراء


وفى حاله رفضى الشراء ودفع الشحن سوف ادخل فى اختيار ثانى للجهاز لانه جدت معلومات جديده لى حيث علمت من بعض الاشخاص ان الهارد فى الديل لم يعد تحت الكيبورد وكان ذلك فى الموديلات القديمه

هذا علاوه على احتماليه انى اشترى ايضا اسوس

اقصد ستتغير المعادله والحسابات وهنا بصراحه انا محتار وتايه ومش عارف اعمل ايه ياريت تشورونى


أخى الكريم الهاك المصرى

لأن الوقت الآن هام بالنسبة لك

فببحث سريع الآن
لأننى فى شغلى
ولما أرجع البيت أعمله بتأنى وأخبر حضرتك

فى موقع توشيبا الأم وجدت لينكين يحتاجان تركيز
ياريت تطلع عليهم الآن وتكون فكرة عن الموضوع
حتى أرجع ليلا وأعيد البحث مرة أخرى
http://eu.computers.toshiba-europe.com/innovation/product/Satellite-L755-1NX/1119805/
هذا لينك ال Series اللى فيها USB3
==

http://eu.computers.toshiba-europe.com/innovation/product/Satellite-L755-1NP/1118957/
وهذا لينك ال Series اللى فيها USB2 فقط
==
وإلى اللقاء
مساء اليوم
وتحياتى
 

damasgate king

عضو محترف
التسجيل
21/9/11
المشاركات
458
الإعجابات
2
#25
أخى

ملاحظة سريعة

أخذت بالى منها قبل غلق الجهاز للصلاة

ال Series اللى فيها USB3 الهارد بتاعها 640 جيجا بايت مثل ماهو مكتوب فى Egypt Laptop

و


ال Series اللى فيها USB2 الهارد بتاعها 500جيجا بايت

وهذا الشىء المحير

فأى المعلومات نصدق فى Egypt Laptop
عن ال USB ولا عن الهارد
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#26
أخى

ملاحظة سريعة

أخذت بالى منها قبل غلق الجهاز للصلاة

ال Series اللى فيها USB3 الهارد بتاعها 640 جيجا بايت مثل ماهو مكتوب فى Egypt Laptop

و


ال Series اللى فيها USB2 الهارد بتاعها 500جيجا بايت

وهذا الشىء المحير

فأى المعلومات نصدق فى Egypt Laptop
عن ال USB ولا عن الهارد
اشكرك اخى العزيز مش عارف ازاى عدت على دى مكتوب مواصفاته بالصفحه وللاسف لم ارها الا الان فقط

1 (Left) × USB 2.0 supporting Sleep-and-Charge

لكن لم اركز لان الجهاز المسروق بتاعى كان L750 وكان فيه Usb3 لذلك لم اعطها اهتمام

الحمد لله انى اكتشفت هذا الامر قبل الدفع

كده يبقى السعر عالى جدا على الجهاز

يبدوا اننى مضطر لدفع تكلفه الشحن وعدم اكمال الشراء

لكن ترى اخى على توجد مشكله فى ذلك لاننى اريد شراء جهاز اخر بمواصفات اخرى وبصراحه هذا الموقع هو الاقل سعرا ويوجد لديه كل الموديلات
 

damasgate king

عضو محترف
التسجيل
21/9/11
المشاركات
458
الإعجابات
2
#27
اشكرك اخى العزيز مش عارف ازاى عدت على دى مكتوب مواصفاته بالصفحه وللاسف لم ارها الا الان فقط

1 (Left) × USB 2.0 supporting Sleep-and-Charge

لكن لم اركز لان الجهاز المسروق بتاعى كان L750 وكان فيه Usb3 لذلك لم اعطها اهتمام

الحمد لله انى اكتشفت هذا الامر قبل الدفع

كده يبقى السعر عالى جدا على الجهاز

يبدوا اننى مضطر لدفع تكلفه الشحن وعدم اكمال الشراء

لكن ترى اخى على توجد مشكله فى ذلك لاننى اريد شراء جهاز اخر بمواصفات اخرى وبصراحه هذا الموقع هو الاقل سعرا ويوجد لديه كل الموديلات


أخى العزيز

الحمد لله على أنك إكتشفت الأمر ( ( المهم أن تكون قد تأكدت بالفعل من أن هذا الموديل بالذات بدون USB3 ))

لأن الأرقام والموديلات كثيرة جدا جدا وال Series كثيرة أيضا

وإذا كان ال USB3 أمر حيوى وضرورى للغاية بالنسبة لك وعملك

فأعتقد أن دفع تكلفة الشحن وعدم إكمال الشراء يصبح أمرا ضروريا
و50 أو 100 جنيه
أهون من 3000 أو 4000 جنيه

وتكون ( not Satisfied )

وأعتقد أنه لا مشكلة فى ذلك إطلاقا بالنسبة ل Egypt Laptop
لأنك لم تستلم الجهاز وبقفلته عندهم
ولم تدفع Down Payment
وخصوصا مع تأكيدك لهم على أنك ستستبدله بآخر من عندهم أيضا
وللتأكيد على ذلك
إذا لزم الأمر
ممكن أن تدفع Down Payment معقول بوصل ولكن إعمل حسابك أنه سيضيع عليك إذا لم تكمل الشراء هذه المرة
إذاكنت متأكدا من أنك ستشترى من عندهم فى جميع الأحوال
بل وسيرحبون بذلك

وتحياتى
 

wish-master

عضو مميز
التسجيل
14/11/09
المشاركات
347
الإعجابات
49
#28
أخي آسف جدا على التأخر بالرد ولكن ظروف العمل تمنعني من دخول النت إلى بهذه الأوقات

على أي حال سأعطيك بعض المشورات حسب خبرتي البسيطة والطويله مع أجهزة اللاب توب

أولا وحسب ما واجهت من مشاكل أنصحك بالأبتعاد عن أجهزة لاب توب توشيبا والتي تكون بهاردديسك من صناعة توشيبا (( اي الهاردديسك ماركة توشيبا )) لأن هذه الهاردات سيئة جدا جدا جدا بغض النظر عن السعة وسرعة دورانها

لدي 3 أقراص من هذه الماركة السيئة عطلانه بسبب عطل في محرك الدوران (( يتلف المحرك بدون أي سابق إنذار ))

أما بالنسبه لخاصية التيربو بوست سأصحح لك بعض المعلومات عن مبدأ التقنيه

التقنيه تعمل على رفع تردد المعالج عند الضغط على الجهاز بالعمل الشاق

كيف تعمل التقنيه ؟

تعمل على زيادة الفولت للمعالج مما يأدي لرفع درجة حرارة المعالج وبنسبه بسيطه (( هي تقنيه تعمل بنفس مبدأ كسر السرعه للمعالج ولكن بأسلوب بسيط لغير المحترفين بكسر السرعه ))

يعني التقنيه لا تقلل الانبعات الحراري بالعكس تزيد من إستهلاك الطاقه والانبعات الحراري ولكن بنسبة بسيطة

أخي بالنسبة لي أجهزة لينوفو أفضل من توشيبا

شركة IBM شركة لها خبرة طويله بالحواسيب والسيرفرات وليست كشركة توشيبا و سوني

اللينوفو أفضل من توشيبا وسوني

والشركات لا ينافسوا شركة أسوس

تبقى أسوس المتربع الأول على العرش

نصيحتي لك إشتري جهاز أسوس حتى لو كان بمعالج core i3

أسوس تتبع تقنية معالجة البيانات حسب البرنامج المستخدم أو حسب بيئة عملك

يعني عند تصفح الانترنت تستغل فقط 2% من قوة المعالج وعلى حساب نواه واحدة وليست نواتين (( وذلك لتوفير الطاقه ))

عند ضغط الملفات الكبيره أكثر من 1 جيجا بالوينرار قد تصل في أقصى درجة لإستخدام 70% من قوة المعالج وتتراوح من 50% حتى تصل إلى 70%

عند تفعيل برنامج المراقبه للنظام لأسوس يصل أحيانا العمل للجهاز 4 ساعات بدون شحن ومع إستخدام الوايرلس لجهاز بشاشة 15.6 إنش

أنا أمتلك جهاز أسوس core i3 لم أشتكي منه إطلاقا لا ببطئ ولا بمشاكل وللعلم أحيانا يصل إستخدامي للجهاز 8 ساعات متواصله

ومن إحدى المرات بقي الجهاز 65 ساعه شغال بدون إعادة تشغيل كنت بفحص الهاردديسك من البادسكتور لهاردديسك بسعة 640 جيجا

ما يعيب الجهاز شيء واحد صوته ليس عالي فقط

هذا رابط جهازي

ويعمل بدون أي مشاكل

إشتريته حسب إستخدامي لست من هواة الالعاب كي أستخدم مواصفات أعلى

من هنا رابط جهاز هواة الألعاب من أسوس وإنظر لنظام التبريد

ومن هنا رابط أسطورة أسوس اللامبرغيني


أخي العزيز لا تدفع أي فلس زياده بجهاز لماركة عالميه مثل سوني أو توشيبا هذه ماركات بعالم الإلكترونيات وليست ماركات بعالم الحواسيب والاجهزه المحموله

لا تشتري إسم تجاري وأبحث عن منتج لشركة مصنعه وعريقه لمجال واحد ألا وهو أنظمة الحواسيب

من يقرأ مشاركتي يظن أني موظف لدى شركة أسوس أو متحيز لها بدرجة كبيره

وبالنسبه للهاردديسك أرشح لك الأجهزة التي تحتوي على هاردديسك من نوع seagate أولا ثم WD ويسترن ديجيتال

seagate بالمرتبة الأولى وأفضل من WD حسب تجربتي

هيتاشي وتوشيبا وماتركس إبتعد عنها أسماء تجاريه وليست لها خبرة بوسائط التخزين مثل seagate

والخيار الاول والاخير لك أخي العزيز

وأي إستفسار آخر أنا بالخدمة
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#29

wish-master

عضو مميز
التسجيل
14/11/09
المشاركات
347
الإعجابات
49
#30
اشكرك اخى العزيز wish-master

امامى الان اختيارين

اسوس
corei3 2.2 ghz + 3mb cache
Ram 4 g
HDD 750 G
VGA ATI 1 G

البسعر 3300
وموديلين من لينوفو core i5

http://egyptlaptop.com/lenovo-g570a-core-i5-500.html

السعر
3500
http://egyptlaptop.com/lenovo-g570-i5-hd-750-4g-red.html

السعر 3500
ترى ايهما ترشح
أخي العزيز أولا لا أنصح بالهاردات ذات سعات أكبر من 640 جيجا

والسبب هذه الهاردات تأتي بـ 3 بلاترات (( أقراص دائريه ممغنطه ))

السعات الأقل تأتي ببلاترين وكلما قل عدد البلاترات كلما زادت سرعة البحث والوصول والقراءه بالهاردديسك

زمن الوصول والإقلاع يكون أبطئ لأنه سيبحث ويقرأ بداخل 3 بلاترات

كما هو الحال لشخص يقوم بالبحث

عند البحث عن كلمه بداخل 3 ستستغرق زمن أطول من البحث بصفحتين

أفضل سعة كبيره هي 640 جيجا أو 500 جيجا

بلاترات أقل = أداء أفضل هارد أسرع حرارة أقل و أستهلاك طاقة أقل

وأرشح لك هاردديسك seagate

بالنسبه للأجهزة

Lenovo G570 بدون ضمان

Lenovo G570 رفعوا سعة الهارد فيه

Lenovo IdeaPad G570a بضمان عام

Lenovo IdeaPad G570a قللو من سعة الهارد وخلوه بضمان

أجهزة لينوفو بدون قارئ بطاقات ذاكره !!!

أما بالنسبه لـ Asus X42JY-VX217

ضمان عامين كرت شاشه أحدث وقارئ بطاقات ورام بحد أقصى 4 جيجا وشاشة قياس 14 إنش

وسعره 3.000

هل هذا رابط Asus X42JY-VX217


على أي حال معلومات الموقع ليست كافيه بالتفصيل

ويا ريت رابط الاسوس اللي شفته
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#31
اخى العزيز لايوجد رابط للاسوس لانه ليس بهذا الموقع

لكن هذا رابط لينوفو بهارد 500

http://egyptlaptop.com/laptop-lenovo-g570-i5-hd500-4g-ati-.html

اعتقد انه مناسب بهذا السعر

بخصوص الضمان فهو عام لكل الاجهزه عدا الاسوس عامين
 

wish-master

عضو مميز
التسجيل
14/11/09
المشاركات
347
الإعجابات
49
#32
اخى العزيز لايوجد رابط للاسوس لانه ليس بهذا الموقع

لكن هذا رابط لينوفو بهارد 500

http://egyptlaptop.com/laptop-lenovo-g570-i5-hd500-4g-ati-.html

اعتقد انه مناسب بهذا السعر

بخصوص الضمان فهو عام لكل الاجهزه عدا الاسوس عامين
أخي قد تحريت عن الجهاز

أعطيه تقييم 9 من 10

هذا الجهاز بالفعل رائع جدا

أولا بمعمارية جيل ثاني

ثانيا أعتبر شركة IBM بالمرتبه الثانيه بعد شركة ASUS

شركة لها باع طويل بعالم الحوسبه

ثالثا الجهاز شكله وتصميمه أنيق

وللعلم هناك أجهزة لينوفو فيها نظام تحديد المواقع مدمج GPS وأيضا تدعم تركيب شريحة إتصالات جيل ثالث 3G+

ستلاحظ الدعم الفني للجهاز من قبل الشركة للجهاز

وستلاحظ الفرق بينه وبين توشيبا

وكرت الشاشه ممتاز ولا بأس به فهو كافي جدا لمستخدم غير مهووس بالألعاب الإستراتيجيه

ألف مبروك مسبقا أخي العزيز

وإختيار موفق بإذن الله
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#33

wish-master

عضو مميز
التسجيل
14/11/09
المشاركات
347
الإعجابات
49
#34

damasgate king

عضو محترف
التسجيل
21/9/11
المشاركات
458
الإعجابات
2
#35
اشكرك اخى العزيز wish-master

امامى الان اختيارين

اسوس
corei3 2.2 ghz + 3mb cache
Ram 4 g
HDD 750 G
VGA ATI 1 G

البسعر 3300
وموديلين من لينوفو core i5

http://egyptlaptop.com/lenovo-g570a-core-i5-500.html

السعر
3500
http://egyptlaptop.com/lenovo-g570-i5-hd-750-4g-red.html

السعر 3500
ترى ايهما ترشح

أخى الكريم

ال 2 Lenovo بذات المواصفات بالضبط عدا سعة الهارد والضمان

وعليه يكون( g570a )هو الأحسن

لأنه بضمان عام وهارد أقل

فيكون ال Performance أعلى وأحسن

وإن كنت لا أفضل ال Free Dos بالنسبة لللاب توبز

لكثرة الفورمات لإكتشاف الويندوزات المكركة إن كانت XP - Vista - 7

وذلك ممكن أن يعطب الهارد أكثر من هاردات ال Desktops

وحسب ما سمعت من معظم مهندسى وبائعى والذين يعملون فى مجال الصيانة

أن معظم هذه الأجهزة تكون بها عيوب معينة ويعاد تصنيعها وبيعها بأسعار أقل طبعا

يبدو أنك تخليت عن ال USB3

فأعتقد أن ( Asus Cor i5 or Hp core i5 ) بجينيوين 7

سيكون أحسن من ال Lenovo ال Free Dos

وتقريبا بحوالى من 800 إلى 900جنيه فرق

وتحياتى
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#36
اخوانى مارأيكم بهذا الموديل

Lenovo IdeaPad Y560-i7

موجود هنا
http://www.eastasiaeg.com/attachment:/1/ideapad-y560-i720038-i7-black.htm

Products specifications
Brand Lenovo
Model IdeaPad
Operating system Windows® 7 Home Premium 64 Bit
CPU Brand Intel® Core™ i7
CPU Model 720M Processor (6M Cache, 1.60 GHz)
Ram 4G DDR3 (1066Mhz)
HDD 640 GB (5400 rpm)
VGA Brand ATI
VGA Size 1 G
VGA Model AMD Radeon HD 5730M
Display 15.6" HD LED ( 1366 x 768 resolution)
Optical drive SuperMulti DVD±R/RW with Double Layer Support
Network Fast Ethernet LAN
Wireless Wi-Fi 802.11 b/g/n-Bluetooth® wireless
Webcam Built-in Web Camera & Microphone
Ports ( VGA)-(headphone-out)-(microphone-in)-(3 USB 2.0)-(RJ45)-(HDMI)-(VGA ports)-(eSATA)
Security N/A
Weight Starting at 2.5 kg
Dimensions (W x D x H) 37.4 x 24.5 x 3.63 cm
What's In The Box Charger + Manuals + Battery
Battery 6 cell battery
Warranty 1 Year Standard Warranty
Color Black



السعر

4777

او

Lenovo IdeaPad Z570, i5


http://www.sendmepc.com/lenovo-lapt...0-i5-4gb-ram-750-gb-hd-geforce-1g-win7hp.html

السعر

3950
 

الياس جريج

عضو فعال
التسجيل
14/4/10
المشاركات
124
الإعجابات
42
#37
اخي تريد الصراحة ؟

لا انصحك بشراء لاب توب بسعر غالي على الاطلاق ..

انا كان عندي نفس خياراتك تقريبا لكنني بالنهاية لم اشتري اي لاب توب لأنه عندي لاب توب و ماشي حاله

بل اشتريت جهاز مكتبي ديسك توب .. كلفني حوالي 1000 يورو تقريبا

لكن ما هي مواصفاته ؟؟

شاهد معي ..

اللوحة الام : ASUS X58 XTREME
المعالج : INTEL CORE I7 950 1366 - 8 CPUS - 8 MB CASH
الرام : DDR3 - BUS 1333 - 3*2=6GB KINGSTONE
الهارد : HDD 1 TB WD
السواقات : ASUS DVD RW SATA + SAMSUNG DVD RW SATA
كرت الشاشة : ASUS ENGTS 450 GTS 1 GB DDR5 DIRECT CU
البور : POWER FSB 500W EXTRA
الشاشة : SAMSUNG 18.5 LED

هذا رأيي و انت عليك القرار ..
 

محمد السفير

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/11/11
المشاركات
2,211
الإعجابات
425
العمر
21
الإقامة
عراقـي وأفتخـر .
#38
أخي العزيز أنا أنصحك شخصياً بشراء لاب توب من نوع HP Pavilion g6 لانة من أفضل الأنواع
وانا أستخدمة وهو ممتاز جداً جداً . أخوك محمد السفير
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,415
الإعجابات
1,300
#39
اشكركم اخوانى جميعا وبارك الله فيكم

بعد حيره استقريت على شراء
lenovo G570 Corei5 2.5 GHZ
Hd 500
vga intel + ATI Radeon 1 G
Ram 4 G

السعر 3500 جنيه مصرى

بدون نظام تشغيل وانا اقوم بتثبيت ويندوز 7 الان وسوف اوافيكم بالتقييم
 

sameh haron

الوسـام الذهبي
التسجيل
14/4/08
المشاركات
1,806
الإعجابات
76
#40

أعلى