recoveryrmt

موقوف
التسجيل
2/4/12
المشاركات
7
الإعجابات
10
الإقامة
turkiya
#1
يعمل مكتب ريكافيرى لخدمات السياحة العلاجية كوسيط ومنظم بين مستشفيات تركيا وبين المرضى العرب الراغبين في العلاج حيث نعمل على عرض التقارير الطبية الخاصة بالحالات المرضية على المستشفيات و الاطباء المختصين في تركيا ومن تزويدهم بخطط العلاج المتوقعة بالاضافة الى القيمة التقديرية للعلاج و تنظيم المواعيد وخطة السفر وحجوزات الطيران والفنادق والتنقلات من والى المطار واعداد برامج وجولات سياحية خاصة لهم للتمتع بزيارة اشهر المناطق الساحية والتعرف عليهاعلى خلال فترة تواجدهم في تركيا,كذلك انهاء الاجراءات المتعلقة بالتأمين الطبي والتنسيق مع شركات الطيران الخاص بالاخلاء الطبي وكل ما يمكن ان يحتاجه المريض اثناء فترة علاجه.

رؤيتنا

تقديم خدمات السياحة العلاجية المميزة خصيصا للمرضى العرب الراغبين بالعلاج والاستجمام في تركيا.

رسالتنا

ان نكون حلقة وصل بين المرضى العرب الراغبين في العلاج والاستجمام في تركيا وبين المستشفيات والعيادات واماكن العلاج داخل تركيا ومساعدتهم في إيجاد الأطباء والمستشفيات والعيادات المتخصصة ذات المهارة العالية والشهرة الواسعة للحصول على أفضل تشخيص و أفضل علاج و تنسيق وتسهيل الاجراءات وتنظيم البرامج السياحية الملائمة لهم اثناء فترة اقامتهمفي تركيا.

يعمل مكتب ريكافري لخدمات السياحة العلاجية كوسيط ومنظم بين مستشفيات تركيا وبين المرضى العرب الراغبين في العلاج حيث نعمل على عرض التقارير الطبية الخاصة بالحالات المرضية على المستشفيات و الاطباء المختصين في تركيا ومن تزويدهم بخطط العلاج المتوقعة بالاضافة الى القيمة التقديرية للعلاج و تنظيم المواعيد وخطة السفر وحجوزات الطيران والفنادق والتنقلات من والى المطار واعداد برامج وجولات سياحية خاصة لهم للتمتع بزيارة اشهر المناطق السياحية والتعرف عليها خلال فترة تواجدهم في تركيا,كذلك انهاء الاجراءات المتعلقة بالتأمين الطبي والتنسيق مع شركات الطيران الخاص بالاخلاء الطبي وكل ما يمكن ان يحتاجه المريض اثناء فترة علاجه.

كما يعمل المكتب على توفير خدمات الاخرى قد يحتاجها المرضى والتي تشمل خدمات الترجمة الفورية للمرضى بلغتهم الام سواء اثناء تلقيهم العلاج او خلال جولاتهم السياحية,وتوفير سائق خاص ومرافق شخصي ليرافق المريض في كافة تنقلاته.
هدفنا توفير جميع التسهيلات والترتيبات اللتي قد يحتاجها المريض لنوفر عليه عناء ومشقة متابعة الاجراءات الروتينية وحتى يحصل على الفائدة الاكبر من زيارته .
ان نجعل من اقامتك في تركيا تجربة لا تنسى هي غايتنا.


شركة ريكافيري لخدمات السياحة العلاجية و التنسيق الطبي تتعاون مع أكثر من 32 مستشفي خاص علي مستوي دولي, في جميع أنحاء تركيا.

كيفية العمل هي كالتالي:

· يتم ارسال التقارير الطبية الخاصة بالمريض الي المستشفيات المتخصصة.

· بعد الحصول علي طرق علاج و أسعار مختلفة من كل مستشفي, يتم عرضها علي المريض بتفصيل عن الطبيب و المستشفي التي سيتم العلاج فيها.
يقر المريض علي الخطة العلاجية المناسبة له, من ناحية السعر او التخصص او طريقة العلاج.

· تقوم شركة ريكافيري للسياحة العلاجية و التنسيق الطبي, توفير خيارات الاقامة المتعددة في المدينة التي سيتم العلاج فيها, و علي حسب طلب المريض سواء كان فندق او شقة مفروشة, و يتم ترتيب تذاكر الطيران (أسعار تذاكر الطيران التركي 10% مخفضة و ذلك في اطار التعاون المشترك بيننا في مجال السياحة العلاجية). و أيضا يتم ترتيب خدمات التوصيل من و الي المستشفي و الفندق و المطار.
و يتم تعيين موظف مسؤول يتحدث اللغة العربية من قبل شركة ريكافيري للسياحة العلاجية و التنسيق الطبي لمرافقة و متابعة جميع اجرائات المريض طوال فترة اقامته في تركيا.

يرجي معرفة ان جميع عمليات تبادل البيانات الطبية بين المريض او المستشفي سوف تبقي في نطاق السرية و لن يتم مشاركتها مع أي اطراف اخري دون موافقة او توجيه المريض ذاته.

الخدمات التي نوفرها الي عملائنا




تعتبر تركيا من أكثر الدول المتطورة عالميا في المجالات الطبية, حيث تعتبر تركيا من أشهر الدول في مجال الطب في العالم فهي رائدة في هذا المجال من طرق العلاج ومن رقي المستشفيات ومن جودت الرعاية الطبية ومن تصنيع أحدث المعدات الطبية والأطول عمرا والأعلى جودة.


إن علاج الأمراض ليس بالأمر الهين فهو يحتاج إلى رعاية طبية خاصة والى أماكن خاصة كما انه يحتاج إلى وقت كافي للحصول على أفضل النتائج المرجوة من العلاج وهذه الأمور متوفرة لدينا في تركيا فنجد فيها أطباء على أعلى مستوى احترافي في تشخيص وعلاج الأمراض كما نجد فيها طاقم تمريض محترف في رعاية المرضى وفيها أيضا المستشفيات المتوفر فيها احدث الأجهزة الطبية وهناك أيضا المنتجعات الطبية التي توفر الراحة النفسية والهدوء والطبيعة الخلابة للمرضى.


من بين الخدمات التي نقدمها لك, أن نساعدك في إيجاد الأطباء والمستشفيات والعيادات المتخصصة ذات المهارة العالية والشهرة الواسعة للحصول على أفضل تشخيص و أفضل علاج.




خدمات الترجمة الفورية

مع تزايد أعداد من يسافرون إلى الخارج من أجل العلاج الطبي فقد تزايد الطلب على خدمات الترجمة الفوري.

و يشمل خدمات شركة ريكافيري للسياحة العلاجية و التنظيم توفير موظفيها و مسؤوليها المتحدثين بلغة الام للمريض, و بجانب هذا ان تم ارادة مقدمي خدمة الترجمة الفورية لمساعدة المرضى العرب خارج نطاق علاجهم و الذي علي سبيل المثال للجولات و الرحلات السياحة في تركيا فانه يتم توفير تلك الخدمة في اطار خدمات ريكافيري للسياحة العلاجي.




خدمات الاستقبال و الرعاية

يتم تقديم خدمات التوصيل لكل مريض يأتي الي تركيا للعلاج.
خدمات التوصيل تشمل الاستقبال من المطار و التوصيل الي الفندق او


المستشفي, و جميع الرحلات ما بين المستشفي و المكان المقيم فيه المريض.
ان اراد المرض زيارة داخل المدينة فان ريكافيري للسياحة العلاجية و التنظيم تقوم بتحضير سيارة مع سائق خصيصا حتي يهتم بجميع امور التوصيل.





خدمات المساعدة الشخصية

عندما يتم المطالبة بتأمين على السفر أو على سفر طبي تحتاج شركات التأمين و المسافرون الطبيين إلى شركات مساعدة يمكنهم أن يثقوا بها.

شركات المساعدة العالمية لديها متخصصون خبراء في تقديم الخدمات العالمية. إذا كنت تبحث عن هذه الخدمات يمكن لشركة ريكافيري للسياحة العلاجية و التنظيم الوساطة في هذا المجال. و تقديم الخدمات للعديد من الشركات الرائدة حول العالم.




خدمات التوصيل

يتم تقديم خدمات التوصيل لكل مريض يأتي الي تركيا للعلاج.
خدمات التوصيل تشمل الاستقبال من المطار و التوصيل الي الفندق او


المستشفي, و جميع الرحلات ما بين المستشفي و المكان المقيم فيه المريض.
ان اراد المرض زيارة داخل المدينة فان ريكافيري للسياحة العلاجية و التنظيم تقوم بتحضير سيارة مع سائق خصيصا حتي يهتم بجميع امور التوصيل.




الاستفسارات العامة الخاصة بنا

مجرد أن توفر لنا وصف مفصل لمرضك, سوف نكون قادرين على تخصيص الطبيب المناسب, أو المستشفى أو العيادة المناسبة, لذلك فإننا نطلب توفير المستندات التالي:

نتائج تحاليل المختبر
نتائج الأشعة
نتائج التصوير المقطعي بالكمبيوتر أو الرنين المغناطيسي
نتائج الموجات الفوق صوتية
تقرير من الطبيب المعالج بوصف الحالة



للمراسلة

التليفون /الفاكس : 61 34 639 212 0090
الايميل : info@recoverymt.com
الموقع الاكترونى : www.recoverymt.com
للاتصال باللغة العربية : 55 94 972 536 0090
للاتصال بالانجليزية : 25 94 226 532 0090
 

أعلى