ع بن مزهر

عضو جديد
الإعجابات
6
'',

الحقيقة مشكلتي هي ظهور الرسالة
تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع
ومتى تظهر الرسالة هذه تظهر عندما اقوم بعملية ايقاف الجهاز الا ان الجهاز يتم ايقافه ومن ثم يعاود التشغيل لوحده هذه المشكلة سببت لي حالة نفسية وخاصة من بعد قيامي بتركيب الويندوز الاصلي للجهاو وجهازي محمول من ماركة DELL ونفس المشكلة تكررت وبحثت عن الحل الا انني لم اجد الحل الاكيد الا ان في بعض الاخوان واجتهاد منهم قالوا اقوم بنزع اي شي في USB مثل الفلاش مموري وبالفعل قمت بنزع الاشياء اللي في جهازي وراحت المشكلة كذا ارتحت لان المشكلة انحلت لكن ايش الجهاز اللي يسبب المشكلة عندي لوحة مفاتيح والماوس والبرنامج او الخراب اللي خلاني ليالي صماء افكر في جهازي (فاكس مودم صغير اشتريته بمبلغ 50 ريال ) هو سبب كل مشاكلي وسبب ظهور الرسالة (تم استرداد windows من تنفيذ ايقاف التشغيل غير المتوقع) الفاكس شغال بس لما ابي اقفل الجهاز اقوم بنزعه من USB وكذا تتم عملية ايقاف الجهاز تماما حبيت اني احكي مشكلتي لعلها تفيد بعض من ذاق الجهد النفسي .. واتمنى للجميع الصحة والثبات والف صلاة وسلام على سيدنا محمد

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
الإعجابات
3,058
بارك الله فيك اخي الكريم
صحيح هذا أحد الاسباب الذي يؤدي لظهور المشكلة
وربما يستفيد من لديه مثل هذه المشكلة من مشاركتك

hadi almawt

VIP
الإعجابات
898
اخي العزيز سبب هذه المشكلة هو الجهاز في الغالب وليس نظام التشغيل
وهو خلل في قطع الكهرباء عن احد الاجهزة الموصولة بالحاسبة بصورة مفاجئة مثل USB مما يسبب توقف كامل لعمل الجهاز وانهيار النظام ولكن لحسن الحظ ان المشكلة في الجهاز وليس النظام لذلك تظهر هذه الرسالة وهي حل بحد ذاتها لان النظام يقوم بتصليح نفسه تلقائيا
وشكرا لك اخي على طرح الموضوع

أعلى