impulse

عضو جديد
التسجيل
9/2/12
المشاركات
8
الإعجابات
0
#1



تحية طيبة،
نحن شركة النبضة الوكيل الرسمي لكاسبرسكي في العراق (www.cimpulse.com)
احببنا ان نوضح لكم بعد النقاط قبل شرائكم منتجات كاسبرسكي الاصلية وذلك من اجل حماية المستهلك من اي غش تجاري:

1. تاكد دائما قبل الشراء من وجود اسم العراق على العلبة التي تشتريها فاي نسخة لا تحتوي اسم العراق معرضة للتوقف دائما وباي وقت (كما يفضل ان تشتري دائما العلبة التي تحتوي على علامة شركة النبضة الملصوقة لحماية النسخة من السرقة)
2. سبب وجود كارتات في السوق باسعار رخيصة جدا هو ان بعض المكاتب تقوم بشراء كارتات تفعيل لسنوات سابقة (2011 وما دون وبعضها مجهز سنة 2009) حيث تقوم الشركة بشراء كارت لـ 3 مستخدمين ثم تقوم بطباعته في سوريا على كارتات جديدة سنة (2012) وتبيعه بشكل كارت لمستخدم واحد وليس ثلاث مستخدمين، وهذه المفاتيح بالطبع معرضة للتوقف في اي وقت او ان التفعيل لن يعمل من الاساس.
3. عند شراء منتج كاسبرسكي وللتاكد من ان النسخة التي لديك اصلية وحديثة وانها غير مطبق عليها ما ذكر في النقطة 2، قم بالدخول على الموقع التالي الخاص بالتفعيل من كاسبرسكي

my.kaspersky.com

وقم بانشاء حساب جديد، وعند اضافة الكود الموجود في الكارت سيعطيك معلومات عن النسخة التي قمت بشرائها (لو قرات ان النسخة لـ 3 حاسبات بينما يكتب على الكارت حاسبة واحد استعجل بتنصيبها في باقي الحاسبات واستفاد من الغش التجاري).
4. شركة النبضة ملزمة بصيانة وضمان طول مدة التفعيل لجميع المنتجات الموجود عليها لاصق شركة النبضة لانها عملياً النسخ الوحيدة المرخصة للعمل في العراق، وسيقوم كادر مرخص من شركة كاسبرسكي بالتعاون معكم لحل جميع المشاكل، ومن الموقع ستجدون ان الشركة لديها موزعين في كل محافظات العراق
5. لاي استفسار او طلب الرجاء عدم التردد بالاتصال بنا واتصالكم يشرفنا دائما (kaspersky@cimpulse.com) وهاتف 07904346666
ارجوا ان تعرفوا ايضا ان العراق يحتل المرتبة الثالثة عالميا بسرعة الاصابة بالفايروسات بعد ربط الحاسبة بالانترنت لذى فان وجود مضاد فايروسات ضروري جداً.
دمتم بود،
شركة النبضة للاتصالات وخدمات تقنية المعلومات - شارع الصناعة فرع الجوزات
 

أعلى