سمراا

موقوف
التسجيل
24/2/12
المشاركات
23
الإعجابات
0
#1





الاخبار الاقتصادية , و التحليلات الفنية , النخبة للعملات - توصيات الفوركس

بيان اجتماع البنك الاحتياطى الفيدرالى ليوم 13مارس
المعلومات التي وردت منذ اجتماع السوق المفتوحة فى يناير تشير إلى أن الاقتصاد قد تعافى باعتدال. وتحسنت ظروف سوق العمل مرةأخرى؛ وانخفض معدل البطالة لا سيما في الاشهر الاخيرة لا سيما لكنها لا تزال مرتفعة. واصل ارتفاع إنفاق الأسر والاستثمار في الأعمال التجارية. لا يزال قطاع الإسكان منخفضا. وقد جرى تخفيف التضخم في الأشهر الأخيرة، على الرغم من أن أسعار النفط الخام والبنزين قد ارتفعت في الآونة الأخيرة. وظلت توقعات التضخم على المدى الطويل مستقرة.
وفقا لولايتها القانونية، تسعى اللجنة إلى تعزيز فرص العمل الى الحد الأقصى استقرار الأسعار. وتتوقع اللجنة حدوث نمو اقتصادي معتدل خلال الفصول المقبلة، وتتوقع اللجنة ان معدل البطالة سينخفض تدريجيا نحو المستويات قياسية. وقد خفت حدة التوترات في الأسواق المالية العالمية، على الرغم من أنها لا تزال تشكل مخاطر سلبية كبيرة في التوقعات الاقتصادية. فإن الزيادة الأخيرة في أسعار النفط والبنزين ادت الى رفع التضخم مؤقتا، ولكن اللجنة تتوقع أن معدل التضخم سينخفض في وقت لاحق.
ولدعم قوة الانتعاش الاقتصادي والمساعدة على ضمان أن التضخم، مع مرور الوقت، تتوقع اللجنة الابقاء على موقف السياسة النقدية. على وجه الخصوص، قررت اللجنة اليوم الحفاظ على النطاق المستهدف لسعر فائدة الاموال الاتحادية عند صفر إلى 1/4 في المئة ومن المتوقع ان تظل كذلك حتى اخر عام 2014


بنك انجلترا يبقى على سعر الفائدة دون تغير
ابقى بنك انجلترا على أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.5٪، في حين ابقى برنامج على اصول المشتريات عند 325 مليار استرلينى من أجل تحفيز النمو وتعويض خطة خفض الإنفاق التي اعتمدتها الحكومة البريطانية، والتي أدت الى خفض قوة العمالة فى القطاع العام بشكل كبير مضيفة مزيد من الضغوط على سوق العمل الهش.
وظل الجنيه الاسترليني مشوشا مقابل الدولار الأمريكي على الرغم من الأرتفاع غير التوقع في أرقام مطالبات اعانة العاطلين عن العمل، حيث إضافة7200 طلب للحصول على اعانات البطالة الآن، مما دفع العدد الإجمالي للمواطنين العاطلين عن العمل المطالبين للمساعدات المالية إلى ما يقرب من 1.612 مليون سخص شخص بوجه عام. ومع ذلك، ارتفع معدل عدد العاطلين في 5.0٪ مرة أخرى.



الاخبار الاقتصادية , و التحليلات الفنية , النخبة للعملات - توصيات الفوركس



 

أعلى