waedqossous

الوسـام الذهبي
#1

1- تمكن شاب مراهق من إختراق متصفح كروم ضمن مسابقة للإختراق أقيمت في مؤتمر CanSecWest حيث حصل هذا الشاب على جائزة تقدر بمبلغ 60 الف دولار ووعد بالعمل في جوجل، وقد سبق لهذا الشاب أن تقدم بطلب العمل في الشركة لكن لم يقلى أي رد ولكن عملية الإختراق هذه ستجعل جوجل تعيد التفكير في ذلك (–المصدر).

2- بعد ثلاث سنوات من الإنتظار قامت كونامي بإطلاق الجزء الجديد من لعبة سايلنت هيل والذي يحمل إسم Downpour (تعني الهطول) ويبدو أن اللعبة حصلت على تقييمات مختلفة ولكن أغلبها كانت دون الجيد ويبدو أن هذا الجزء لن يحقق النجاح المرجو منه.

3- خدعة ذكية قام بها الصينيون للتجسس على بعض من موظفي الناتو، عبر إنشاء حساب مزيف للأدميرال الأمريكي جيمس ستافردس وإرسال طلبات صداقة لهم حيث ظن هؤلاء أنهم يقبلون طلباً من الأدميرال الذي يعرفونه وهذا الأمر سمح للصينيين بالتجسس على هؤلاء وجمع بعض المعلومات مثل عناوينهم وأرقام هواتفهم وأي شيء قاموا بمشاركته معهم على فيسبوك…إحذروا من تصادقون (–المصدر).

4- أظهرت إختبارات موقع Anandtech أن الجيل الجديد من معالجات إنتل التي تعمل على معمارية Ivy Bridge سجلت أداءاً أفضل بنسبة تراوحت مابين 5% إلى 20% وذلك بحسب إختبارات حزمة SYSMark (–المصدر).

5- تحدت شركة nVidia نتائج أبل التي تدعي أن معالج الأيباد الجديد أقوى بثلاثة مرات من معالج تيجرا 3 طالبة بالكشف عن تفاصيل هذه المقارنة وكيف تمت لأن أبل لم توضح كثيراً (–المصدر).
 

أعلى