الحالة
موضوع مغلق

Egy_7aker

عضوية الشرف
لازم الاتصال بالانترنت طبعا و انت اعطيتة بلوك فقطع الاتصال عنة لذلك ظهرت هذة الرسالة

fakir

عضو مشارك
مشكور على هذا البرنامج
تحياتي

Egy_7aker

عضوية الشرف
لا شكر على واجب و اتمنى ان ينال اعجاب الجميع

الطبري

عضو فعال
أخي ارجو حذف هذه المشاركة حيث ان برنامج HOTBAR يعد من اشهر برامج التجسس واختراق الأجهزة

Egy_7aker

عضوية الشرف
اخى الطبرى برنامج الهوت بار ما هو الا انة يغير السكنز للويندوز و بما انك تمتلك فايروول فلاتوجد اى مشكلة و بالنسبة للبرنامج فليس لة علاقة بعمل الهوت بار

الطبري

عضو فعال
اخي ابحث عن كلمة hotbar في جوجل وانظر ما تراه
وايضا اي برنامج للتورجان والسباي ستجده يعتبره فيرس . أنا عند رايي البرنامج تروجان وخطير ايضا ولا قيمة لبرنامج يجلب درجة حرارة الجو في جهاز الحاسب .

Egy_7aker

عضوية الشرف
هذة اراء شخصية و انا استخدم البرنامج من فترة كبيرة و لا توجد اى مشاكل :uu5:

Jacky

طبيب بشري
jeefo قال:
برنامج ممتاز من عضو ممتاز
والله مشكورين اخي الحبيب mr_dj.
معك 100%

XPuser

عضو محترف
Egy_7aker قال:
هذة اراء شخصية و انا استخدم البرنامج من فترة كبيرة و لا توجد اى مشاكل :uu5:

أخي الكريم Egy_7aker أسمح لي أن أختلف معك في أن هذا الأمر ليس مجرد آراء شخصيه فهذا البرنامج معروف لكثير من الخبراء بأنه برنامج تجسسي من الدرجة الأولى فهو يقوم بتسجيل كل عملياتك على الأنترنت من بحث وتصفح وأشياء أخرى ، وأيضاً يسمح باحلال بعض الصفحات والأعلانات الغير مرغوب فيها. وهذا ليس رأيي الشخصي بل تجد ما يوافقه في كثير من المواقع المتخصصة. خذ مثلاً هذا الرابط لمؤسسة علمية متخصصة تسمى جامعة هاورد HAWARD University http://www.howard.edu/technology/hotbar/، ولهذا أنا لا أرغب في استخدامه أو تركيبه على جهازي. والرأي في النهاية للمستخدم نفسه وقناعاته الخاصه.
مع خالص احترامي وتقديري لرأيك الكريم أخي .

Egy_7aker

عضوية الشرف
ان وجود اختلاف فى الاراء لا يعنى ان البرنامج سىء و ثانيا كل واحد عارف امكانيات نفسة بالنسبة لاستخدام الكمبيوتر و لن اطيل اكثر من ذلك لان لو دخلنا فى نقاش بالتاكيد سوف ينتهى لصالحى :D

XPuser

عضو محترف
حياك الله أخي العزيز Egy_7aker المسألة ليست في موضوع البرنامج جيد أو سيئ لكن الخلاف في الآراء والحقائق العلمية فهل هذا البرنامج بالفعل جاسوس وعميل للشركات أم أنه وطني ومخلص وشريف لصاحبه (صاحب الجهاز) :D . فالغرض هنا هو تنبيه الأعضاء من سلامة البرنامج من عدمه وليستفيد الجميع من المعلومات التي ستطرح بخصوصه.

وإذا كان الأمر متعلق بحكاية النتيجة ستكون في صالحك :eye: :un3: فهذا أمر أشك فيه فهذا الفرس وهذا الميدان. فإذا كنت أهلاوي فأنا زملكاوي والعكس إذا كنت زملكاوي :D

الطبري

عضو فعال
أخي الكريم (اذا كان البرنامج من البرامج النافعة)
لي طلب هلا شرحت للأعضاء كيفية حذفه من الجهاز ؟

Egy_7aker

عضوية الشرف
اخى XPuser

ماذا عن استخدامك لبرامج تبادل الملفات ! ! * هل هى مضرة ام نافعة ................ قبل الرد ادخل فورا على قسم تبادل الملفات .*......... لتعرف :cool:

اخى الطبري

طريقة حذفة تتم باى برنامج مثل add and remove plus و دة بالنسبة للاخوة المبتدئين :rolleyes: و عن طريق الريجيسترى للمحترفييين فقط :read:

zomy

عضو فعال
جميل و بسيط

بارك الله فيك

ashraf2004

الوسـام الذهبي
ألف شكر ... بارك الله فيك.

الطبري

عضو فعال
مع احترامي الشديد
هذا الكلام غير صحيح .
البرنامج هذا ضار بالأجهزة ولايمكن حذفه لهذ الطريقة
وهذا آخر تعليق على الموضوع

Egy_7aker

عضوية الشرف
ما هو نقطة اعتراضك على البرنامج بالضبط :eye: ............ المناقشة معاك صعبة ;) ولا تفيد :D .
هل جربت البرنامج ؟.
هل قمت بتجربة مسح البرنامج بالطريقة المشارة ؟.
تعتقد ما الفرق بين هذا البرنامج و اى برنامج اخر ؟.

اذا اجبت على ذلك سوف ارد عليك و قلت من قبل "ادخل على منتدى تبادل الملفات اولا قبل الشروع فى الكتابة ".

اعتقد انة لا يمكن ان اتكلم اكثر من ذلك :read:

sharara

عضوية الشرف
وحدوا الله

لا اله الا الله

بوجراح20003

عضو مميز
الف شكر :D

الحالة
موضوع مغلق

أعلى