الحالة
موضوع مغلق

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171

اخوانى بعد جهد جهيد فى عملية تشغيل نظامين او اكثر مع الماك للبوت وسهر اربعه ايام وجهد لايوصف والمساله بسيطه جدا وفى برنامج لايتعدى الميقا الواحد الطريقه اصدار البرنامج هو2.2 والشرح جرى على النسخه1.7.2
بعد تنصيب برنامج ايزى بى سى دى وهو مجانى وسارفعه لكم وعلى رابط مباشر من الموقع اليكم الطريقه
هذا هو البرنامج بعد التسطيب على سطح المكتب

طبعا اولا سطب الماك على الc ثم سطب الويندوز وسطب البرنامج على الويندوز وعمل البرنامج والشرح من على الويندوز7 للمعلوميه وممكن مع ويندوز اكس بى ايضا

دبل كلك على البرنامج ستفتح لك الصفحه هذه

تابع السهم واضغط مثل الصوره

ستفتح لك الصفحه التى فيها الانظمه اختار الماك طبعا وان عندك لينكس ايضا ممكن للمعلوميه يوجدخيارين للماك ان جهازك منزلى اختار بى سى وان مكتى لابتوب اختار الاختيار الثانى ستجده بالاعلى مكتوب تحت ويندوز7

بعد اختيار النظام اختار ساف مثل السهم

ثم اختار ادد انترى Add Entryللتاكيد واغلق البرنامج ومبروك عليك نظامين فى البوت واختار ماتريد وقد جربتها والحمدلله الان لدى نظامين على الجهاز

ارجو ان تكونوا استفتدم من الشرح البسيط واخوانى للمعلوميه لم ينفع برنامج اكريون وبعد معاملته لمدة 4 ايام والحمدلله تم بواسطة البرنامج الصغير

وهذا الاصدار الاحدث من البرنامج
EasyBoot CD 2.0.2
http://www.softpedia.com/progDownload/EasyBCD-Download-45820.html

====
على14رابط

http://uploadmirrors.com/download/CASNZ3WO/EasyBCD_2.0.2.rar

وهذا الاصدار الاقدم 1.72 الذى جرى عليه الشرح وللفائده

http://uploadmirrors.com/download/1LR0OVA6/EasyBCD_1.7.2.rar
صور كامله لانها حذفت من موقع ايميج شار

===​

ΛHMЄĐ

الوسـام الذهبي
الإعجابات
852
مشكور لمجهودكـ أخي أبو منصر ..
فعلاً موضوع يطرح تساؤل الكثيرين
شكراً لك وبارك الله فيكـ،
.

الرعب

عضو ذهبي
الإعجابات
27
اذا ممكن تعطينا رابط أفضل نسخة للماك المكتبي ,,,, وأفضل نسخة للماك للابتوب

واذا ممكن طريقة تسطيب نظام الماك على الكمبيوتر ..لأني لم أجرب الماك بس قرأت لك موضوع عن الماك تبين فيه اعجابك به وشكرااا

وآسف على الاطاله

هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
2,078
الله يبارك بك اخي الغالي

Ahmed-Under

عضوية الشرف
الإعجابات
10,546
مشكور لمجهودكـ بالشرح أبو منصر

هزيم الرعد

عضو ماسـي
الإعجابات
317
مشكووور مشرفنا على هذا الشرح الوافي
هل ينفع مع 7 واكس بي او اي نسخة اخرى من 7

ΛHMЄĐ

الوسـام الذهبي
الإعجابات
852
من بعد إذن مشرفنا الغالي أبو منصر .
نعم أخي يمكن ذلك ولكن تختلف العملية من حيث أي نظام تم تنصيبه أولاً

فأنا أنصحك بتنصيب xp أولاً ثم 7
لإنك إذا قمت بتنصيب 7 أولاً ثم xp ستحتاج لعمل repaire لويندوز 7 مرة أخري
وفي بعض أنظمة ويندوز 7 المعدلة لا توجد تلك الميزة أصلاً

بالتوفيق أخي

انا المصرى

عضو محترف
الإعجابات
198
مشكور على هذا الشرح الوافي
بارك الله فيك

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الهواري

عضوية الشرف
الإعجابات
698
بارك الله فيك اخى الحبيب

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
اذا ممكن تعطينا رابط أفضل نسخة للماك المكتبي ,,,, وأفضل نسخة للماك للابتوب

واذا ممكن طريقة تسطيب نظام الماك على الكمبيوتر ..لأني لم أجرب الماك بس قرأت لك موضوع عن الماك تبين فيه اعجابك به وشكرااا

وآسف على الاطاله
اخى بخصوص الماك انصحك بالهاكنتوش اى الماك المعدل وعملية التسطيب موجوده فى قسم الماك لمشرفنا ابوعاصم وبخصوص البرنامج تسطب اكس بى اولا على السى ثم السفن ثم تدخل باسطوانة الهيرن بوت ببرنامج اكريون سيفر وتاخذ من البارتيشن السى مساحة من 10 الى5ا قيقاوتوافق على الاستبدال ثم تضع اسطوانة الهاكنتوش وتفرمت والطريقه مشروحه بقسم الماك وستجد نسخة الاكس بى والماك والسفن بالشامليون للماك بخصوص البرنامج وضعته انا لاننى سطبت ماك سابقا مع ويندوز سفن7 واكس بى وسطبت اللينكس ووجدت ان اللينكس اختفى استخدمت البرنامج وصار البوت للماك واللينكس وللويندوز واصبح لدى ماك ولينكس وويندوز اكس بى وسفن وويندوز8 ايضا لاننى من عشاق تجربة الانظمه

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
الإعجابات
11,171
نعم اخى ينفع لكل الانظمه ويندوز اكس بى وفيستا وسفن و8 وبعد تسطيبه وان كان لديك على الهاردسك ماك ولينكس واندرويد ستجدها بالبوت

ميدوا حسن

عضو ماسـي
الإعجابات
72
سلمت الايادي وجزاك الله خيرا

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر وعشت والله ابو منصرررررررر برنامج اكثر من رائع تعجبني مواضيعك وشرحك للمشاركة يعني مختصررررررر مخلص بعملك هذا كلام حقيقة مو مجاملة الله يجازيك كل خيرررررررررررررررر

خالد الفارس

خالد الفارس

عضو محترف
الإعجابات
59
مشكووووووور

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
ابو منصررررر ارجو مساعدتك

نعم اخى ينفع لكل الانظمه ويندوز اكس بى وفيستا وسفن و8 وبعد تسطيبه وان كان لديك على الهاردسك ماك ولينكس واندرويد ستجدها بالبوت
شكرااااااااااا الك اخي ابو منصررررر بارك الله فيك البرنامج روعه والشرح واضح من الصور لاكن اسئلة مهمه بخصوص البرنامج
01 - كيف تتدمج نظامين في قرص السي يعني مثلا اكس بي وسفن او لينكس و ويندوز8 ويكون بالبوت ارجو التوضيح.
02 - انا مسطب ويندوز اكس بي معدل ومن مشاركاتك فأريد اسطب ويندوز سفن بنفس القرص السي كيف الطريقة لان البرنامج المذكور صحيح الشرح واضح بس في شي مافهمته من الصور ارجو الافادة.
03 - اذا دمجت نظامين في نفس القرص هل تسطب الويندوز بطريقة التسطيب العادية لو في طريقه خاصه و بتسطيب الويندوز الجديد تفقد الملفات لان بصراحه مافاهم شي من الموضوع.
وشكرااااااااااااا الك ياغالي لتعاونك وتواصلك معنا بالجديد والمفيد ربنا يسهل امورك يارب

kaisar

الوسـام الذهبي
الإعجابات
45
شكرااااااااااا الك اخي ابو منصررررر بارك الله فيك البرنامج روعه والشرح واضح من الصور لاكن اسئلة مهمه بخصوص البرنامج
01 - كيف تتدمج نظامين في قرص السي يعني مثلا اكس بي وسفن او لينكس و ويندوز8 ويكون بالبوت ارجو التوضيح.
02 - انا مسطب ويندوز اكس بي معدل ومن مشاركاتك فأريد اسطب ويندوز سفن بنفس القرص السي كيف الطريقة لان البرنامج المذكور صحيح الشرح واضح بس في شي مافهمته من الصور ارجو الافادة.
03 - اذا دمجت نظامين في نفس القرص هل تسطب الويندوز بطريقة التسطيب العادية لو في طريقه خاصه و بتسطيب الويندوز الجديد تفقد الملفات لان بصراحه مافاهم شي من الموضوع.
وشكرااااااااااااا الك ياغالي لتعاونك وتواصلك معنا بالجديد والمفيد ربنا يسهل امورك يارب

mo1975

عضو مميز
الإعجابات
47
مشكككككككككككككككككككككككككككووووووووووووووووووووووورررررررررررررررر

Mohamed Khaled

عضوية الشرف
الإعجابات
4,517
جزاك الله كل خير يا غالي ..تسلم الايادي

muriam

عضو جديد
الإعجابات
0
عفوا. البرنامج + موقع البرنامج ملغم وهجوم شرس على الكمبيوتر بالفيروسات والعفاريت كمان.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى