باسل ابو فهد

موقوف
التسجيل
11/1/12
المشاركات
28
الإعجابات
0
#1
جست تريدر من افضل شركات التداول




تعتبر شركة جست تريدر.كوم وسيط مالي لتداول العملات الأجنبية على شبكة الانترنت خاضعة للوائح التنظيمية المعمول بها من قبل لجنة التجارة في السلع المستقبلية و الرابطة الوطنية للمعاملات الآجلة الاوروبية.



شركة جست تريدر.كوم، شركة تابعة لمجموعة ام تي كابيتال، و هي من أهم الشركات المحترمة و الرائدة في تجارة العملات الأجنبية عبر شبكة الانترنت في أسواق الصرف العالمية. مجموعة ام تي كابيتال لديها مستثمرون، مدراء ماليون و فنيون ذوي خبرة عالية في أكثر من 100 بلد.

تتشرف شركة جست تريدر بتوفير برنامج تداول متطور للعملاء و المستثمرين و هو برنامج حائز على جوائز على المستوى المهني و الخدمات عبر موقعنا الالكتروني
تعد أدوات التداول المتقدمة ودعم العملاء على مدار الساعة بمثابة جزء من التزامنا بتقديم الأفضل للمستثمرين الأفراد في تداول العملات عبر الانترنت.

توفر جست تريدر لعملائها انواع كثيرة من حسابات التداول لتلبي رغبة واحتياجات كل عميل، كما تقدم حسابات تداول اسلامية لعملائها المسلمين ومن اهمها.
حساب التداول المصغر: يمثل وسيلة رائعة للبدء في تداول العملات، بأحجام تعاقد أصغر مع عائد أعلى وحد أدنى لفتح الحساب بمبلغ 500 دولارا فقط.
حساب التداول العادي: هو حساب مخصص للعملاء الذين لديهم خبرة في تداول العملات و الذين يشعرون بالراحة في تداول العملات عبر الانترنت.


حساب خاص اسلامي: 10.000 دولار أو أعلى، فإن المتداول يستطيع خفض الفارق السعري إلى 0.7 نقاط أو أقل .
لمزيد من المعلومات وللتواصل المباشر مع الشركة ارجوا زيارة الموقع عن طريق هذه الرابط






 

أعلى