الحالة
موضوع مغلق

b_benmoussa2000

عضو جديد
#1
المتصفح الأكثر البرامج أهمية على جهاز الكمبيوتر فإنك تقضي الكثير من وقتك عبر الإنترنت داخل المتصفح سواء كنت تبحث عن أي محتوى أو تقرأ الأخبار أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تتحدث مع الآخرين في مواقع الدردشة أو تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي أو ترسل رسائل إلكترونية أو تتسوق وتودع الأموال في البنوك، فإنك تفعل كل هذه الأشياء باستخدام المتصفح.

وقد قام فريق من مهندسي شركة Google بإطلاق متصفح Google Chrome وذلك لتلبية المتطلبات التي تساهم في تصفح سريع وبسيط وآمن للشبكة وبعد سنتين من إطلاقه يستخدمه أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم.

السرعة

من أهم مميزات Google Chrome هو السرعة الفائقة والتي تجعل تصفح الإنترنت تجربة أكثر فعالية. فالمتصفح يتميز بسرعة تشغيله من سطح المكتب فلا يستغرق تشغيله سوى ثواني معدودة كما أنه الأسرع في تحميل مواقع الإنترنت سواء كانت بسيطة أو تحتوي على تطبيقات معقدة، ومع Google Chrome أصبحت عملية البحث أكثر سهولة فمن خلال شريط العناوين (الموضح بالشكل) يمكنك الوصول إلى المواقع أو البحث عما تريد دون الحاجة للدخول إلى محرك البحث.

البساطة

تتسم نافذة المتصفح في Google Chrome بالسلاسة والبساطة وسهولة الاستخدام. فالأولوية في Google Chrome هي لمحتوى الموقع الذي تقوم بزيارته حيث أن البرنامج نفسه لا يشغل مساحة كبيرة مقارنة بالمتصفحات الأخرى. كما يتضمن Google Chrome ميزات مصممة لتحقيق الفاعلية وسهولة الاستخدام، فعلى سبيل المثال ، يمكنك التنقل بكل سهولة بين الصفحات
المختلفة أو إعادة ترتيبها يمينا ويسارا كما هو موضح بالصورة.

الأمان

تم تصميم Google Chrome لزيادة نسبة الأمان والسلامة على الويب من خلال حماية مضمنة من البرامج الضارة والتصيد، والتحديثات التلقائية. ويعمل فريق من المهندسين المتخصصين في حماية مستخدمي الإنترنت على تطوير هذه الخاصية بشكل دائم. ويقوم Google Chrome بتنبيه المستخدم قبل زيارته لأي موقع قد يحتوي على فيروسات أو ملفات قد تلحق الضرر بالكمبيوتر
Version :
18.0.1010.1
Taille :
24.69 Mo
Configuration minimale :
Windows XP/Vista/7
Licence :
Logiciel libre
Date de sortie :
18/01/2012
Langue :
Francais et Anglais






Google Chrome









تحميل احدث نسخة من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/349741/
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى