الحالة
موضوع مغلق

MODHISH

عضو جديد
التسجيل
29/11/03
المشاركات
21
الإعجابات
0
#1
مصيبة حلت بي لم تكن فى الحسبان بيانتي التي محتفظ بها فى القرص دي فقدتها كلها في دقيقه واحده وتصل حجمها الى أكثر من 20GB
والسبب البرنامج الغبي EasyRecovery Professional :ung: :ung: :ung: سوف أسرد لكم القصة كاملة حتى تتمكنوا من فهم السبب الذي أدى الى فقدان البينات
كنت عم أجرب سيدي هيرنز بوت برنامج برنامج حتى وصلة الى برنامج EasyRecovery Professional طبعا البرنامج هذا لاسترجاع البينات لكنه فى الحقيقه مدمر البنات أول ماشغلة البرنامج أختر القرص الكامل من سي ودي وبعدها ضغط على التالي وبعدها على التالي وبداء البرنامج فى البحث عن الملفات المفقودة طول البرنامج وهو يبحث قمت واخترت كنسل ويالتني ماضغط عليها :un3: المهم أخترت كنسل وأعدة تشغيل الكمبيوتر وتفجأة أن الكمبيوتر لم يدخل على الويندز أستعجبت الأمر :confused: شغلة أسطوانة البوت سيدي ودخلت على الدوس وبعدها عرضة الدريف سي ولم يكن موجود وعرضة الدريف دي ولم يكن موجود أستعجبت الامر شغلة البارتشن مجك و هنا المصيبة حيث لم يكن موجود ولا قسم فى الهاردسك كانه جديد ذهلة لم أعرف ماالذي أفعله ؟؟؟؟؟ كل التعب راح 20 GB ضاعت فى دقيقه واحدة ؟
بعدها قسم الهاردسك من جدي الى سي ودي وبعدها نزلة ويندز أكسبي ونزلة برنامج EasyRecovery Professional6.00 قلت يمكن يرجع حاجة مع الاسف لم يرجع أي شي يذكر حيث وجد 16 مجلد فقط وهي ليست مهم مع العلم أن البرنامج ليس كاملاَ يحتاج الى كراك ؟؟؟ الا هذا لم ينجح البرنامج فى الاسعادة
لم أفقد الأمل جربت برنامج GetDataBack FAT32 v2.31 وفعلاً وجد جزء كبير من بيناتي ولك مع الأسف مغير أسماء المجلدات والملفات الى أرقام وملخبط المجلدات والمفات والمشكل أيظاً أني لا أسطيع حفظ الملفات الى وجدها حيث أن البرنامج يطلب التسجيل وبحث فى المنتدى ولكن كل الكركات لم تنفع وجد كراك للنسخة الخاصة ل Ntfs و تسجل البرنامج ولكن لم يجد حاجة حيث تحول البرنامج للبحث عن ntfs و الملفات التى لدي fat 32 ياريت ألقي الكراك ؟
وهذه هي قصتي المحزن أرجكوم يأعضاء البوابة مساعدتي فى الحصول على بيناتي التى فقدتها الى يشوف لي حل راح أدعيله فى انتظار ردودكم
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#2
يااخى العزيز ليه كده حرام عليك لقد دمرت انت بياناتك دون ان تسأل
لماذا تتعجل ولماذا لاتطرح سؤالك قبل ان تفعل مافعلت
كان الحل بسيط جدا ان مافعلته انت بسبب ال Easy recovery هو تسببه فى فقد ال Master Boot Records للهارد ولكن كان كل شئ موجود وكان يمكن استرجاع كامل الهارد بجميع اقسامه فى ثوانى معدوده لو انك سألت اولا
اما الان فان نجاح استرجاع ملفاتك لاتتعدى ال 10 % وحتى لو استرجعتها فلن تكون كلها صالحه

اخى انظر لتوقيعى لتجد طريقه شرح استعاده البارتشن المفقود وتعلم بعد ذلك الا تتعجل او تتسرع وعلى رأى المثل لاخاب من استشار
اخى كان الله فى عونك
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#3
اخى سوف اقوم برفع برنامج Phoenix Data Recovery الان لكى تستخدمه فى ماتبقى من ملفات لاسترجاعها
ثوانى ويكون جاهز
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#4
اخى العزيز ادخل هنا تجد البرنامج قم بتحميله وهو كامل ومعه الكراك ثم ان شاء الله ينقذ ملفاتك





تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/322113/
 

MODHISH

عضو جديد
التسجيل
29/11/03
المشاركات
21
الإعجابات
0
#5
مشكور أخي العزيز egyptian hak على سرعة التجواب أفرحني كثيراَ ردك لكن الفرحة لم تكتمل عندما قرأت الرد
لم يكن ذلك أستعجال مني أنما حرصاُ لسترجاع البينات كنت مذهولاُ لما حدث !
ومشكور أخي مره آخرى على ردك ولكن تعبي كله راح يروح ؟؟؟ لا أصدق ياريت تشوف لي وسيلة لااسترجاع البينات
لايوجد شيء اسمه مستحيل فى عالم الكمبيوتر ؟؟ سوف أجرب كل الوسائل أنا مستعد أني أفقد الجهاز بأكمل لكن البينات لاء !
راح أنزل البرنامج الآن حتى ارجع العشره با المية و سوف أخبرك بما سيحدث تحياتي لك .....
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#6
اخى انا لم اقل انك فقدت كل شئ
وانما كانت نسبه النجاح هى مليون فى ال 100 لو كنت انتظرت
اما وان قمت بتقسيم جديد وعمل فورمات فهذا يدمر البيانات ومع ذلك فيه امل ان شاء الله انك تستعيدها
قم بعمل استرجاع لما تم فورماته وابلغنى بما يحدث وانا معك على الخط
 

MODHISH

عضو جديد
التسجيل
29/11/03
المشاركات
21
الإعجابات
0
#7
أشكرك أخي على مساعدتك
فى الحقيق صار لي أكثر من عشر ساعات وأنا أجرب فى البرامج لكن الأفضل الى الأن البرنامج الذي أعطيتني أيه وهو StellarPhoeniحيث أنه سريع جداَ ودقيق لكن مع الأسف لم يرجع لي إلا الجزء البسيط من البينات حوالي 5 % فقط حيث يعرض لي البينات السطحيه الطبقة الأول أقصد فى ذلك أن البينات التي لدي فى الدرايف دي وهي عبارة عن مجلدات داخل مجلدات وهي متفرعة بشكل كبير والبرنامج يعرض لي فقط الطبقة الأول من المجلدات و هو لايظهر إلا المجلدات التي با اللغة الانجليزية وليس كلها هذا عندما أختار الخيار ستاندر موضح ذلك فى الصورة رقم 3 لقد وضعة الصور فى المرفق وإما عند أختيار الخيار المتقدم يبدأ فى البحث وبعد فتره يظهر لي رساله وهي موضح فى الصورة رقم 4 هذا با النسبة لبرنامج Stellar Phoenix
أما تجربة فى برنامج EasyRecovery Professional (( البرنامج الغبي )) فهو لايجد إلا 16 مجلد فقط وهذا موضح فى الصورة رقم 1 مع أن الكثير يمدح هذا البرنامج وفاعليته فى الاسترجاع هل السبب أن الاصدار الذي لدي 6.00 ولانه غير مسجل ؟
إما تجربتي مع برنامج GetDataBack فهو يجد البينات بشكل أكبر من برنامج Stellar Phoenix ولكن مع الأسف لاأجد إلا حوالي 10 % ولايصل إلى العمق (( المجلدات المتداخله )) وهو غير مسجل لدي حيث أني لا أسطيع حفظ البينات وهو مرفق صورة رقم 2
اتمنى ارجاع كل البينات وبسرعه همتك معي أخي العزيز فى إنتظار ردك .......
 

نوال

عضـو
التسجيل
17/7/03
المشاركات
662
الإعجابات
1
#8
اخي الكريم MODHISH

طبعا عندي سريل نبر لهذا البرنامج GetDataBack FAT32 v2.31
طبعا اشتريت البرنامج من تقريبا اسبوعين وقيمته 69 دولار بس ما يغلى عليك
لاني تعبت بتجربت الكراك الموجود في الانترنت وبدون نفع حتى السيريل لا تنفع
في المرفقات ملف ريجستري حطه بنفس مجلد البرنامج راح تطلعلك رساله
اختر نعم وروح للبرنامج وتاكد انه مسجل ولو ما تسجل اعطيك السيريل كتابه
اتمنى اني قدرت اساعدك ولو بالشىء البسيط
اختك
ام محمد
 

الحاتمي

عضو فعال
التسجيل
24/7/04
المشاركات
156
الإعجابات
1
#9
بارك الله فيك أختنا الكريمة أم محمد
والشكر لأستاذنا egyptian hak

وأسآل الله أن يعوض أخوي MODHISH
وأن ييسر له إستعادة ما فقد
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#10
كيف الحال اخى MODHISH معاك الان
ارجوا ان تكون قد استعدت ملفاتك
 

qarqeaan

عضو ذهبي
التسجيل
20/12/03
المشاركات
742
الإعجابات
6
#11
اخى MODHISH
سوف احكيلك حكايه عن السيدى Hirens Boot Cd

كان لدى هارددسك نوع Western Digital 20Gb
اخترب وبه معلومات قد تكون مهمة فى ذاك الوقت المهم جربت عليه جميع برامج الدنيا ولم ينفع برنامج واحد لاصلاحه فقمت بضربه بمطرقه عدة مرات ورميته ارضا هههههه لانى فقدت الامل منه وكنت زعلان لفقدانه وبالواقع انا حريص على المعلومات المهمه لانى استخرجها يوميا من الهارددسك الا هذا فلم استخرج منه بعض المعلومات
المهم رميته جانبا واشتريت غيره من Maxtor

وبعد تحميلى للبرنامج Hirens Boot Cd فقمت باستعمال البرنامج على هذا الهارددسك
فقد تتفاجأ لو قلت لك انه رأه ورأى بياناته ورأيت به 29% Bad Sector هههههه هذا من المطرقه
المهم قمت باسترجاع البيانات التى كنت عاوزها
حتى انى فكرت اراسل الشركه المصنعه للهارددسك واخبرها باللى جرى

المهم الان وعملت له بارتشن عدد4
واحد ركبت عليه Linspire
وواحد ركبت عليه Xp
وواحد خربان به Bad Sector
والرابع للتأجير ههههههه

استلخص الاتى من قصتى
اولا لاتفقد الامل
ثانيا لاتستعجل واستشر
ثالثا لاتجرب برامج على هارددسك تستعمله يوميا دون اخراج بياناتك المهمه خارجا
رابعا دائما تعود عمل Backup

خامسا واخيرا شكرا للاخ الفاضل egyptian hak
على مايقوم به من مساعده للاعضاء بارك الله بك ووفقك
 

مبتدئ

عضـو
التسجيل
24/9/03
المشاركات
135
الإعجابات
1
#12
استاذي ومعلمي الدكتورegyptian hak
ارجو منك التكرم والسماح لي بأن ادلو بدلوي
حيث انه لا يجب ان يكون لي قولاً بعد قولك
ولكن اشعر بمرارة ضياع الملفات لذا استسمح الجميع بكلماتي هذه

سوف اجتهد قدر استطاعتي لان نستعيد جميع الملفات للاخ modhish
حيث اني من اصحاب الارقام القياسية لفقد الملفات واستعادتها
الخطوات
اولا توقف ان استخدام اي برامج يكون من طبيعتها المساس بالهارد
ثانياً عليك بعمل فورمات للهارد ديسك
ثالثا استخدم برنامج Acronis RecoveryExpert
للاسف ليس عندي رابط البرنامج ولكن الرابط القديم هو
http://www.acronis.com/files/recoveryexpert_d_en.exe
s/n:YP29L-LGJDA-QQ4M2-6D9C7-43AYA
واعدك ان اكون معك ان شاء الله الى ان تستعيد 90% ان لم يكن100% من ملفاتك
وهذا الكلام من خلاصة تجارب شخصية توصلت من خلالها الى ما يلي
ان عند ضياع الملفات لا تخف من الفورمات على الاطلاق فهناك كثير من البرامج القادرة على استعادتها ولكن بنسب نجاح مختلفة
وان افضل برنامج هو المذكور اعلاه حيث انك تستطيع استعادة البيانات والبارتيشنات بالكامل وبنفس الاسماء دون نقصان
ولو انك من مصر لتوليت عنك المهمة كاملة


تحياتي
 

qarqeaan

عضو ذهبي
التسجيل
20/12/03
المشاركات
742
الإعجابات
6
#13


مساعدة منى هذا البرنامج كاملا (والكمال لله وحده)
تفضل واتمنى ان تنحل مشكلتك


Acronis Recovery Expert Deluxe Build 132 Full
كود:
http://ftp2.ttdown.com:8080/IZaa7Vb4/A/C/Acronis.Recovery.Expert.Deluxe.Build.132.Full.part1.rar
كود:
http://ftp2.ttdown.com:8080/IZaa7Vb4/A/C/Acronis.Recovery.Expert.Deluxe.Build.132.Full.part2.rar
 

مبتدئ

عضـو
التسجيل
24/9/03
المشاركات
135
الإعجابات
1
#14
شكراً اخي العزيز
واود ان اوضح ميزة رائعة في هذا البرنامج الذي يتفوق بها عن اقرنائه
انه يجعلك تسترجع بيانات قد مضى عليها سنوات
وسوف احاول توضيح اهم فوائده
بفرض ان لديك هارد مساحته 20 جيجا وعملته تقسيم واحد ONE PARTITION
ثم بعد ذلك قمت بتقسيم هذا الهارد الى قسمين
ثم عملت فورمات وقسمته الى ثلاثة
ثم عملت فورمات وقسمته الى اربعة اقسام
فبهذا البرنامج تستطيع ان ترى العشرة اقسام بما عليها من بيانات واستعادتها
ولكن بشرط ان يتم الاستعادة على هارد اخر يستوعب هذه المساحة
وافضل وضع لاستعادة البيانات هو ان تضع الهارد المراد استعادة بياناته SLAVE
وتستخدم هارد اخر MASTER ويكون عليه البرنامج
وحذاري من استخدام البرامج التي تعمل من الدوس ما لم تكن متمكناً فيها

تحياتي
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#15
الف شكر اخوانى الكرام لكل من تكرم بتقديم مشوره او مساعده وهذا مانتمناه دائما التلاحم عند الشدائد
وننتظر اخونا الفاضل ليخبرنا بما حدث وخيرا ان شاء الله
 

الغريب

عضو فعال
التسجيل
2/8/03
المشاركات
160
الإعجابات
10
#16
المشكلة الأصعب هي قيامك باستخدام الهاردسك وتثبيت الويندوز والبرامج عليه لأنه ذلك يؤدي إلى إعادة الكتابة على نفس مواقع الملفات السابقة مما يعني أنه من المستحيل استعادة كل شيء .
 

مبتدئ

عضـو
التسجيل
24/9/03
المشاركات
135
الإعجابات
1
#17
الاخ العزيز الغريب

كلامك جميل...ولكن يبدو انك لم تقرأ ما كتبته بمشاركتي السابقة

فاستعادة البيانات اصبحت من اسهل المهام وتوجد مواقع متخصصة لهذا الغرض ولكنها بالفلوس
فمهما حدث للقرص الصلب يمكنهم استرجاع اي بيانات كانت عليه

واسأل مجرب ولا تسأل خبير

اخوك كما ذكرت صاحب الرقم القياسي في ضياع ملفاته.. لاني مبتدئ......ههههه
ولنجعل مشكلة صاحبنا برهان على ذلك






تحياتي
 

MODHISH

عضو جديد
التسجيل
29/11/03
المشاركات
21
الإعجابات
0
#18
أشكر كل الاخوان الذين ساعدوني ولو أني أظل أشكر فيكم من الأن الى بكره لن أوفيكم حقكم
أشكر أختي أم محمد على تقديمك لي الكراك وآسف فى تأخري فى الرد
وأشكر أخي الحبيب المشرف egyptian hak على حرصه الشديد فى المساعدة
وأشكر أخي الكريم qarqeaan على ردك والتفاعل معناً
وأشكر أخي مبتدىء فى حرصك الشديد على التعاون معي وفعلاً ضياع البينات يحسسك بصدمه نفسيه كبيره خصوصا اذا كانت تعب سنوات من التجميع والعمل وشاكر لك أخي الكريم ومقدر جهودك فى تقديم المساعدة
الحمدالله وبفضل الله ثم أنتم أخوتي لقد تمكن من استرجاع مايقارب 95% من بيناتي وهذا بفضل جهودكم
فى الحقيق كنت يأس فى استرجاع البينات لكن مع تجربتي بكل برامج الاستعادة الحمدالله تمكنت من ذلك
وانني استخدمت الكثير من البرامج الجديدة والقديمه الضخمة والصغيرة ولكن كلاها لاتجيد فلقد استعد الجزءالكبير من بيناتي
ببرنامج GetDataBack فعلاُ انه برنامج جبار وقوي حيث تمكن من استعادة برامج ذات حجم كبير وبكل سهوله
ويسر البرامج الاخر من برامج الاستعاده كلها كلام فاضي كبر فى الحجم و الشكل ولكن الاداء دون المستوى
ولايسعني الإ الشكر والتقدير لكم يأحبتي تحياتي لكم واسف على التأخير فى الرد


 

نوال

عضـو
التسجيل
17/7/03
المشاركات
662
الإعجابات
1
#19
الحمد الله على رجوع بياناتك
وتستاهل كل خير
بس عاد لا تنسى تسوي حفله على سلامه البيانات
ويكون لنا نصيب في الحلويات :uu7:
ام محمد
 

egyptian hak

عضوية الشرف
التسجيل
9/7/03
المشاركات
6,414
الإعجابات
1,300
#20
اخى العزيز
لايسعنا الا ان نقول قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على استرجاع بيانات
ونطلع من هذه العمليه ببرنامج GetDataBack
ونوصى به انفسنا قبل الاخرين من خلال تجربتك اخى العزيز
فتقبل تحيتى
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى