الحالة
موضوع مغلق
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#1
'',

قال إبراهيم الدراوي، مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة، إن رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية سيلتقي صباح الاثنين، باللواء ممدوح موافي مدير المخابرات المصرية، والدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء المصري، وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي ثم وزير الخارجية محمد كامل عمرو.

وسليقتي هنية أيضا بالدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين، وذلك في إطار زيارته الخاصة إلى القاهرة، التي تستمر 48 ساعة.

وكان هنية قد وصل إلى مصر في وقت سابق أمس، عبر معبر رفح، في مستهل جولة خارجية تشمل دولا عربية وإسلامية.

وكان في استقباله وفد مصري رفيع المستوى برئاسة اللواء نادر الأعصر مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية، في مقر إقامته بالقاهرة.

ورحب اللواء الأعصر برئيس الوزراء على أرض مصر، ودار بينهما نقاش معمق حول ملف المصالحة الفلسطينية والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وشكر هنية جمهورية مصر العربية على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها من أجل دخوله إلى الأراضي المصرية، كما شكرهم على كرم الضيافة، وشدد على متانة العلاقة الحميمة بين البلدين، مشيدا بدور مصر الأصيل والثابت في دعم القضية والشعب الفلسطيني في الكثير من المجالات.

على صعيد آخر؛ استقبل هنية، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر، وناقش الطرفان التطورات الأخيرة في ملف المصالحة الفلسطينية وقضية القدس المحتلة وما تتعرض له المدينة المقدسة من اعتداءات متواصلة من قبل الاحتلال، كما وناقشا العلاقات الثنائية بين مصر وفلسطين.
 

Star Soft

عضـو
التسجيل
7/2/09
المشاركات
3,426
الإعجابات
1,239
العمر
23
الإقامة
TaizCity
#2
ربي يحفظه لفلسطين . ~

يسلمو أخي محمود .~

^_^
 
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,049
الإعجابات
2,206
الإقامة
فى كنف الاخوان
#3
يتبع
 

abd_allaأبوحمدي

عضو ذهبي
التسجيل
11/9/07
المشاركات
891
الإعجابات
51
#4
بارك الله فيهم جميعا

و جزاك الله خيرا لرفعك هذه اللقطات الرائعة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى