dcsmasr

عضو جديد
التسجيل
15/10/11
المشاركات
10
الإعجابات
0
#1
شركة دي سي اس تقدم احدث جهاز انذار سرقة ذكي و متطور,يتصل ب6 أرقام(موبايل و ارضي) في حالة حدوث السرقة في حالة كسر الابواب الشبابيك,انذار السرقة مرفق معه سرينة تصدر صوت قوي جدا لارهاب السارق و تنبيه الجميع بحدوث اختراق في المكان, و كذلك كاشف حركة يرصد أي حركة في المكان ويعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي. شركة دي سي اس شركة متخصصة في مجال نظم الامن و الحماية بأنسب الاسعار و بالضمان,احمي ممتلكاتك من السرقة,نحن شركة معتمدة و هذا هو الفرق نرجو الاتصال (24ساعة):01116888273

الموقع الالكتروني للشركة:
http://ar.deadcasesolutions.com/alarm-fire-gas-natural-artificial-thief-intruder-security.html

http://ar.deadcasesolutions.com


بعد ثورة 25 يناير المجيدة,و مكاسب الثورة العديدة,ولكن التواجد الامني اصبح غير ملحوظ,مما و للاسف شجع اللصوص علي السرقة,ودخول البيوت لسرقتها.
فكيف يقوم اللص المحترف بالسرقة:
1.متابعة المكان للتأكد من عدم وجود اي شخص بالداخل.
2.قطع التير الكهربائي قبل الدخول للتأكد من تعطيل كافة اجهزة الانذار,او اي جهاز امني ويتم ذلك بمنتهي البساطة.
3.الدخول من الباب بعد فتحه بتطفيش قلب الكالون في وقت لا يزيد عن دقيقة و بلا صوت يجعل الجيران لا يشكوا في اي شيء.
فما الحل؟؟؟
الحل:جهاز انذار,يعمل حتي في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
و يصدر صوت رهيب ينبه كل الجيران و الاهم يرهب السارق فيجعله يفر من المكان و يتصل بالجيران و صاحب العقار و كل من تريد و يبلغهم بالسرقة علي الفور!!!!
و الجهاز موجود الان في مصر و بسعر ارخص من الهاتف المحمول و يحمي البيت بأكمله من السرقة و يكشف السرقة من اي مكان يدخل منه السارق,جهاز يكرهه اللصوص,ويجعلك تعيش في امااااااااان تاااااااام,احمي اسرتك,ممتلكاتك,كل شيء
نرجو الاتصال:01116888273 (24ساعة),الجهاز يتم توصيله مجانا
وهو لاسلكي بالكامل
بضمان معتمد
شركة دي سي اس مصر هي شركة معتمدة و متخصصة في تأمين البيوت,المحلات,المكاتب من السرقة,و بسعر.......,ارخص من هاتفك المحمول!!!
 

المرفقات

أعلى